تطبيقات

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل , نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر عن طريق wifi بدون برامج , برنامج نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر عن طريق usb , برنامج نقل الملفات من الموبايل إلى الكمبيوتر عن طريق usb , نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر لاسلكيا مع برنامج شير ات وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يتم تعريف Share It ببساطة على أنه برنامج Share It لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة هو من البرامج الحديثة التي اصبح لها دور مهم جدا في تسريع عمليات النقل وتحسينها حيث اصبح بديلا فعالا وممتازا لخدمة البلوتوث البطيئة جدا حيث يمكنك الان نقل ما تريده من العاب وبرامج وتطبيقات الى ومن الهواتف الأخرى وحتى الكمبيوتر دون الحاجة إلى أسلاك.

وبالتالي فاز برنامج Share It وهو يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وأصبح من أشهر التطبيقات التي يتم تنزيلها من متجر Google Play Store Android و iTunes Store للأيفون مع متجر Windows كإصدار جديد من Share يوفر للمستخدم قضاء الكثير من الوقت في نقل الملفات مع توفير واجهة مستخدم مميزة وسهلة الاستخدام.

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل 1

والعديد من الميزات والوظائف التي سنشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع حيث سنوجهها من خلال الصيانة التفصيلية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة بما في ذلك فهم كيفية الاستخدام وغيرها من المعلومات يتوفر SHAREit بالعديد من النكهات والإصدارات المختلفة التي أصبحت متوافقة مع جميع الأنظمة تقريبًا ، في خطوة قوية يهدف المطور إلى تحسين وزيادة توزيع SHAREit على منصات مختلفة من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من المستخدمين في العالم ، هنا هي الإصدارات المتاحة من أحدث إصدار من Shareit.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر او محمول مع أي من أنظمة تشغيل Windows مثل (Windows 11 و Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10) ، يمكنك الآن تنزيل Shareit للكمبيوتر الشخصي من خلال رابط مجاني مباشر من اسفل المقال لأنه Share متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Microsoft ، إصدار الكمبيوتر الشخصي من القميص سريع وخفيف.

لأنك لن تواجه أي مشاكل إذا قمت بتشغيل البرنامج أثناء تشغيل عدة برامج أخرى في نفس الوقت بفضل حجمه الصغير الذي لا يستهلك الأجهزة مصادر. إصدار الكمبيوتر له واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام بمجرد فتح البرنامج ، سيرشدك إلى كيفية استخدامه من خلال الرسائل المنبثقة التي تظهر ميزة SHAREit للكمبيوتر الشخصي هي أنه يتم تحديثه تلقائيًا دون تدخل منك. أفضل أداء ممكن.

تعتمد Shareit على تقنية WiFi كما أوضحنا في الفقرات السابقة ، وخاصة WiFi Direct ، وهي تقنية تم دمجها في الهواتف الحديثة للسماح لمستخدميها بنقل الملفات باستخدامها بدلاً من استخدام تقنية Bluetooth ، والتي أصبحت بطيئة وغير مجدية.

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل 2

تستفيد Shareit من هذه التقنية من خلال دمجها في البرنامج ، مما يجعلها أحد الأشياء التي يمكنك التحكم فيها بشكل كامل ، ثم تعيين معرف لجهازك وجميع الأجهزة الأخرى التي تم تثبيت Share It عليها شبكة افتراضية حيث يكون المرسل هو ما يسمى بشبكة HotSpot ويقوم جهاز الاستقبال بفتح شبكة Wi-Fi كما لو كانت متصلة بنقطة Wi-Fi عادية ، وتبدأ عملية النقل بسرعة عالية Wi-Fi – Fi عبر اتصال القناة الذي يربط بين المرسل والمستقبل حتى نهاية عملية النقل.

مشاركة الملفات تتمثل الوظيفة الرئيسية لـ Shareit في نقل الملفات أو تبادلها بسرعة فائقة ، حيث يمكنك إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات ذات الأحجام المختلفة من الهواتف الأخرى بسرعة فائقة في بعض الأحيان يمكن أن تصل السرعة إلى 100 ميغا بايت / ثانية ويمكنك إرسال ملفات متعددة في ملف واحد في نفس الوقت ، على سبيل المثال ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 500 صورة معًا في نفس الوقت ، وسيستقبلها الطرف الآخر تلقائيًا ودون الحاجة إلى الاتفاق على كل صورة جديدة بأنظمة مختلفة.

اتصال الكمبيوتر الشخصي هل تريد توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر بسرعة لتبادل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف المحمول هنا SHAREit ، أحد البرامج المجانية التي تتيح لك نقل جميع أنواع الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعكس عبر اتصال لاسلكي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل 3

يوجد عملية تحسين الذاكرة في آخر تحديث لـ Shareit ، قام المطور بتزويده ببعض الأدوات الإضافية التي يحتاجها المستخدمون ، من أهمها منظف القمامة الذي ينسى العديد من المستخدمين الملفات التي يتم إرسالها ، مثل التطبيقات ، بعد التثبيت.

معهم يتعثرون في الذاكرة ويحتلون مساحة بدون هذا السبب تقوم هذه الأداة بمسح كل هذه الملفات وتحديد الملفات غير المرغوب فيها من هاتفك حتى تتمكن من تنظيف تلك الملفات غير المرغوب فيها والحصول على مساحة ذاكرة أكبر.


صور من برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل 4

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل 5


مميزات من برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل

  1. سرعة نقل عالية : ستتمكن من إرسال واستقبال الملفات من الهواتف الأخرى بسرعة كبيرة ، ولن تجد هذه السرعة في أي برنامج Shareit آخر.
  2. الاتصال اللاسلكي: سيسمح لك SHAREit 2022 بتوصيل هاتفك بأنواع مختلفة من الهواتف الأخرى دون الحاجة إلى الكابلات أو أي وسائط نقل أخرى تحتاج فقط إلى تشغيل البرنامج.
  3. التحديثات المستمرة: ستتلقى تحديثات مهمة ومستمرة من الشركة التي طورت Share It لإصلاح المشكلات وتحسين أداء البرنامج بشكل ملحوظ بمرور الوقت.
  4. البرنامج مجاني : بعد تنزيل الشير ات ، سواء لسطح المكتب أو الهاتف المحمول ، ستستمتع بتجربة مستخدم مجانية تمامًا دون دفع أي شيء ، ولكن قد تظهر بعض الإعلانات البسيطة.

معلومات برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل

  • لغة البرمجة : متعددة اللغات
  • متوافق مع Windows و Mac
  • شركة الإنتاج : SHAREit
  • حجم البرنامج 6.15 ميجا بايت
  • اسم البرنامج SHAREit PC
  • تقيم البرنامج :4.2

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل

اضغط هنا للتحميل

برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!