تطبيقات

تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022

تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022 و تحميل برنامج الارنب للايفون 2020 و تحميل برنامج الارنب الصيني و تحميل المتجر الصيني للايفون برابط مباشر و تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو متجر غير رسمي تم تطويره وبرمجته لتزويد جميع مستخدمي iPhone واندرويد بمزيد من الميزات وإمكانيات أكبر وتهدف هذه الميزات إلى توفير المزيد من التطبيقات والألعاب الموجودة في المتجر الرسمي حيث أن أي iPhone يأتي مع المتجر المثبت مسبقًا على الهاتف تلقائيًا دون تدخل المستخدم حيث يعتبر متجر Apple Store الرسمي لمتجر App Store ، فهو مجاني لـ جميع المستخدمين ، وميزة هذا المتجر أنه يقدم فقط برامج وتطبيقات وألعاب آمنة.

لذلك لن تجد أبدًا تطبيقات ملغمة أو فيروسات في متجر التطبيقات ، لأن شركة Apple تقدم أفضل نظام حماية ، ولكن هناك عيب يزعج المستخدمين لا يسمح متجر تطبيقات آبل الرسمي بجميع التطبيقات ويفرض قيودًا وشروطًا على استخدامها ، لذلك يلجأ المستخدمون إلى تنزيل تطبيقات لأجهزة iPhone و iPad عملية برنامج Chinese Rabbit حتى يتمكنوا من تنزيل المزيد من التطبيقات والألعاب مجانًا.

TutuApp هو بديل لمتجر التطبيقات لخدمة Aptoide التي تتيح لك تنزيل مجموعة متنوعة من التطبيقات ، من أحدث ألعاب الفيديو إلى تطبيقات التنبيه كل ما عليك فعله هو استخدام شريط البحث سهل الاستخدام للعثور على ما تريد قم بتنزيل وتثبيت أي تطبيق بنقرات قليلة.

متجر TutuApp Helper فريد من نوعه من حيث أنه يسمح لك بتنزيل تطبيقات Android و iPhone المدفوعة مجانًا ، بالإضافة إلى التطبيقات المجانية المدفوعة ، فإنه يتيح لك أيضًا الوصول إلى العديد من التطبيقات والألعاب المعدلة أو المخترقة ، كل ذلك عبر TutuApp هذا يمنعنا من تنزيل أي تطبيقات مدفوعة ، ولكن لا داعي للقلق من الآن فصاعدًا في Android أو iOS.


صور من تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022

تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022 1 تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022 2 تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022 3 تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022 4


مميزات من تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022

تحديثات مستمرة: تتلقى التطبيقات تحديثات منتظمة لضمان تشغيل جهازك لأحدث إصداراتها ، ويمكنك اختيار تحديث التطبيقات فور وصولها أو تأجيلها حتى الوقت الذي يناسبك.

لا يتطلب جذر أو كسر حماية: لا يتطلب تطبيق التحديث الجديد tutupp.vip تأصيل هاتف Android الخاص بك ، بالإضافة إلى أنه لا يتطلب تثبيت جهاز iPhone مكسور الحماية.

التطبيقات وموضوعات الألعاب: يختلف متجر China Rabbit Store عن المتاجر الأخرى ، فهو يسمح لك بجمع إصدارات متعددة من تطبيقات أو ألعاب مختلفة ، على سبيل المثال ، أو ما شابه ذلك ، أو ربما تطبيق لعبة بإضافاته من تطبيقات أخرى ، يمكنك العثور على تطبيقات موضعية شهيرة مجمعة لتطبيقات Plus والتطبيقات الأخرى ، ويتيح لك البرنامج الصيني tutuapp معرفة عدد المرات التي تم فيها عرض كل موضوع لمعرفة ما يهتم به المستخدمون الآخرون.

منظف: يأتي TutuApp مزودًا بـ Cache Cleaner و Smartphone Cleaner لمساعدتك على تنظيف جميع البيانات والملفات غير المرغوب فيها ، سواء على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

مساحة ضخمة: متجر TutuApp على Android و iPhone ضخم لأنك لست مضطرًا للبحث عن التطبيقات والألعاب في أي متجر تطبيقات بديل آخر ، وذلك لأن المطورين يعملون دائمًا لإضافة المزيد من التطبيقات والألعاب في لعبة TutuApp.

Rabbit Store : خفيف على iPhone خفيف الحجم للغاية.


معلومات تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022

  • اسم التطبيق : TutuApp
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 41 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50.000
  • تقيم التطبيق : 4.3

تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج الارنب الصيني اخر اصدار TutuApp للاندرويد 2022 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!