تطبيقات

تحميل برنامج اهلا شات الجديد Ahlan اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل برنامج اهلا شات الجديد Ahlan اخر اصدار 2022 للاندرويد , أحدث إصدار اهلا شات , تحديث اهلا شات الجديد , تحميل برنامج ahlan- للكمبيوتر , تحميل برنامج اهلا شات مهكر وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه بعض المميزات.


اهلا هو مجتمع ترفيهي صوتي مخصص للمستخدمين من الدول العربية. إلتقي أناس جدد هنا واستمتع لا تحتاج إلى إظهار وجهك في Hello ، يمكنك المشاركة في العديد من الدردشات الاجتماعية والألعاب التفاعلية بصوتك ، هنا يمكنك مقابلة الغرباء في آلاف الأماكن المختلفة ، والعثور على أشخاص متشابهين في التفكير ليصبحوا أصدقاء ، وهنا يمكنك العثور على قصة ما تحب هنا كل لحظة تجلب لك السعادة ، لأن أهلا برنامج ترفيهي متكامل.

وايضاً هي منصة اجتماعية عربية تتيح لمستخدميها إنشاء غرف حيث يمكن للآخرين الانضمام إليها للدردشة مع بعضهم البعض عبر الرسائل الصوتية والنصية يحتوي على واجهة مستخدم رسومية تساعدك على استخدام التطبيق بسهولة تامة ودون أي صعوبة.

يحتوي على أقسام مختلفة في كل قسم من محتوياته تتكون من أطراف ثالثة وأشخاص يمكنك المشاركة مع أعضائها ودعوة أصدقائك للاستمتاع معًا من خلال التحدث عن بعض المشكلات أو إنشاء تحديات وما إلى ذلك.

Ahlan شات هي واحدة من أفضل تطبيقات الدردشة الصوتية على هواتف android في الوقت الحالي لأنها تتيح لك الانضمام إلى مجموعة كبيرة من الغرف الصوتية لمقابلة أصدقاء جدد من بلدان مختلفة ، فهي تختلف عن تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى في أنها تتيح لك التحدث إلى الآخرين بصوتك فقط دون الحاجة إلى إظهار صورتك للآخرين.

وبفضل هذا يمكنك دعوة أصدقائك إلى غرفك للدردشة معًا والاستمتاع بأنواع مختلفة من التحديات والمسابقات ، وكذلك يمكنك المشاركة في المسابقات والتحديات التي تصنعها يعمل البعض الآخر على إنشاء غرف لقضاء وقت ممتع وترفيهي مع بعضهم البعض ، فإن تطبيق Ahlan له العديد من المزايا والإمكانيات في هذا المقال سنذكر أهمها مع رابط التنزيل الخاص بهم ، لذا ابق معنا حتى نهاية المقال .

يتضمن تطبيق Ahlan آلاف الغرف الصوتية التي يمكنك الانضمام إليها بسهولة للقاء أشخاص جدد عبر الدردشة الصوتية أو النصية ، حيث في كل غرفة تم إنشاؤها ، يمكن لعدد من الأعضاء الانضمام إلى الجلسة الصوتية والتحدث مع بعضهم البعض ، بينما يبقى باقي الأعضاء الأعضاء فقط للاستماع أو الدردشة عن طريق الرسائل القصيرة. يمكن لأي شخص في الغرفة رؤيته.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى غرفة لمشاركة رأيك في قضية معينة ، يمكنك بسهولة تصفح الغرف في التطبيق ثم الانضمام للسماح للآخرين بسماع صوتك ، وإذا كنت ترغب في مشاركة التحديات والمسابقات معهم فقط عن طريق إرسال الرسائل دون الحاجة إلى فتح الميكروفون ، ستجد أيضًا هذا الاحتمال دون أي مشكلة ، فغرف تطبيق Ahlan لها طريقتان للدردشة ، إما عن طريق الميكروفون أو عن طريق الرسائل القصيرة.

