تطبيقات

تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK

تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK , تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت APK , تنزيل برنامج ترجمة بالكاميرا , مترجم كاميرا فوري , تنزيل برنامج ترجمة بالكاميرا للاندرويد , وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يعتبر Google Translate من أكبر تطبيقات الترجمة في العالم إنها مبسطة للغاية علاوة على ذلك ، فهي تضم أكثر من 100 لغة الترجمة التحريرية يمكنك أيضًا تحديد نص معين ولصقه في التطبيق ، ثم ترجمته لقد ساعد Google Translate كثيرًا في ترجمة جميع اللغات في تطبيق واحد مما يوفر خدمة رائعة للعالم مجانًا لأنه تطبيق مجاني وسهل الاستخدام ولا يتطلب منك إنشاء حساب أو أي شيء.

كل ما عليك فعله هو إضافة أو كتابة النص الذي تريده اللغات حتى تتمكن من الترجمة بدون انترنت يستخدم والداك 59 لغة في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت من بين المزايا التي تقدمها Google لنا أكثر من العديد من التطبيقات الأخرى ، قم بتنزيل تطبيق Google Translate وترجمة التطبيقات من خلال الكاميرا ، أي بفتح الكاميرا في أي تطبيق أو عن طريق تصوير النص الذي تريده.

ثم تقوم بتحديد الكلام الذي تريده للترجمة أو تحديد الكل ، ثم اضغط على ترجمة أو ترجمة يتم توفير الترجمة بواسطة الكاميرا يمكن أن تصل اللغات إلى 38 لغة عبر الكاميرا يتيح لك التطبيق أيضًا الكتابة يدويًا مثل كلمة أو كلمتين أو كمان أو ترجمة Google أو إضافة تطبيقات الرسم الخاصة بك.

قم بتنزيل تطبيق Google Translate برابط مباشر يعد Google Translate أحد أهم تطبيقات Android لأنه يوفر للمستخدم العديد من الأدوات لترجمة الكلمات والجمل والنصوص بأكملها بشكل احترافي للوصول إلى أفضل الترجمات التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها.

تعتمد خدمة الترجمة من Google على تقنية تسمى الترجمة الآلية الإحصائية ، والتي تبحث في مئات الملايين من المستندات لتحديد أفضل ترجمة للنص المطلوب تقوم خدمة الترجمة من Google بعمل تخمينات ذكية لتحديد الترجمة الصحيحة من أجل الحصول على هذا الكم الهائل من البيانات اللغوية ، تستخدم Google عددًا كبيرًا من النصوص ثنائية اللغة على الإنترنت ، مثل وثائق الأمم المتحدة ، والتي تتوفر بست لغات بالتوازي ، بما في ذلك العربية والإنجليزية.

وبما أن الترجمات تتم بواسطة آلة ، فلن تكون بمستوى ممتاز كلما زادت المستندات والمستندات المترجمة عبر الإنترنت من قبل المترجمين والتي يمكن لـ Google ترجمتها إلى لغة معينة ، كانت الترجمة أفضل لذلك ، تجدر الإشارة إلى أن دقة الترجمة تختلف من لغة إلى أخرى.

أعلنت Google في ذلك الوقت أن هذه الترجمة المضللة كانت بسبب خوارزمية برنامج الترجمة ، والتي تعتمد على الأنماط والتكرار في مئات الملايين من المستندات للمساعدة في تحديد أفضل ترجمة ممكنة يعرض Google هذه الترجمة المضللة.


طريقة تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( ترجمة Google ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( ترجمة Google ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( ترجمة Google ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( ترجمة Google ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK

تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK 1 تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK 2 تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK 3 تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK 4


مميزات من تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK

إحدى المزايا الرئيسية لتطبيق Google Translate هي ترجمة الكاميرا إلى 38 لغة يمكنك أيضًا ترجمة النصوص الموجودة على الصور أو ترجمة النصوص للدردشة في تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، وكذلك النصوص المكتوبة بخط اليد تتم إضافة تحديثات يومية تقريبًا إلى تطبيق الترجمة من Google لتغطية جميع احتياجات المستخدم.

