العاب للجوال

تحميل افضل لعبة سيارات بجرافيك واقعي Ace Racer

تحميل افضل لعبة سيارات بجرافيك واقعي Ace Racer و تحميل لعبة Ace Racer و العاب سيارات حقيقية للكبار من الداخل و تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف بدون نت و تنزيل العاب سيارات على الهاتف مع لعبة (Ace Racer) وسوف اقول بعض المعلومات عنها .


Ace Racer هي لعبة سيارات جديدة تم تطويرها بواسطة NetEase ، حيث يمكنك المشاركة في مهرجان السباق ، تمامًا كما تجده في سلسلة Forza Horizon في هذه المشاهد المذهلة والمستقبلية ، ستحاول إزالة كل شيء من السيارة وأنت تدور على المسار عبر المدينة.

تتوفر Ace Racer أيضًا على رسومات مذهلة ستلفت انتباهك منذ البداية هذه لعبة مصممة جيدًا ، وسوف تتساءل عما إذا كنت تريد تشغيلها على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً ، عليك تخصيص سائقك ، ثم الدخول إلى المهرجان والبدء في إكمال المهام.

Ace Racer هي لعبة تحتوي على عدد كبير من السيارات التي يمكنك فتحها أثناء اللعب تم تصميم هذه السيارات مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل ، مما يجعلك تنغمس أكثر فأكثر في السباق تعتبر عناصر التحكم المستخدمة هنا مثالية للعمل على الهواتف الذكية ما عليك سوى الضغط فوق السهم لتغيير الاتجاه أو الدواسة لضبط السرعة.

هناك العديد من أنواع المسارات والمسارات التي ستجدها في كل جزء من اللعبة عندما تعبر منطقة مذهلة ، تحتاج إلى زيادة سرعتك مع محاولة الحفاظ على استقرار المركبة عند الانعطاف للتأكد من بقائك على المسار الصحيح يمكنك أيضًا استخدام زر نيترو لتسريع التقدم وتجاوز بعض العقبات سترى على الشاشة بعض المعلومات الفنية حول كل سيارة وموقعك وسرعتك في السباق.

Ace Racer هي لعبة توفر لك كل ما تحتاجه لزيادة مستوى الأدرينالين لديك من البداية إلى النهاية عندما تكمل المهمة ، يمكنك فتح سيارات جديدة واختبار مهاراتك في القيادة على المسارات الصعبة في مشاهد غير مألوفة إن الوصول إلى قمة التصنيف العالمي ليس بالأمر السهل ، ولهذا السبب يجب عليك دائمًا الانتباه إلى الجوائز.


صور من تحميل افضل لعبة سيارات بجرافيك واقعي Ace Racer

تحميل افضل لعبة سيارات بجرافيك واقعي Ace Racer 1

تحميل افضل لعبة سيارات بجرافيك واقعي Ace Racer 2

تحميل افضل لعبة سيارات بجرافيك واقعي Ace Racer 3

تحميل افضل لعبة سيارات بجرافيك واقعي Ace Racer 4


معلومات تحميل افضل لعبة سيارات بجرافيك واقعي Ace Racer

  • تقيم اللعبة : 5.0
  • الاصدارالحالي للعبة :يتبابين حسب الجهاز
  • عدد التحميلات للعبة :50.000
  • مساحه اللعبة : يتبابين حسب الجهاز
  • اللعبة تطلب أندرويد :يتبابين حسب الجهاز
  • اسم اللعبة :Ace Racer
  • صانع اللعبة :NetEase Games

تحميل افضل لعبة سيارات بجرافيك واقعي Ace Racer

اضغط هنا للتحميل


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!