تطبيقات

برنامج تغيير الخط في الاندرويد بدون روت مجانا

برنامج تغيير الخط في الاندرويد بدون روت مجانا و تطبيق تغيير خط الكتابة و برنامج تغيير شكل الخط العربي و برنامج تغيير شكل الخط العربي للاندرويد و تغيير خط الكتابة في الهاتف مع تطبيق (zFont 3) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


zFont 3 هي أداة يمكنك استخدامها لتغيير الخطوط على Android بسهولة بالغة ما عليك سوى اختيار ما تفضله من الخطوط المتاحة لتطبيقه على شاشات مختلفة بهاتفك الذكي والأهم من ذلك ، أن التطبيق متوافق مع العديد من الشركات المصنعة الرائدة مثل Samsung و Xiaomi و Huawei.

في zFont 3 ، يتم تقسيم الخطوط المتاحة بشكل جيد تحتاج فقط إلى التمرير لأسفل في القائمة لاختيار الخط المفضل لديك بهذه الطريقة ، يمكنك العثور على فئات مختلفة ، مما يتيح لك العثور على الأحرف في معظم الخطوط وفقًا لتفضيلاتك.

في zFont 3 ، توجد أيضًا بعض الرموز ، يمكنك نسخها ولصقها في أي نص في تطبيقاتك المفضلة بهذه الطريقة لن تضطر إلى تغيير مظهر الكلمات والعبارات التي تراها في كل مرة تستخدم فيها الجهاز الأهم من ذلك.

في التطبيق يمكنك تحديد الخطوط الأكثر استخدامًا حتى تتمكن من استخدامها في أي وقت وفي أي مكان يحتوي zFont 3 على خطوط متعددة تسمح لك بتغيير الإعدادات البديهية لنظام Android إذا كنت ترغب في تخصيص هاتفك الذكي ، فهذا التطبيق مفيد للغاية.


صور من برنامج تغيير الخط في الاندرويد بدون روت مجانا

برنامج تغيير الخط في الاندرويد بدون روت مجانا 1 برنامج تغيير الخط في الاندرويد بدون روت مجانا 2 برنامج تغيير الخط في الاندرويد بدون روت مجانا 3 برنامج تغيير الخط في الاندرويد بدون روت مجانا 4


مميزات من برنامج تغيير الخط في الاندرويد بدون روت مجانا

  1. واجهه المستخدم : التطبيق يحتوي على واجهة سلسة للغاية لا تحتاج إلى إجراء الكثير من البحث لتغيير الخطوط أو إضافة رموز تعبيرية إلى هاتفك بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى إنشاء ملف تعريف شخصي أو اسم مستخدم ، يمكنك البدء في استخدام البرنامج على الفور دون إضاعة الوقت في إعدادات التسجيل أو البحث.
  2. الاستخدام : هذا التطبيق هو أحد أروع التطبيقات التي تغير الحياة اليومية يستخدم هذا التطبيق للاستمتاع وتغيير مظهر الهاتف إذا كنت ترغب في تغيير مظهر الشاشة أو إضافة خطوط جديدة أو رموز تعبيرية مختلفة ، فأنت بحاجة إلى تنزيل zFont على هاتفك.
  3. الخطوط والرموز : أضاف المطورون خطوطًا للغات متعددة ، بما في ذلك الخطوط العربية يمكن العثور هنا أيضًا على اللغات الشائعة مثل الإنجليزية والفرنسية ، ويمكنك بسهولة تحديدها من القائمة يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الألوان التي يمكن أن تجعل الخط أكثر تميزًا يمكنك تنزيله وتطبيقه بسهولة ، ما عليك سوى تحديد الخط ، ثم الانتظار قليلاً لتنزيله على هاتفك يمكنك أيضًا اختيار سلسلة من الرموز التعبيرية القابلة للتنزيل.

معلومات برنامج تغيير الخط في الاندرويد بدون روت مجانا

  • تقيم التطبيق :4.0
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.2.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :8.8 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.2 والأحدث
  • اسم التطبيق : zFont 3 – Emoji & Custom Font Changer [No ROOT]‏
  • صانع التطبيق : Khun Htetz Naing

برنامج تغيير الخط في الاندرويد بدون روت مجانا

اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال برنامج تغيير الخط في الاندرويد بدون روت مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!