تطبيقات

تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا و تحميل برنامج Over مهكر للاندرويد و تحميل برنامج Over الاصفر و تحميل برنامج Over للايفون و برنامج Over مهكر للايفون وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو تطبيق لتحرير الصور لمحترفي وسائل التواصل الاجتماعي لمساعدتهم على تطوير علامتهم التجارية الشخصية كيف هذا يعمل هذا التطبيق من خلال إعطائك الكثير من قوالب التخطيط القابلة للتخصيص والتي يمكنك استخدامها عند عرض صورك.

من القائمة الرئيسية لـ Over: Edit & Add Text to Photos ، يمكنك اختيار نوع المحتوى الذي تريد إنشاءه ، مثل منشورات Instagram ، منشورات Facebook ، الخلفيات ، أصوات الملفات الشخصية ، بطاقات أعياد الميلاد ، والمزيد. داخل كل فئة يمكنك أن تجد العديد من النماذج المختلفة.

بمجرد تحديد قالب للعمل عليه ، ستجد العديد من خيارات التحرير المتاحة. على سبيل المثال ، حيث يمكنك استيراد الصور الخاصة بك واستخدام مجموعة متنوعة من خطوط الكتابة ويدمج العديد من المرشحات وما إلى ذلك باختصار ، يمكنك تصميم الكثير من المحتوى وفقًا لرغباتك وأذواقك Over: Edit & Add Text to Photos هو تطبيق ممتاز لتحرير محتوى الوسائط المتعددة.


صور من تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا 1 تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا 2 تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا 3 تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا 4


مميزات من تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا

قصة : GoDaddy Studio (المعروف سابقًا باسم Over) هو أداة رائعة لجميع المؤثرين ومديري وسائل التواصل الاجتماعي قم بمواءمة سرد القصص والعلامات التجارية الخاصة بك مع متابعيك اكتشف العديد من القوالب والصور الخالية من حقوق الملكية واللوحات والخلفيات ذات التخطيطات المذهلة التطبيق بيقدم أدوات إنشاء الشعارات ومجموعة متنوعة من الخطوط لتناسب فريق التصميم الجرافيكي الخاص بك.

اجعل تصميمك مثيرًا للإعجاب أضف نصًا إلى الصور ، وامزج ، وأضف طبقات ، واستخدم أدوات التقنيع مثل المحترفين يمكنك الوصول إلى مكتبة واسعة من الصور الخالية من حقوق الملكية لإنشاء قصص مذهلة على Instagram ومنشورات Facebook و TikTok وقصص Snapchat واللافتات والنشرات الإعلانية اعثر على أفضل الصور التي قمت بإنشائها على الإطلاق.

GoDaddy Studio (سابقًا Over) لديه جميع الأدوات اللازمة ليصبح صانع لافتة وملصق ونشرة إعلانية وإنشاء قصص رائعة سواء كنت مصممًا أو مؤثرًا ، مهما كان مستوى خبرتك ، فإن GoDaddy Studio سهل الاستخدام للغاية.

تحرير الصور ومقاطع الفيديو : يمكنك استيراد صورك وتعديلها بسهولة كالمحترفين قم بتنقيح صورك باستخدام مجموعة متنوعة من المرشحات وابحث عن أفضل الإعدادات المسبقة لصورك يمكنك الآن إضافة مقاطع فيديو إلى منتجاتك من مكتبة الفيديو على جهازك أو من مكتبة مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية الخاصة بالتطبيق يمكنك إضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو وتعديلها لضبط السطوع أو التشبع أو التباين ، وطبقتها بالصور والنصوص والرسومات ، ومزجها بالصور لإنشاء تأثيرات فيديو مذهلة وفريدة من نوعها.

بما في ذلك التعرض والتباين والعثور على جميع ميزات تحرير الصور التي تحتاجها في تطبيق واحد قم بتغيير منظور وشبكة صورك ، واحصل على مقاطع تلقائية لمشاركتها على قنوات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.

إنشاء إيماءات وصور مجمعة : هل أنت من محبي الإيماءات أضف نصًا إلى الصور وأنشئ أفضل الإيماءات هذه طريقة رائعة لإنشاء صور وإيماءات مخصصة لمشاركتها على Facebook و Instagram و Snapchat و TikTok يمكنك أيضًا إنشاء صور مجمعة بسهولة يوفر GoDaddy Studio (المعروف سابقًا باسم Over) الكثير من التخطيطات لجمع أفضل صورك وإنشاء صور مجمعة مذهلة سيجد جميع المبدعين فرحتهم مع لوحات الألوان المختلفة المتاحة قم بإنشاء بطاقات عمل وخلفيات مذهلة ، أو قم بإنشاء قطعة فنية.

صمم شعارك : GoDaddy Studio (سابقًا Over) هو أيضًا أداة منشئ الشعار ارسم أو اختر قالب شعار وشارك قيم شركتك بصريًا صمم باستخدام منشئ الشعار ، وقم بتطبيقه على جميع موادك التسويقية ورسومات التصميم ، ثم انشرها على Instagram أو Facebook أو TikTok أو Pinterest أو أنشئ قصة على Snapchat. قم بإنشاء بطاقات عمل ونشرات وطوابع ومطبوعات وخلفيات حتى يمكن رؤية شعارك وعلامتك التجارية في كل مكان.

بعض المميزات الاخري من برنامج Over

  1. صانع الشعار مع أكثر من 88000 رسومات جاهزة للاستخدام.
  2. أضف مقاطع فيديو على جهازك الخاص أو من مكتبة الفيديو الخاصة بنا دون حقوق حصرية.
  3. صانع ملصقات ونشرات مع أكثر من 700 خط للاختيار من بينها.
  4. إضافة نص إلى الصور وإنشاء تأثيرات مخصصة.
  5. نشرة إعلانية كاملة وبطاقة عمل وملصق وشعار وتصميم رسومي وتطبيق محرر صور.
  6. وصول غير محدود إلى الكثير من الصور الخالية من حقوق الملكية.
  7. قوالب تخطيط جديدة يومية لمنتداك.
  8. ابدأ بقطعة قماش فارغة أو خصص قالبًا أنيقًا.

معلومات تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا

  • اسم التطبيق : Over
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 7.11.3
  • مساحه التطبيق : 35 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 6.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 5,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.0
  • صانع التطبيق : GoDaddy Mobile, LLC

تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية اذا تريد

تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة


كدا انتهي مقال تحميل برنامج اوفر مهكر Over Pro اخر اصدار للاندرويد مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!