ربح المال

برنامج ربح المال في مصر مجانا 2022

برنامج ربح المال في مصر مجانا 2022 و برنامج لربح المال مجانا 2020 وهوا أفضل تطبيق لربح المال 2020 أفضل تطبيق لربح المال 2021 وهوا ايضاً من أفضل تطبيقات الربح من الانترنت 2020 مع تطبيق (Olymp Trade – وسيط للجوال) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

تطبيق التداول عبر الإنترنت ، يوفر التدريب والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع تعد Olymp Trade وسيطًا دوليًا ، حيث يقوم أكثر من 40000 متداول بإجراء أكثر من 4 ملايين معاملة كل يوم مع هذه المعاملات من جميع أنحاء العالم ، يصل حجم معاملاتنا الشهرية إلى 6 مليارات دولار أمريكي مع هذا البرنامج ، ستتمكن من أن تصبح أحد المتداولين الناجحين ، باستخدام هاتفك الذكي للتداول والتدريب وتحليل السوق انضم إلى أفضل تجربة تداول عبر الهاتف المحمول فقط !

يستخدم الحساب التجريبي للتدريب : سيساعدك حساب التدريب الخاص على تعلم كيفية التداول دون المخاطرة يحصل جميع المستخدمين المسجلين على 20000 وحدة من العملة الافتراضية في الحساب التجريبي ، ويمكنهم إعادة الشحن في أي وقت يمكنك التبديل إلى حساب حقيقي ، وإيداع الأموال فيه ، والتداول في أي وقت ايضاً لربح المال.

يوجد ندوات مجانية عبر الإنترنت والتحليل واستراتيجيات التداول : البرتانح بيقدم دورات تعليمية وندوات عبر الإنترنت واستراتيجيات مخصصة وتحليلات وأخبار للمتداولين من جميع المستويات ، من المبتدئين إلى المحترفين للوصول إلى المزيد من المحتوى المتقدم ، تحتاج إلى الترقية أولاً والحصول على XP على مسار المتداول احصل على نصائح وخبرات قيمة من المحللين المحترفين والمتداولين الخبراء مجانًا من البرنامج.

7 سنوات من الخدمة الممتازة : تداول مع وسيط موثوق تضمن الشركات المعتمدة جودة الأسعار والالتزام المالي للعملاء حازت منصه البرنامج على 15 جائزة تداول مرموقة ، بما في ذلك جائزة العلامة التجارية العالمية في عام (2019) كأفضل منصة تداول للجوال وأفضل وسيط لخدمة العملاء يثق الناس بالتطبيق منذ عام 2014 ، أصبح أكثر من 19 مليون مستخدم للإنترنت من عملاء Olymp Trade.

يوجد عروض الشخصية ومجتمع المتداولين : يمكن لكل متداول الحصول على مستوى حصري ، مما يمكنهم من التداول في ظل ظروف خاصة والتشاور مع مدير شخصي من خلال Olymp Trade ، ستصبح عضوًا في مجتمع التجارة الدولية شارك في المسابقات والدوريات للحصول على جوائز وهدايا قيمة ايضاً.

يوجد بالتطبيق دعم متعدد اللغات : يعمل فريق الدعم الفني لدي التطبيق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني أو خدمة الدردشة أو حتى مكالمة صوتية للحصول على مساعدة فورية حول مشكلتك أو نصيحة من خبراء التطبيق هما بيهتمو بكل عميل ، وهدفهم هو حل أي مشاكل قد تظهر لك.

صور من برنامج ربح المال في مصر مجانا 2022

برنامج ربح المال في مصر مجانا 2022 1 برنامج ربح المال في مصر مجانا 2022 2 برنامج ربح المال في مصر مجانا 2022 3

مميزات من برنامج ربح المال في مصر مجانا 2022

  1. الأسهم المتاحه: Apple ، Tesla ، Google .
  2. المؤشرات المتاحه: مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر داو جونز .
  3. عملات المعدن الموجوده: الذهب والفضة .
  4. السلع المتاحه بالبرنامج: نفط خام برنت والغاز الطبيعي .
  5. يوجد بالبرنامج اكتر من 100 مصدر وأكثر من 30 فهرسًا ايضاً.
  6. يوجد بالبرنامج واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، يمكنك بسهولة العثور على المؤشرات وأدوات التحليل فيها واستخدامها في المعاملات المربحة اختر نوع الأصل الذي تريده.
  7. يوجد صناديق الاستثمار المتداولة والعملات والعديد من الأصول الأخرى متاحة للتداول ايضاً.

معلومات برنامج ربح المال في مصر مجانا 2022

  • تقيم التطبيق :4.0
  • الاصدارالحالي للتطبيق :8.0.16614
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000,000
  • مساحه التطبيق :23 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Olymp Trade – وسيط للجوال
  • صانع التطبيق : OlympTrade

برنامج ربح المال في مصر مجانا 2022

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج ربح المال في مصر مجانا 2022

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!