تطبيقات

تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون برابط مباشر apk مجانا

تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون رابط مباشر apk و تطبيق أمازون مصر APK و تطبيق أمازون الاصلي و تحميل تطبيق أمازون مصر و تحميل تطبيق أمازون بالعربي وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تسوق الآن من خلال تطبيق أمازون في الشرق الأوسط لتحصل على منتجاتك بأسعار منخفضة ، واستمتع بالعديد من العروض الحصرية والتسليم السريع لطلبك يتيح لك تطبيق التسوق من أمازون الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمنتجات المحلية والعالمية المتميزة بأفضل الأسعار ، بينما يقدم لك خيارات دفع مختلفة وآمنة يمكنك أيضًا الاشتراك في إشعارات الشحن لمعرفة وقت شحن طلباتك ، بينما تتمتع بالتحكم الكامل في إعدادات الشراء بنقرة واحدة ، تمامًا كما هو الحال في Amazon.com بالكامل.

سواء كنت تخطط لشراء الهدايا ، أو قراءة التعليقات ، أو تتبع الطلبات ، أو التعرف على المنتجات ، أو مجرد التسوق ، فإن Amazon تقدم العديد من الميزات المختلفة إلى التطبيق يمكنك أيضًا النقر فوق رمز الميكروفون واستخدام Alexa لتشغيل الموسيقى والتسوق والاستماع إلى الكتب الإلكترونية والمزيد.

التسوق الدولي تصفح ، ابحث ، احصل على تفاصيل المنتج ، اقرأ المراجعات وتسوق ملايين المنتجات ، أمازون التسوق الدولي متاح الآن باللغة العربية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر.

عند استخدام تطبيق Amazon ، يمكنك مقارنة الأسعار على الفور والتحقق من توفر المنتج عن طريق مسح الرموز الشريطية أو التقاط صور للمنتجات أو إدخال أسماء المنتجات في شريط البحث يعد تطبيق Amazon آمنًا أيضًا للتسوق ، حيث يتم توجيه جميع عمليات الشراء عبر خوادم Amazon الآمنة ، وحماية معلوماتك الشخصية وطرق الدفع ومعلومات الطلب.

يمكنك تغيير إعداداتك في هذا التطبيق للتسوق في المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة أو مصر ، ويمكنك الشحن دوليًا حيث تقوم أمازون بالتوصيل إلى أكثر من 100 دولة لتوفير تجربة تسوق ممتعة وخالية من المتاعب ، قد يتطلب تمكين ميزات مثل التسوق الصوتي وإشعارات الشحن والبحث المرئي ومراجعات العملاء والمصادقة أذونات للوصول إلى جهات الاتصال والكاميرا والميكروفون والإشعارات ومستشعر التعرف على بصمات الأصابع والصور وبلوتوث .


صور من تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون رابط مباشر apk

تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون برابط مباشر apk مجانا 1 تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون برابط مباشر apk مجانا 2 تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون برابط مباشر apk مجانا 3 تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون برابط مباشر apk مجانا 4


مميزات من تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون رابط مباشر apk

  1. يحتوي المتجر على بحث صوتي عن المنتجات حيث يمكنك ذكر العنصر الذي تريده وسيظهر أمامك مباشرةً دون الحاجة إلى الكتابة والبحث يدويًا.
  2. الوصول المباشر إلى إشعارات المتجر ، وخاصة إشعارات الشحن عند الشراء من المتجر.
  3. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك شراء المنتجات بسهولة وسرعة من خلال هذا المتجر ، وستصل المنتجات إلى منزلك.
  4. توفر المتاجر القدرة على مسح الرموز الشريطية ضوئيًا وتقديم مقارنات أسعار لعناصر مختلفة ، مما يساعد على إجراء تحديدات أكثر دقة.
  5. مصباح يدوي للبحث عن العناصر وكاميرا لأداء نفس المهمة والحصول على العناصر.
  6. يدعم المتجر العديد من اللغات المختلفة ، واللغة العربية هي إحدى اللغات التي يدعمها.
  7. تقديم خدمة العملاء المناسبة والتواصل المريح والسريع.
  8. يحتوي على الكثير من العناصر التي يمكن للمستخدمين البحث عنها والعثور عليها بسرعة في ثوانيٍ.
  9. يتميز متجر Amazon لأجهزة iPhone و Android بواجهة فريدة متعددة الأجزاء تسهل التعامل والوصول إلى ما يحتاجه المستخدمون للتسوق أو الشراء.

معلومات تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون رابط مباشر apk

  • اسم التطبيق : أمازون للتسوق
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 24.3.0.100
  • مساحه التطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : 8.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 500,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.0
  • صانع التطبيق : Amazon Mobile LLC

تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون رابط مباشر apk

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون رابط مباشر apk

اضغط هنا للتحميل للايفون

تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون رابط مباشر apk

اضغط هنا لزيارة موقع امازون اذا تريد


كدا انتهي مقال تحميل برنامج امازون Amazon للاندرويد والايفون رابط مباشر apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!