أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022 و تحويل الكمبيوتر الى راوتر ويندوز 7 و تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر واي فاي و تحميل برنامج لجعل الكمبيوتر الى راوتر واي فاي و برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7 مع برنامج ( Baidu WiFi Hotspot) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


برنامج اليوم هو عن تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022 قبل ظهور موجه البث الهوائي ، كان حلمنا قديمًا ، أي برنامج Baidu WiFi hotspot ، الذي يحول كمبيوتر wifi وكمبيوتر wifi إلى شبكة wifi يستخدمه هاتف محمول مزود بوظيفة wifi للهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى ، فهو أحد أشهر البرامج في العالم الفترة الاخيرة.

الان يمكنك بتنزيل أحدث إصدار كامل من برنامج Baidu WiFi hotspot هذا العام ، وهو من أقوى وأفضل البرامج في مجال الإنترنت قم بتنزيل وتشغيل برنامج بث Wi-Fi لتحويل الكمبيوتر المحمول إلى موجه بث للإنترنت ، مما يوفر إشارة قوية للهواتف المحمولة أو أي أجهزة تدعم الاستقبال اللاسلكي.

بشكل عام ، يعد Baidu WiFi Hotspot تطبيقًا موثوقًا وفعالًا يمكنك استخدامه لإنشاء اتصال شبكة لاسلكية لمشاركة اتصال الإنترنت الخاص بك مع الأجهزة الأخرى على الجانب المشرق ، يمكنك أيضًا نقل البيانات مثل الصور والموسيقى والمستندات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة المحمولة المتوافقة.

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022 1

من خلال وظائف “الحصول على الملفات من الهاتف” و “إرسال الملفات إلى الهاتف” يمكن القيام بذلك في وضعين للإرسال زيارة عنوان محدد في متصفح الويب للجوال أو مسح رمز الاستجابة السريعة.

سجل استخدام نقطة اتصال Baidu WiFi في عام 2015 ، زاد استخدام نقاط اتصال Baidu WiFi الساخنة مع الزيادة الأخيرة في استخدام أجهزة نظام Android. يمكنك استخدام الاسم الذي يعجبك تاريخ افتتاح نقطة اتصال Baidu WiFi كانت نقطة اتصال Baidu WiFi في الأصل واحدة من أدوات Baidu PC Faster.

الآن ، بعد شعبية Baidu وإصدار الكمبيوتر الشخصي من Baidu WiFi hotspot ، قامت Baidu بفصلها وجعلها برنامجًا مستقلاً وظائفها وأدواتها بعيدة كل البعد عن الكمبيوتر الشخصي بشكل أسرع لأن يعد Baidu PC Faster أساسًا برنامجًا لصيانة الكمبيوتر وتسريعه ، وفي الشكل أدناه ، من الواضح أن هذا البرنامج ينتمي إلى إحدى أدوات Baidu PC Faster.

يستخدم تطبيق Baidu WiFi hotspot لبث الإنترنت على الكمبيوتر من خلال كابل وتحويله إلى شبكة هوائي بهذه الطريقة ، مما يوفر عليك تكلفة شراء جهاز توجيه وتوزيع الإنترنت العادي على الهوائي وتحقيق أقصى استفادة أكمل الغرض المطلوب يستخدم هذا المجال على نطاق واسع في إصدارات مختلفة من Windows كل ما هو مطلوب هو توفر شبكة Wi-Fi في كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي.

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022 2

طريقة تثبيت برنامج Baidu Wi-Fi:

  1. بعد تنزيل Baidu WiFi ، ستجد أيقونة البرنامج في أحدث مجلد لبرنامج الكمبيوتر ، انقر فوق الصورة أدناه
  2. بعد النقر المزدوج على البرنامج ستظهر نافذة لبدء التثبيت وسنضغط (install) فيه.
    بعد فترة ، ينتهي التثبيت وتظهر نافذة البرنامج
  3. كما هو موضح في الصورة أعلاه ، فإن البرنامج متاح الآن ، ويمكنك تغيير اسم الشبكة بالنقر فوق كلمة pc-fast-1232 أدناه واسم الشبكة التي تريد تحديدها أو كتابتها يمكنك الضغط على 30841 لتغيير كلمة المرور ، واكتب كلمة المرور التي تريد كتابتها ، ثم الضغط على أيقونة العين المجاورة لها لإخفاء كلمة المرور.

بعض الصور من تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022 3 تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022 4


مميزات من تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022

  1. إنه مجاني وبدون أي رسوم.
  2. تطبيق سريع جدا وصغير الحجم.
  3. تحكم كامل يمكنك بث الانترنت او ايقاف عمله في اي وقت.
  4. تحكم في مستخدمي الشبكة عن طريق إنشاء أسماء مستخدمين وكلمات مرور ثابتة للشبكة ، ولا يمكن استخدام الشبكة إلا من قبلهم.
  5. واجهة رسومية رائعة وسهلة الاستخدام وإعدادات واضحة ومبسطة لتشغيل الشبكة وإيقافها.
  6. البرنامج من إنتاج بايدو ، شركة تكنولوجيا رائدة في الصين.
  7. أرسل الصور والملفات إلى الهواتف المحمولة غير المتصلة عبر USB ، وأرسلها من الهواتف المحمولة إلى أجهزة الكمبيوتر باستخدام شبكات Wi-Fi.
  8. Baidu WiFi Hotspot هو برنامج ممتاز لنقاط اتصال WiFi يدعم إصدار Windows (Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP) ، سواء كان 32 بت أو 64 بت.
  9. يدعم البرنامج لغات متعددة منها (العربية – الإنجليزية – التايلاندية – نيوزيلندا – البرازيل – المكسيك) ولغات أخرى.

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!