تطبيقات

تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF

تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF و برنامج سكانر للكمبيوتر CamScanner و تحميل برنامج CamScanner و برنامج سكانر للطابعات و تحميل برنامج سكانر PDF مع برنامج (ماسح الوثائق الضوئ Camscanner‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هوا برنامج يسمح لك بتحويل أي مستند مطبوع إلى ملف PDF ، كل ذلك على جهاز Android الخاص بك كل ما عليك فعله هو التقاط صورة للمستند المطلوب باستخدام أداة الصورة في CamScanner – PDF Creator بالطبع ، يجب أن تكون الصورة مركزة ومضاءة جيدًا سيقوم التطبيق بمعالجة الصور المطلوبة وتحويلها إلى مستندات PDF في ثواني.

بمجرد حفظ مستند PDF في ذاكرة الجهاز ، يمكنك معالجته مثل أي ملف آخر من هذا النوع أيضًا ، قبل حفظ المستند ، يمكنك تطبيق مرشحات مختلفة عليه لمعرفة ما إذا كان يبدو أفضل ؛ اعتمادًا على جودة الضوء في الصورة ، يمكنك استخدام المرشحات للحصول على نتائج أفضل.

CamScanner – PDF Creator هوا برنامج مثير للاهتمام للمستخدمين الذين يفضلون بشكل عام العمل مع المستندات المطبوعة ولكنهم يريدون أيضًا أن يكونوا قادرين على تقديم هذه المستندات في أي مكان.


صور من تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF

تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF 1 تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF 2 تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF 3 تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF 4


مميزات من تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF

  1. قم بتجهيز هاتفك بماسح ضوئي : يساعدك CamScanner على مسح الإيصالات والمذكرات والفواتير والمناقشات المكتوبة وبطاقات العمل والشهادات والمزيد باستخدام كاميرا هاتفك.
  2. تحسين جودة المسح : هوامش الاقتصاص الذكية والتحسين التلقائي تجعل النص والرسومات واضحة ونقية.
  3. بحث سريع : بإدخال أي كلمة رئيسية ، سترى قائمة من المستندات والصور والملاحظات مع تلك الكلمة في العنوان (المسجلون فقط).
  4. استخراج النص من الصور : يوفر CamScanner وظيفة التعرف الضوئي على الحروف لاستخراج مقتطفات النص من صفحة واحدة للتحرير أو التحرير أو المشاركة (ترخيص فقط).
  5. مشاركة الملفات بتنسيق PDF / JPEG : يمكنك مشاركة الملفات بتنسيق PDF أو JPEG بسهولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو التعاون مع الآخرين عبر ميزة المرفقات في البريد الإلكتروني أو عن طريق إرسال رابط إلى المستند.
  6. طباعة وفاكس : استخدم الماسح الضوئي لطباعة المستندات بسهولة.

معلومات تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF

  • اسم التطبيق : ماسح الوثائق الضوئ Camscanner‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 6.9.0.2201230000
  • مساحه التطبيق : 92 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.9
  • صانع التطبيق : CamSoft Information

تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج الماسح الضوئي سكانر للصور مجانا للهاتف PDF والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!