تطبيقات

تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي

تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي و أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد و تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2021 و برامج مدفوعة APK و موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد مع تطبيق (AppsFree‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هذا التطبيق المتميز هو تطبيق بسيط يعمل مجانًا على جميع التطبيقات المدفوعة الأخرى وبرامج نظام التشغيل Android ويقدم العديد من العروض والخصومات للتطبيقات المدفوعة الجديدة أيضًا ، لا يتطلب تطبيق Apps Free Android ولا يبحث عن تطبيقات وبرامج مدفوعة أخرى.

هذا لأنه يجلب هذه التطبيقات تلقائيًا إلى النظام الأساسي الخاص به ثم ينبه أنه يقدم تطبيقات مدفوعة أخرى جديدة على النظام الأساسي للتطبيق ، يوصف AppsFree أيضًا بأنه أفضل متجر تطبيقات مدفوع الأجر نظرًا لصغر حجمه وبساطته مقارنة بما يقدمه للمستخدمين من قائمته الشاملة للتطبيقات والبرامج.

AppsFree هو تطبيق من صناع AppSales – التطبيق الأكثر شعبية لتتبع مبيعات تطبيقات Android يوفر AppsFree طريقة سهلة ومريحة لاكتشاف وتنزيل التطبيقات والألعاب والخلفيات وحزم الرموز المجانية المدفوعة لفترة محدودة تسرد AppsFree فقط التطبيقات المدفوعة الفعلية المجانية لفترة محدودة نحن لا نستمر في خداعك لتنزيل تطبيقات مجانية.

يوفر تطبيق Apps Free Android جميع التطبيقات والبرامج الأخرى المدفوعة مجانًا تمامًا من خلال نظامه الأساسي ، دون دفع أي نفقات مالية يركز هذا التطبيق على توفير أحدث التطبيقات المدفوعة والبرامج الأخرى من خلال منصته الرئيسية.


صور من تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي

تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي 1 تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي 2 تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي 3 تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي 4


مميزات من تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي

  1. تصفية الكلمات الرئيسية: استخدم تصفية الكلمات الرئيسية الخاصة بالتطبيق لاستبعاد التطبيقات ذات الكلمات الرئيسية المحددة (مثل حزم الرموز أو الخلفيات أو الأسطح).
  2. رفض التطبيقات: مرر سريعًا لرفض التطبيقات التي تمتلكها بالفعل أو لا تهتم بها ، ولن يتم إخطارك أو رؤيتك في المرة التالية التي يكون فيها التطبيق مجانيًا لفترة محدودة.
  3. الفئات: لست مهتمًا بفئات معينة من التطبيقات مثل الألعاب أو الخلفيات لا مشكلة ، فقط قم بتعطيله ولن تجد تطبيقات من هذه الفئات في القائمة.
  4. تجميع التطبيقات المماثلة: سيقوم AppsFree تلقائيًا بتجميع التطبيقات من نفس المطور للتأكد من أن قائمة التطبيقات الخاصة بك ليست مثقلة بالأعباء بمجرد أن يعرض المطور محفظته بالكامل للبيع.
  5. قائمة المطورين السوداء: أضف مطورين إلى قائمتك السوداء الشخصية وستتوقف تطبيقاتهم عن إزعاجك إذا لم تكن مهتمًا بهذا النوع من الأشياء ، فهو مثالي للمطورين الذين يبيعون غالبًا حزم الرموز أو الخلفيات.
  6. التطبيق يقدم تطبيقات Android مجانية و العديد من الخصومات والتخفيضات لأهم التطبيقات والبرامج والتي تعتبر باهظة الثمن من قبل الشركة.
  7. يتميز التطبيق بصغر حجمه فلا داعي لمساحة تخزين كبيرة على الأجهزة الذكية.
  8. هذا التطبيق مجاني تمامًا لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
  9. يتم تحديثة دائمًا: ويتم تحديث قائمة التطبيقات المجانية المؤقتة باستمرار ، لذلك لن تضطر إلى انتظار مواجز الأخبار اليومية / الأسبوعية.
  10. الإخطارات: يمكنك تمكين الإشعارات للتطبيقات الشائعة المفضلة لديك والفئات الفردية.
  11. خيارات التصفية: استخدم الفلاتر لتخصيص قائمة التطبيقات المجانية المؤقتة عن طريق تعيين الحد الأدنى من التنزيلات والتقييمات ، أو تصفية التطبيقات بالإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق.

معلومات تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي

  • اسم التطبيق : AppsFree‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 6.0
  • مساحه التطبيق : 9.9 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 3.8
  • صانع التطبيق : ts-apps

تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل

تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد بدون روت من جوجل بلاي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!