تطبيقات

برنامج مراقبة الاطفال و العائلة من خلال الهاتف

برنامج مراقبة الاطفال و العائلة من خلال الهاتف وهوا برنامج مراقبة الطفل بالجوال وهوا برنامج مراقبة كل مايحدث على الجوال برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا برنامج مراقبة الهاتف عن طريق الرقم و برنامج مراقبة جوال الأبناء مجاناً برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا مع برنامج (Couple Tracker) وسوف اقول بعض المعلومات عنه و بعض المميزات .

Couple Tracker برنامج هوا خدمة دقيقة للغاية لتتبع الهواتف المحمولة يمكنها استخدام تقنية تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لمراقبة عائلتك هذه طريقة آمنة لتتبع موقع طفلك على الخريطة على مدار 24 ساعة في اليوم تتيح لك الشعور بالراحة عندما لا تكون قريبًا من أحبائك كل ما يحتاجونه هو هاتف الاندرويد مثبت عليه التطبيق.

من يحتاج إلى محدد موقع الأسرة: يجب على الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال تتراوح أعمارهم بين 8 و 17 عامًا الذهاب إلى المدرسة في شوارع المدينة أو زيارة العائلة أو الخروج مع الأصدقاء أو التسوق مع العائلة كل يوم بالطبع ، لأنهم في كثير من الحالات بعيدين عن والديهم ، فإنهم يحتاجون إلى أدوات مثل محدد موقع الأسرة لضمان السلامة والبقاء على اتصال مع والديهم.

صور من برنامج مراقبة هاتف حبيبك او اطفالك من خلال الهاتف

برنامج مراقبة الاطفال و العائلة من خلال الهاتف 1 برنامج مراقبة الاطفال و العائلة من خلال الهاتف 2 برنامج مراقبة الاطفال و العائلة من خلال الهاتف 3

مميزات من برنامج مراقبة هاتف حبيبك او اطفالك من خلال الهاتف

الموقع والخريطة: شاهد الموقع الحالي لجميع أفراد الأسرة مرة واحدة سيتم أيضًا حفظ جميع سجلات محفوظات الموقع السابقة Family Messenger ابق على اتصال ودردش مع عائلتك مجانًا.

باستخدام Couple Tracker ، يمكن لجميع أفراد العائلة استخدام Family Messenger لإرسال واستقبال الرسائل النصية ، وهي قناة اتصال خاصة حصرية.

تنبيه السرعة: إذا كان طفلك يركب مركبة تتجاوز الحد الأقصى للسرعة الذي تعتقد أنه آمن ، فسوف تتلقى تنبيهًا بهذه الطريقة ، يمكنك مراقبة ما إذا كانت حافلتهم المدرسية تسير بالسرعة الصحيحة.

تذكير الموقع عندما تصل عائلتك إلى المدرسة أو المنزل أو حتى إذا كانوا قريبين أو بعيدين عن المكان الذي حددته على الخريطة (يبدو وكأنه تسجيل وصول تلقائي!) ، فسوف يتلقون تذكيرًا.

هام: يجب أن يكون جميع أفراد العائلة على دراية كاملة بأن هذا التطبيق قد تم تثبيته وتشغيله على هواتفهم باعتباره My Phone Tracker. لذلك يجب أن يوافق على أنه يخضع للمراقبة.

باستخدام محدد موقع العائلة ، يمكنك استخدام هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي للوصول إلى معلومات العائلة عبر الإنترنت ، حتى إذا لم تكن بالقرب من أطفالك وأفراد أسرتك ، يمكنك أن تشعر بالراحة.

لماذا تستخدم تقنية Home Locator يمكن أن يساعدك محدد موقع الأسرة المحمول الموثوق به على فهم مكان وجود طفلك في الوقت الفعلي يقضي الآباء الذين يستخدمون محدد مواقع العائلة وقتًا أقل في الاتصال بأقاربهم .

مزيد من المعلومات حول تقنية تتبع GPS يستخدم نظام التتبع GPS شبكة عالمية لنظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية تشمل أنظمة الملاحة العالمية عبر الأقمار الصناعية الأقمار الصناعية التي تستخدم إشارات الميكروويف للإرسال إلى أجهزة GPS لتوفير معلومات حول الموقع والسرعة والوقت والاتجاه للأفراد الذين لديهم هواتف محمولة متوافقة بعد تثبيت التطبيق ، يمكن لنظام تتبع GPS أن يوفر لك بيانات التنقل التاريخية والوقت الحقيقي.

برنامج مراقبة هاتف حبيبك او اطفالك من خلال الهاتف

اضغط هنا للتحميل

فيديو بشرح برنامج مراقبة هاتف حبيبك او اطفالك من خلال الهاتف

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!