تطبيقات

برنامج كشف التجسس اذا الهاتف مهكر ومعرفة موقع المخترق

برنامج كشف التجسس اذا الهاتف مهكر ومعرفة موقع المخترق و ازاي اعرف أن الموبايل مهكر و كود معرفة اختراق الهاتف و كيف تعرف أن هاتفك مراقب ومخترق و كيف تعرف أن جهازك مخترق وكيف تعالجه مع تطبيق (‏BurnerGuard: Privacy & Apps Permission Manager‏) وسوف اقول بعض الملعومات عنه وبعض المميزات.


سيساعدك أحدث عضو في نظام TechBurner البيئي الخاص بالتطبيق على التحكم في خصوصية بياناتك عن طريق التحقق من التطبيقات المثبتة على جهاز Android الخاص بك لماذا تثبيت Guard قاعدة بيانات منسقة يدويًا اختبر فريق الخبراء لدي التطبيق بدقة مئات التطبيقات ونظم الأذونات التي يحتاجونها حقًا.

أدنى تصنيف يقسم التطبيق التطبيق إلى 3 فئات محددة وسهلة الفهم – الأمان والإضافي والمخاطر استنادًا إلى الأذونات التي يطلب منك التطبيق منحها ستخبرك هذه بالضبط بمدى المخاطر التي يشكلها التطبيق على بياناتك.

هذا ليس كل شئ يعمل فريق التطبيق على مدار الساعة لدمج العديد من الميزات الجديدة المتعلقة بالأمان والخصوصية المطورين مصممون على منح المستخدمين الحد الأدنى من الخبرة دون إزعاج البرامج المنتفخة أو انتهاكات الخصوصية ايضاً.


صور من برنامج كشف التجسس اذا الهاتف مهكر ومعرفة موقع المخترق

برنامج كشف التجسس اذا الهاتف مهكر ومعرفة موقع المخترق 1 برنامج كشف التجسس اذا الهاتف مهكر ومعرفة موقع المخترق 2 برنامج كشف التجسس اذا الهاتف مهكر ومعرفة موقع المخترق 3 برنامج كشف التجسس اذا الهاتف مهكر ومعرفة موقع المخترق 4


مميزات من برنامج كشف التجسس اذا الهاتف مهكر ومعرفة موقع المخترق

  1. واجهة مستخدم نظيفة: أظهر فقط ما تريد رؤيته بفضل واجهته خفيفة الوزن والنظيفة والمركزة على المستخدم ، يتم وضع العناصر أمامك بدقة لتعزيز خصوصيتك.
  2. تطبيقات نظام المسح الضوئي: نظرًا لأن العديد من الأطراف الجديدة (بما في ذلك الشركات المصنعة للهواتف المحمولة) تهدد البيانات بشكل متزايد ، فمن المهم جدًا فهم البرامج وثيقة الصلة بالهواتف المحمولة بصفتك مستخدمًا ذكيًا ، يجب أن تكون يقظًا أيضًا بشأن تطبيق نظام الإدخال – فنحن نسعى جاهدين لجعل عملك أسهل.
  3. التطبيق امن 100%: لن يقوم Guard مطلقًا بتسجيل أي بيانات لأغراض ضارة أنت وحدك المسؤول عن هاتفك المحمول.
  4. فهرس الخصوصية: نظرًا لأن تطبيقات الجهات الخارجية تولي اهتمامًا متزايدًا لقضايا الخصوصية المتعلقة بوقت استخدام الكاميرا أو الميكروفون يحاول مؤشر الخصوصية حل المشكلة عن طريق عرض مؤشر صغير على الشاشة عندما يصل التطبيق إلى وظائف هاتفك.
  5. برنامج إلغاء التثبيت المجمع: استخدم برنامج إلغاء التثبيت المجمع لإلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها بسهولة.
  6. المُسجِّل: يأتي BurnerGuard مع خدمة خلفية تُستخدم خصيصًا لتتبع الأذونات عندما يمنح التطبيق الأذونات أو يرفضها يمكنك الآن بسهولة تتبع البيانات الصريحة المشتركة بين هاتفك والتطبيق ، ويمكنك إلغاء الأذونات غير الضرورية في أي وقت ببضع نقرات فقط.

معلومات برنامج كشف التجسس اذا الهاتف مهكر ومعرفة موقع المخترق

  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.3r1
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :4.2 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏BurnerGuard: Privacy & Apps Permission Manager‏
  • صانع التطبيق : Burner Media

برنامج كشف التجسس اذا الهاتف مهكر ومعرفة موقع المخترق

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج حماية الهاتف من التجسس والاختراق 2022

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري هامة قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!