Google Translate APK لنظام Android ، تطبيق الترجمة الأكثر شهرة في العالم ، يقدم لك العديد من المزايا والإمكانيات للحصول على أفضل ترجمة نصية بطريقة بسيطة وسريعة وسهلة تتضمن بعض الميزات الرئيسية لتطبيق Google Translate apk ما يلي:

  1. الترجمة الفورية للمحادثات والترجمة بالكاميرا.
  2. الترجمة الفورية للمحادثات ثنائية اللغة لما يقرب من 70 لغة مستخدمة في التطبيق.
  3. يمكنك كتابة النص المراد ترجمته عن طريق رسم الحرف يدويًا في التطبيق بدلاً من الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح لحوالي 96 لغة.
  4. يمكنك أيضًا استخدام الوظيفة الصوتية لترجمة Google. أدخل النص المراد ترجمته صوتيًا باستخدام ميزة ميكروفون التطبيق ، وستتم ترجمته على الفور.
  5. يمكنك الاستماع إلى النطق الصحيح للكلمات والعبارات والنصوص. ما عليك سوى النقر على أيقونة الميكروفون لسماع النطق باللغة المستخدمة سواء كانت العربية أو الإنجليزية أو أي لغة أخرى.
  6. ترجمة بين 108 لغة.
  7. يمكنك الترجمة بحوالي 59 لغة بدون اتصال بالإنترنت انتقل إلى إعدادات التطبيق ثم قم بتنزيل اللغات التي تريد استخدامها للترجمة من Google في وضع عدم الاتصال.
  8. عند ترجمة كلمة ما ، توفر لك خدمة الترجمة من Google أفضل وأنسب المصطلحات للكلمة.
  9. قم بإجراء ترجمة صوتية فورية تقريبًا لما يقرب من 8 لغات.
  10. ترجمة Google سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن ومحمولة ومتوافقة مع الجوال.
  11. وهي متخصصة في الترجمة الفورية للعديد من اللغات ولا تحتاج إلى أي مساعدة منك باستثناء لصق النص الذي تريد ترجمته.
  12. لديها وظيفة محادثة ، لأنها تتيح لك إجراء محادثة مع أي شخص وبثقة ستتمكن من فهم أي شخص لغته ليست لغتك.
  13. يتميز بالترجمة بدون انترنت حيث يمكنك تحميل جميع اللغات واستخدام التطبيق بدون انترنت.
  14. الترجمة من Google بالكاميرا أو الترجمة من Google مع التصوير الفوتوغرافي يمكنك استخدام الكاميرا لترجمة النصوص بحوالي 38 لغة التقط صورًا للنص المراد ترجمته باستخدام رمز الكاميرا مباشرةً في التطبيق لترجمة النص.
  15. تمنحك خدمة الترجمة من Google خيارًا لعرض بعض الكلمات أو العبارات الأكثر استخدامًا التي قمت بترجمتها في تطبيق الترجمة من Google وحفظها في كتاب تفسير العبارات الشائعة للرجوع إليها في المستقبل هذه الميزة متاحة لجميع اللغات في التطبيق ويمكنك استخدامها من خلال النقر على أيقونة النجمة بجوار الكلمة المترجمة.
  16. تطلب خدمة الترجمة من Google الإذن للوصول إلى الميزات الموضحة في الميكروفون للترجمة الصوتية ، والكاميرا لترجمة النصوص عبر الكاميرا ، بالإضافة إلى التخزين الخارجي للاستخدام دون اتصال بالإنترنت وتوفر خدمات متنوعة ، وغيرة.

معلومات من تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK

  • اسم التطبيق : ترجمة Google
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : 38 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 6.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK

 اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا بدون نت للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!