تطبيقات

برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا

برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا و برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال و أسرع برنامج تحميل فيديو و تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج و برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت مع برنامج (video downloade,تحميل فيديوهات‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هل سئمت الطرق المعقدة والخطيرة لحفظ المحتوى / مقاطع الفيديو عبر الإنترنت جرب هذا لم يكن تحميل مقاطع الفيديو وحفظها وإعادة نشرها أسهل من أي وقت مضى – Twitter و Vimeo و Tumblr والمزيد بسرعة فائقة ومجانية تمامًا تصفح موقع الويب باستخدام المتصفح المدمج ، وقم بإدارة الملفات التي تم تنزيلها في التطبيق ، وشارك مقاطع الفيديو والمنشورات المفضلة لديك مع أصدقائك. كل ما تحتاجه هو تطبيق تنزيل الفيديو المجاني هذا.

إنها أداة تنزيل عالية السرعة لجهاز Android الخاص بك يمكن أن يساعدك تطبيق تنزيل الفيديو هذا في تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة وحفظها من صفحة الوسائط الاجتماعية الرئيسية الخاصة بك بنقرة واحدة فقط.

سريع للغاية وآمن ومجاني 100٪ يتم دعم جميع تنسيقات الفيديو ودرجات الدقة المختلفة قم بتشغيل جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها باستخدام مشغل الفيديو المدمج ، واضبط سرعة التشغيل ، ووضع التكرار وتحويل مقاطع الفيديو إلى صوت بسهولة.

إنه أيضًا مدير ملفات مفيد لملفاتك التي تم تنزيلها بفضل واجهته الودية وتصميمه الواضح ، يمكنك بسهولة إدارة وإعادة نشر وقراءة ومشاركة وحذف جميع ملفاتك في التطبيق احفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك على جهاز Android الخاص بك واستمتع بها في أي مكان وزمان أفضل أداة لحفظ محتوى الوسائط الاجتماعية ومشاركته مع معجبيك وأصدقائك.

إنه تطبيق لتنزيل أي عنصر من أي موقع بما في ذلك الموسيقى والفيديو بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الويب باستثناء YouTube الذي لا تسمح لك تراخيصه بتنزيل أي شيء.

في الأساس ، يعد Video Downloader متصفح إنترنت يسمح لك بتنزيل أي عنصر من أي موقع ويب تزوره كل ما عليك فعله هو النقر على الفيديو أو الصورة التي تريد تنزيلها مع الاستمرار بإصبعك على الشيء الذي تريد تنزيله لبضع ثواني هذا يسمح لك بتنزيل أي شيء.

يمكنك البحث عن كل شيء قمت بتنزيله عبر القائمة المنسدلة الموجودة على اليسار: سترى سرعة التنزيل لكل ملف وبالطبع سيكون لديك حق الوصول إلى أي مقطع فيديو أو صورة قمت بتنزيلها.

هو تطبيق سهل الاستخدام يمنحك نتائج فورية بفضل هذا التطبيق ، يمكنك على سبيل المثال تنزيل أي فيديو من أي منصة فيديو باستثناء YouTube نعم ، هذا صحيح ، من أي منصة تريدها يمكنك بسهولة تنزيل ملفات الفيديو والموسيقى مباشرة من الإنترنت إلى جهازك. جميع الأشكال مدعومة 100٪ مجانا.

يقوم برنامج تنزيل الفيديو تلقائيًا باكتشاف مقاطع الفيديو ويمكنك تنزيلها بنقرة واحدة فقط. يتيح لك مدير التنزيل القوي إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها ، والتنزيل في الخلفية ، وتنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت يمكنك معاينة الفيديو أولاً وتنزيله بسرعة وتشغيله في وضع عدم الاتصال.


صور من برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا

برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا 1 برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا 2 برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا 3 برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا 4


مميزات من برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا

  1. تصفح مقاطع الفيديو من المتصفح المدمج.
  2. تشغيل مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال من المشغل المدمج.
  3. دعم جميع تنسيقات التنزيل ، mp3 ، m4a ، mp4 ، m4v ، mov ، avi ، wmv ، doc ، xls ، pdf ، txt وغيرها.
  4. يكتشف مقاطع الفيديو تلقائيًا ويسمح بتنزيلها بسهولة.
  5. مدير تنزيل شامل يسمح بإيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها وحذفها.
  6. قم بتنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت.
  7. حفظ الملفات التي تم تنزيلها في مجلد محمي بكلمة مرور.
  8. تنزيل مقاطع الفيديو في الخلفية.
  9. يدعم بطاقة SD.
  10. استئناف التنزيلات الفاشلة.
  11. تحميل سريع.
  12. تحقق من نسبة اكتمال التنزيل في شريط التنزيل.
  13. دعم تنزيل الفيديو عالي الدقة.
  14. يدعم تحميل الملفات الكبيرة.
  15. تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور.
  16. إضافة إشارات مرجعية إلى مواقع الويب المفضلة لديك.

معلومات برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا

  • اسم التطبيق : video downloade,تحميل فيديوهات‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.8.4
  • مساحه التطبيق : 13 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 6.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.8
  • صانع التطبيق : InShot Inc.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا

اضغط هنا للتحميل

برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال برنامج تحميل فيديو من أي موقع علي الانترنت مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!