تطبيقات

برنامج للحفاظ علي التركيز والتخلص من ادمان الهاتف

برنامج للحفاظ علي التركيز والتخلص من ادمان الهاتف و برنامج يمنعك من استخدام الجوال و تطبيقات للتخلص من إدمان الهاتف و تطبيق قفل الهاتف بالساعة و تطبيقات علاج إدمان الهاتف مع تطبيق (حافظ على تركیزك – Forest‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إذا كنت ترغب في تجنب الهواتف المحمولة والتركيز على الأشياء الأكثر أهمية في الحياة ، يمكنك زرع البذور في الغابة بمرور الوقت ، ستنمو هذه البذرة تدريجياً لتصبح شجرة ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من مقاومة هاتفك والخروج من التطبيق ، فسوف تذبل شجرتك.

سيشجعك الشعور بالإنجاز والمسؤولية على الابتعاد عن هاتفك ويساعدك على الاستفادة بشكل أفضل من وقتك توقف عن تشتيت انتباهك بهاتفك وكن أكثر حماسًا للقيام بالمزيد من العمل حافظ على تركيزك.

استخدم مؤقت مضحك للبقاء مركزة أفضل تطبيق لـ Google Play لعام 2015-2016 ، تم ترشيحه لأفضل تطبيق اجتماعي لعام 2018 ، تم اختياره بواسطة محرر Google Play كأفضل تطبيق منتج لعام 2018 أكثر من 6 ملايين مستخدم راضون تمامًا عن شراء التطبيق قام مستخدمونا بزراعة أكثر من مليون شجرة على الأرض.

فازت البرازيل وكندا والمكسيك وفرنسا وروسيا واليابان وكوريا الجنوبية والهند وتايلاند بجائزة Google Play لأفضل تطبيق مطور ذاتيًا لعام 2018 يعمل تطبيق Forest بشكل جيد إذا كان هدفك هو التركيز في الوقت الحالي ، وتجاهل هاتفك والتفاعل مع أصدقائك ، فهذا هو التطبيق” The New York Times “لتغيير عاداتك بشكل أفضل ، يجب عليك استخدام حق لديك أدوات مفيدة لكي تتمكن من الحد من استخدام هاتفك المحمول ، قد يكون Forest هو التطبيق المناسب لك “Business Insider.

ملحوظات : Forest هو تطبيق لأجهزة Android والأجهزة اللوحية يمكن الوصول إلى الإصدار الاحترافي على جميع أجهزة Android. لتنزيل الإصدار غير الذي يعمل بنظام Android من Forest ، يلزمك شرائه بشكل منفصل ومع ذلك ، من خلال تسجيل الدخول إلى نفس الحساب المسجل ، يمكن مزامنة بيانات الحساب عبر جميع الأنظمة الأساسية.

بسبب قيود الميزانية ، يمكنك زراعة ما يصل إلى خمس أشجار حقيقية ومع ذلك ، سوف نقدم أنشطة محدودة تسمح للمستخدمين بزراعة المزيد من الأشجار الحقيقية يرجى متابعة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق أو التحقق من الإعلانات داخل التطبيق لمزيد من التحديثات.


صور من برنامج للحفاظ علي التركيز والتخلص من ادمان الهاتف

برنامج للحفاظ علي التركيز والتخلص من ادمان الهاتف 1 برنامج للحفاظ علي التركيز والتخلص من ادمان الهاتف 2 برنامج للحفاظ علي التركيز والتخلص من ادمان الهاتف 3 برنامج للحفاظ علي التركيز والتخلص من ادمان الهاتف 4


مميزات من برنامج للحفاظ علي التركيز والتخلص من ادمان الهاتف

  1. طريقة ممتعة لمساعدتك في التغلب على إدمان الهاتف وإلهاءه.
  2. يشجعك على الاستمرار في التركيز.
  3. أفضل طريقة لعلاج التسويف.
  4. تقليل المماطلة وجعلك شخص منتج.
  5. تتبع لحظات التركيز الخاصة بك بطريقة بسيطة وممتعة.
  6. احصل على مكافآت وافتح أكثر من 40 نوعًا جديدًا من الأشجار والضوضاء البيضاء.
  7. حوّل تركيزك على الفور إلى غابة كبيرة وجميلة.
  8. إلهامك لتحقيق أهدافك اليومية.

معلومات برنامج للحفاظ علي التركيز والتخلص من ادمان الهاتف

  • تقيم التطبيق :4.8
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : حافظ على تركیزك – Forest‏‏
  • صانع التطبيق : Seekrtech

برنامج للحفاظ علي التركيز والتخلص من ادمان الهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج للحفاظ علي التركيز والتخلص من ادمان الهاتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!