تطبيقات

تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk

تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk و تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي و برنامج تصوير الشاشة للاندرويد apk مهكر و برنامج تصوير الشاشة مع الصوت و تصوير الشاشة فيديو سامسونج بدون برامج وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


ADV Screen Recorder هو تطبيق يمكنه تسجيل كل ما يحدث على شاشة الجهاز – وكلها لا تتطلب الروت أو واجهة معقدة أو مملة ما عليك سوى النقر فوق زر لبدء التسجيل ، والنقر فوق زر آخر لإيقاف التسجيل.

من بين الأدوات التي يوفرها التطبيق والتي يمكنك استخدامها أثناء التسجيل ، هناك أداة تسمح لك بالرسم والكتابة على المقطع كل ما عليك فعله هو اختيار اللون الذي تريده ، ثم الكتابة أو العبث أو الكتابة على الجدران بإصبعك طوال عملية التسجيل.

يمكنك أيضًا تشغيل الكاميرات الخلفية والأمامية أثناء التسجيل لعرض مظهر في زوايا الشاشة من خلال خيارات الإعداد ، يمكنك أيضًا ضبط الدقة والإطارات في الثانية ومعدل البث المسجل ADV Screen Recorder هو تطبيق ممتاز لتسجيل الفيديو يسمح لك بتسجيل كل ما يحدث على شاشة Android بسهولة وسلاسة.


صور من تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk

تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk 1 تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk 2 تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk 3 تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk 4


مميزات من تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk

تسجيل الشاشة : يوفر تطبيق : ADV Screen Recorder تسجيل شاشة ثابتًا وسلسًا باستخدام مسجل الشاشة هذا ، يمكنك بسهولة تسجيل مقاطع فيديو ألعاب الجوال الشهيرة ؛ يمكنك تسجيل مكالمات الفيديو مع العائلة والأصدقاء.

فيديو مسجل الشاشة مع صوت داخلي : بدءًا من Android 10 ، سيدعم مسجل الشاشة المجاني هذا التسجيل الداخلي. إذا كنت ترغب في تسجيل دروس اللعب والفيديو مع الصوت الداخلي ، فإن مسجل الشاشة القوي هذا مع الصوت هو خيارك الأفضل.

مسجل ألعاب Full HD : يدعم مسجل فيديو اللعبة هذا تسجيل شاشة الألعاب عالية الجودة 1080 بكسل ، 60 إطارًا في الثانية ، 12 ميجا بت في الثانية يمكنك استخدام درجات دقة متعددة ومعدلات إطارات ومعدلات بت.

لقطة الشاشة وتحرير الصور : يعد : ADV Screen Recorder أكثر من مجرد مسجل شاشة يمكنه أيضًا التقاط لقطات شاشة وتحرير الصور التقط لقطات شاشة بسهولة بنقرة واحدة ، واستخدم أدوات تحرير الصور داخل التطبيق لدمج الصور أو اقتصاصها ومشاركة لقطات الشاشة مع الأصدقاء.

بعض المميزات الاخري من تطبيق ADV Screen Recorder

  1. استخدم محركي أقراص للتسجيل (الافتراضي والمتقدم).
  2. إيقاف التسجيل (يتطلب محرك متقدم).
  3. ارسم على الشاشة باللون المفضل لديك.
  4. استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية عند التسجيل.
  5. اجمع بين شعارك وحقوقك مع إمكانية التخصيص الكامل.
  6. اقتصاص الفيديو.

معلومات تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 4.5.5
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :7.2
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ADV Screen Recorder
  • صانع التطبيق : ByteRev

تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة

تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية


كدا انتهي مقال تحميل برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي مهكر apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!