اهلاً ، إذا كنت ترغب في إنشاء غرفة ودعوة أصدقائك هناك للدردشة مع بعضهم البعض والاستمتاع بالتحديات والمسابقات الممتعة ، فستجد أن التطبيق متاح لك بزر يساعدك على القيام بهذه العملية بسهولة تامة دون أي صعوبة ، حيث يمكنك إنشاء غرفة وكلمة مرور لحمايتها لمنع المستخدمين الآخرين من الانضمام إذا أردت ذلك ، ثم قم بدعوة أصدقائك ومنحهم كلمة المرور ، ويمكنك إنشاء غرفة لقراءة القرآن والذين سينضمون إلى المسابقات ، يمكنك فقط القيام بذلك يمكن إنشاء مجموعة متنوعة من العملات التي تمت مناقشتها في الفقرة السابقة من خلال التطبيق.

في حال كنت تحب غرفة وترغب في تكريم الآخرين بإرسال هدايا لهم ، ستجد أن تطبيق Ahlan قد قدم هدايا رائعة يمكنك تقديمها للمشاركة الحية في غرفة الصوت ، ولكن عليك الشراء بالمال من متجر التطبيقات ، وإذا كان لديك مشتركين ومشجعين ، يمكنك الاستمتاع بهم في التطبيق ، بفضل هذه الهدايا ، ستصلك على شكل نقاط ، والتي يمكنك بعد ذلك تحويلها بأموال حقيقية في حسابك المصرفي ، لكن هذا يحدث فقط إذا أنشأت محتوى أعجبه الآخرين.


صور من تحميل برنامج اهلا شات الجديد Ahlan اخر اصدار 2022 للاندرويد

تحميل برنامج اهلا شات الجديد Ahlan اخر اصدار 2022 للاندرويد 1 تحميل برنامج اهلا شات الجديد Ahlan اخر اصدار 2022 للاندرويد 2 تحميل برنامج اهلا شات الجديد Ahlan اخر اصدار 2022 للاندرويد 3 تحميل برنامج اهلا شات الجديد Ahlan اخر اصدار 2022 للاندرويد 4


مميزات من تحميل برنامج اهلا شات الجديد Ahlan اخر اصدار 2022 للاندرويد

  • التعرف على الأصدقاء بالصوت : استمتع بالدردشة الصوتية في غرفتنا وتعرف على الكثير من الأصدقاء المثيرين للاهتمام
  • الاتصال بالجميع : نحن نغطي منطقة الشرق الأوسط بأكملها ويمكنك مقابلة الكثير من الأجانب المثيرين للاهتمام
  • عدة أنشطة ممتعة : هنا الفتيات والسادة لمرافقتكم للدردشة والغناء ؛ تنتظرك الكثير من الأنشطة الرائعة والممتعة
  • هدايا عظيمة : مجموعة متنوعة من الهدايا الرائعة والسيارات الرياضية الفاخرة وإطارات أفاتار الجميلة والديكورات الأخرى للاختيار من بينها

بعض المميزات الاخري من تحميل برنامج اهلا شات الجديد Ahlan اخر اصدار 2022 للاندرويد

  • قم بالدردشة عبر الرسائل القصيرة وتعرف على جميع المستخدمين.
  • إنها واحدة من أكبر منصات الدردشة الصوتية على هواتف Android.
  • إمكانية إضافة أصدقائك والتواصل معهم.
  • إنشاء غرفة صوتية لقراءة القرآن الكريم.
  • يتيح لك هذا التعرف على أشخاص جدد من دول مختلفة.
  • يمكنك تعيين كلمة مرور لغرفتك.
  • العديد من المسابقات والرسوم المتحركة.
  • إمكانية الانضمام للغرفة والاستماع للدردشة فقط.
  • يحتوي على آلاف الغرف العربية والأجنبية والروسية.

معلومات تحميل برنامج اهلا شات الجديد Ahlan اخر اصدار 2022 للاندرويد

  • اسم التطبيق : Ahlan
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.1.4
  • مساحه التطبيق : 47 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.5

تحميل برنامج Ahlan اهلا شات الجديد اخر اصدار 2022 للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج Ahlan اهلا شات الجديد اخر اصدار 2022 للاندرويد

اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال تحميل برنامج Ahlan اهلا شات الجديد اخر اصدار 2022 للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!