تطبيقات

برنامج تحميل اغاني للايفون والاستماع بدون انترنت مجانا

برنامج تحميل اغاني للايفون والاستماع بدون انترنت مجانا و برنامج اغاني للايفون مجانا و تحميل برنامج اغاني للايفون و تحميل اغاني من اليوتيوب للايفون و برنامج يحمل الاغاني بدون نت مع برنامج (Evermusic: حمل الموسيقي) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هوا Evermusic – مشغل موسيقى وتنزيل لأجهزة iPhone أو iPad معادل الصوت ، bass booster ، محرر بطاقة ID3 ، مدير التشغيل يتم دعم تنسيقات الصوت الأكثر شيوعًا MP3 و AAC و M4A و WAV و AIFF و M4R.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء خدمة بث الموسيقى الخاصة بك ما عليك سوى نقل مكتبة الموسيقى الخاصة بك إلى السحابة والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك مباشرة من هناك كل موسيقاك متاحة الآن عبر الإنترنت ، ويمكنك إفساح المجال على iPhone للصور والتطبيقات الجديدة.

يدعم الخدمات السحابية الأكثر شيوعًا: Google Drive و Dropbox و OneDrive و Box و MEGA و Yandex.Disk و WD MyCloud Home و DLNA و MediaFire و WebDAV و SMB و MyDrive و pCloud و HiDrive.

قم بتوصيل الكمبيوتر أو NAS باستخدام بروتوكولات SMB أو WebDAV أو DLNA توفر تقنية التخزين المؤقت المتقدمة التشغيل السلس يمكنك أيضًا استيراد ملفات الصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر iTunes File Transfer و Wi-Fi File Sharing.


صور من برنامج تحميل اغاني للايفون والاستماع بدون انترنت مجانا

برنامج تحميل اغاني للايفون والاستماع بدون انترنت مجانا 1 برنامج تحميل اغاني للايفون والاستماع بدون انترنت مجانا 2 برنامج تحميل اغاني للايفون والاستماع بدون انترنت مجانا 3 برنامج تحميل اغاني للايفون والاستماع بدون انترنت مجانا 4


مميزات من برنامج تحميل اغاني للايفون والاستماع بدون انترنت مجانا

  • تشغيل ملفات الصوت بتنسيقات مختلفة: يتيح لك تطبيق مشغل الموسيقى المحلي المجاني الخاص بنا دون اتصال بالإنترنت تشغيل ملفات mp3 و m4a و wav و FLAC بدون فقدان هذا يعني أن مشغل الموسيقى السحابي الخاص بنا يمكنه تشغيل أي أغنية تقريبًا على هاتفك.
  • العمل عبر الإنترنت وغير اتصال بالانترنت: هل تريد الاستمتاع بالموسيقى السحابية بدون شبكة wifi حسنًا ، مشغل الموسيقى السحابي wifi الخاص بنا لا يسمح لك بالقيام بذلك ما عليك سوى استخدام زر التبديل المخصص في الزاوية اليمنى العليا للتبديل بين وضع عدم الاتصال / الاتصال بالإنترنت كما أنه يدعم وضع خلط ورق اللعب.
  • مدير الموسيقى والمنظم مزامنة مكتبة الموسيقى: يكتشف تطبيق Evermusic تلقائيًا جميع الموسيقى على هاتفك ويقوم بمزامنة جميع مكتبات الموسيقى تلقائيًا. يتم تجميع جميع الأغاني حسب الفنان والألبوم والنوع.
  • مدير العمليات : باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء قوائم تشغيل وإدارتها وتغيير ترتيب الأغاني في قوائم التشغيل يمكنك جعل قوائم التشغيل متاحة في وضع عدم الاتصال يمكنك فرز الأغاني في قائمة التشغيل حسب الاسم والحجم ورقم الأغنية والألبوم.
  • محرر بطاقة ID3 : إذا كانت لديك بيانات وصفية تالفة في ملفك ، فيمكنك استخدام ID3 Tag Editor لتحرير العلامات الصوتية.
  • مدير الملفات: يمكنك استخدام مدير الملفات لإدارة ملفاتك. يتم دعم جميع العمليات الأساسية.
  • البحث المتقدم : سيساعدك محرك البحث الذكي في العثور على ألبوماتك المفضلة والفنانين والأغاني في مكتبة الموسيقى الخاصة بك.
  • بطاقة ذاكرة فلاش USB : يمكنك أيضًا توصيل أجهزة قراءة البطاقات الخارجية مثل SanDisk iXpand و PowerDrive والاستماع إلى الموسيقى على بطاقات SD.
  • معادل الصوت : يحتوي هذا التطبيق على معادل مدمج مع إعدادات مسبقة مختلفة لأنواع الموسيقى الأكثر شعبية. ومع ذلك ، إذا كنت تريد رفع صوت الموسيقى ، فيمكنك أيضًا اختيار إعداد موازن يدوي وتغيير كسب مكبر الصوت.
  • موسيقي بلا إنترنت : إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى بدون إنترنت ، فما عليك سوى تنزيل جميع الأغاني والألبومات والفنانين والاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال يمكنك أيضًا تمكين التخزين المؤقت لمشغل الصوت وسيتم تنزيل جميع الأغاني التي تم تشغيلها مؤخرًا تلقائيًا.
  • الكتب الصوتية : يمكنك استخدام هذا التطبيق كمشغل للكتاب الصوتي لأنه يحتوي على ثلاث ميزات مفيدة الإشارات المرجعية الصوتية والتحكم في سرعة التشغيل وعروض وضع الوسائط.
  • عملية التداخل : مع هذه الميزة ، سيتم تشغيل جميع أغانيك بشكل مستمر لا يوجد توقف مؤقت بين الأغاني أثناء التشغيل يمكنك أيضًا دفق الموسيقى إلى Apple TV و Google Chromecast.
  • سيارة أبل : استمع إلى الموسيقى أثناء القيادة واجهة مستخدم محسنة عالية الأداء.
  • التزامن التلقائي : تتم مزامنة مكتبة الموسيقى الخاصة بك تلقائيًا بين الخدمات السحابية والأجهزة يتم تجميع جميع الأغاني حسب الفنان في البوم.

معلومات برنامج تحميل اغاني للايفون والاستماع بدون انترنت مجانا

اضغط هنا للتحميل للايفون

معلومات برنامج تحميل اغاني للايفون والاستماع بدون انترنت مجانا

اضغط هنا للتحميل للاندرويد اذا تريد


كدا انتهي مقال برنامج تحميل اغاني للايفون والاستماع بدون انترنت مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!