تطبيقات

برنامج لحفظ كلمات المرور لتسجيل الدخول تلقائيا علي اي موقع

برنامج لحفظ كلمات المرور لتسجيل الدخول تلقائيا علي اي موقع و إظهار كلمات المرور المخزنة في المتصفح و كلمات المرور المخزنة في الجوال وهوا برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيًا و كيفية معرفة كلمات المرور المكتوبة على متصفح الإنترنت و حفظ كلمات المرور في حسابك على Google و  مع برنامج (LastPass Password Manager‏‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


LastPass هو مدير كلمات المرور ومولد كلمات المرور يمكنه قفل كلمات المرور والمعلومات الشخصية في قبو آمن من قبو LastPass الخاص بيك ، يمكنك تخزين كلمات المرور ومعلومات تسجيل الدخول ، وإنشاء ملفات تعريف التسوق عبر الإنترنت.

وإنشاء كلمات مرور قوية ، وتتبع المعلومات الشخصية في الملاحظات ، والمزيد كل ما عليك فعله هو تذكر كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك على LastPass وسيقوم LastPass بشكل تلقائي بملء مستعرض الويب الخاص بك ومعلومات تسجيل الدخول إلى التطبيق.

توقف عن حظر حسابك عبر الإنترنت أو تكافح مع إعادة تعيين كلمة المرور المحبطة دع LastPass يتذكر كلمة مرورك نيابة عنك ويحافظ على أمانك على الإنترنت.

هل بدأت للتو في استخدام LASTPASS قم بتحميل LastPass الآن واحصل على الحماية التي تحتاجها للمعلومات عبر الإنترنت يمكنك استخدام LastPass بشكل مجاني على جهاز واحد (كمبيوتر أو هاتف) بيوفر ليك LastPass Premium أو Family وصولاً غير محدود لنوع الجهاز.

قم بتخزين أسماء المستخدمين وكلمات المرور لجميع حساباتك على الإنترنت بأمان في قبو LastPass المشفر بالنسبة إلى Android Oreo وإصدارات نظام التشغيل المستقبلية ، سيقوم LastPass تلقائيًا بحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بيك في المخزن عند زيارة كل موقع ويب.

وتطبيق عند زيارة مواقع الويب والتطبيقات ، سيقوم النظام بشكل تلقائي بملء كلمة المرور نيابة عنك ، لذلك لن تحتاج إلى تذكرها مرة أخرى.

فقط تذكر كلمة مرورك الرئيسية على LastPass وتنسى الباقي مع المزامنة التلقائية للجهاز ، يمكن استخدام أي محتوى تقوم بحفظه على جهاز واحد على أجهزة أخرى على الفور قم بتخزين المعلومات مثل أرقام بطاقات الائتمان وبطاقات التأمين الصحي بأمان في قبو مشفر.

قم بتسجيل الدخول باستخدام بصمة إصبعك للوصول إلى كل شيء في LastPass بسهولة وأمان شارك كلمات المرور مع الآخرين بأمان وسهولة ، مثل تسجيل الدخول بكلمة مرور سلكية أو WiFi استخدم منشئ كلمات المرور المدمج لإنشاء كلمة مرور آمنة بضغطه واحدة المصادقة متعددة العوامل تحمي تخزين كلمة المرور الخاصة بيك ، وتضيف طبقة ثانية من الحماية لحسابك ايضاً.


صور من برنامج لحفظ كلمات المرور لتسجيل الدخول تلقائيا علي اي موقع

برنامج لحفظ كلمات المرور لتسجيل الدخول تلقائيا علي اي موقع 1 برنامج لحفظ كلمات المرور لتسجيل الدخول تلقائيا علي اي موقع 2 برنامج لحفظ كلمات المرور لتسجيل الدخول تلقائيا علي اي موقع 3


مميزات من برنامج لحفظ كلمات المرور لتسجيل الدخول تلقائيا علي اي موقع

  1. وصول غير محدود لأنواع الأجهزة .
  2. يمكنك مشاركة غير محدودة لكلمات المرور والعناصر والملاحظات ايضاً .
  3. 1 جيجا بايت تخزين ملف مشفر ايضاً .
  4. يوجد عملية مصادقة متقدمة متعددة العوامل ، مثل YubiKey .
  5. يوجد في الدعم الشخصي .
  6. يوجد مصادقة بصمة سطح المكتب ايضاً .
  7. واجهة مستخدم سلسله .
  8. سهل الاستخدام .
  9. خالي من الاعلانات المزعجة .

لن يكون لدى LastPass أبدًا مفتاح تشفير بياناتك ، لذا فإن معلوماتك هي لاستخدامك فقط يتم تشفير مساحة التخزين الخاصة بك باستخدام تشفير AES 256 بت على مستوى البنك.


معلومات برنامج لحفظ كلمات المرور لتسجيل الدخول تلقائيا علي اي موقع

  • تقيم التطبيق :2.9
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : LastPass Password Manager‏‏
  • صانع التطبيق : LogMeIn, Inc

برنامج لحفظ كلمات المرور لتسجيل الدخول تلقائيا علي اي موقع

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج لحفظ كلمات المرور لتسجيل الدخول تلقائيا علي اي موقع

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

برنامج لحفظ كلمات المرور لتسجيل الدخول تلقائيا علي اي موقع

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!