تطبيقات

برنامج حقيقي لمعرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك للاندرويد

برنامج حقيقي لمعرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك للاندرويد و تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للاندرويد و برنامج معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل و تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للايفون و تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للكمبيوتر مع برنامج (Who Viewed My Profile) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Who Viewed My Profile هوا تطبيق يعرفك من شاهد بروفايلك علي الفيس بوك وهو تطبيق ، على عكس ما يوحي به عنوانه ، لا يتيح لك معرفة من زار ملفك الشخصي على Facebook ولكن ما يفعله في الواقع هو أن يوضح لك من منحك أكبر عدد من “الإعجابات” وأي المستخدمين أعطيت لهم أكبر عدد من “الإعجابات”.

بالإضافة إلى هذه الميزة ، سيسمح لك “من شاهد ملفي الشخصي على Facebook” بمعرفة من قام بالتعليقات الأكثر وأفضل على منشوراتك على Facebook كما يظهر لك ترتيب جميع أصدقائك بناءً على عدد الإعجابات.

من شاهد ملفي الشخصي على Facebook هو تطبيق ممتع يعرض بسرعة من لديه أكثر الإعجابات على منشوراتك على Facebook من زار ملفي الشخصي إنه تطبيق يتيح لك نظريًا معرفة من زار ملفًا شخصيًا على Facebook يقسم التطبيق الأشخاص الذين يزورون الملفات الشخصية إلى ثلاث فئات: الأصدقاء والمعارف (أصدقاء الأصدقاء) والأشخاص الذين لا تعرفهم (أصدقاء الأصدقاء).

على الورق ، من شاهد الملف الشخصي يعتمد الأشخاص على آخر مرة زاروا فيها ملفك الشخصي ومع ذلك ، لم نتمكن من تأكيد ذلك حقًا في اختباراتهم في المكتب قائمة 20 صديقًا فقط ليس لها ترتيب واضح لذلك ، لا يمكننا التأكد من أن التطبيق قيد التشغيل بالفعل.

عارض الملف الشخصي من شاهد ملفي الشخصي إنها منصة بسيطة لعرض زوار ملفك الشخصي والملفات الشخصية التي قمت بزيارتها وجميع جهات الاتصال الخاصة بك يوفر لك عارض الملف الشخصي كل هذا في قائمة فقط قم بتنزيل التسجيل وعرض زوار ملفك الشخصي.

عارض الملف الشخصي هذا تطبيق بسيط وسريع يأخذ ملفك الشخصي ويزودك بقائمة من زوار الملف الشخصي – الذين زاروا ملفك الشخصي ومتى قم بتنزيل Who Viewed My Profile اليوم وابدأ في تتبع ملفك الشخصي بسهولة.


صور من برنامج حقيقي لمعرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك للاندرويد

    برنامج حقيقي لمعرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك للاندرويد 1 برنامج حقيقي لمعرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك للاندرويد 2 برنامج حقيقي لمعرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك للاندرويد 3 برنامج حقيقي لمعرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك للاندرويد 4


مميزات من برنامج حقيقي لمعرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك للاندرويد

  1. تحقق من جميع الزوار.
  2. تحقق من جميع الاعجابات.
  3. وقت زيارتهم.
  4. تحقق من كل ملف تعريف تزوره.
  5. جميع جهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد.
  6. سهل الاستخدام.
  7. واجهة مستخدم بسيطة وممتازة.

معلومات برنامج حقيقي لمعرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك للاندرويد

  • اسم البرنامج : Who Viewed My Profile
  • الاصدارالحالي للبرنامج : يتباين حسب النظام.
  • مساحه البرنامج : 5 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4 والاحدث
  • عدد التحميلات للبرنامج : 56.000
  • تقيم البرنامج : 4.4

روابط تحميل برنامج حقيقي لمعرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك

للتحميل من ميديا فاير

اضغط هنا للتحميل نسخة اخري


كدا انتهي مقال برنامج حقيقي لمعرفة مين زار بروفايلك على الفيس بوك للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!