أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر وتسريع الالعاب

تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر وتسريع الالعاب و برنامج تنظيف الرامات والبروسيسور و تنظيف الرامات ويندوز 7 و تحميل برنامج زيادة الرام للكمبيوتر و برنامج تنظيف الرام ويندوز 10 مع برنامج (wise memory optimizer) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


اليوم لا يمكن استثناء سرعة أداء الكمبيوتر لأن البرامج والألعاب والتطبيقات أصبحت أكبر حجما وحجمًا وتم تعديلها وإضافتها مع بعض الصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى تحسينات جودة الفيديو. والملفات.

كل هذا يؤثر على سرعة ذاكرة الوصول العشوائي للكمبيوتر ، مما يجعله بطيئًا عند تشغيل الألعاب وأي ملفات ، سواء كانت على سطح مكتب أو كمبيوتر محمول ، خاصة عند البدء بنظام Windows (Windows) ، تصبح الأمور صعبة لأنها تستغرق منذ وقت طويل بعد تنزيل كافة برامج وإعدادات الجهاز سبب هذه المشكلة هو ضعف ذاكرة الوصول العشوائي ، ونحن في طريق مزعج للغاية.

يهتم الكثير منا بالألعاب وخاصة ألعاب PUBG و Duty و Fortnite ، وسيواجه المستخدمون العديد من المشكلات في جميع الألعاب عبر الإنترنت ، والسبب أن ذاكرة الكمبيوتر بطيئة ، وهناك أشخاص آخرون يعملون في مجال الهندسة والتصميم والبرمجة تحتاج البرامج الضخمة مثل برامج Adobe (Photoshop-Animations-Premiere) إلى التثبيت على أجهزة كمبيوتر العمل الشخصية ، وهي برامج تتطلب معدات عالية السرعة حتى تتمكن من العمل بسهولة وسلاسة.

اذن ما هو سبب مشكلة ذاكرة الكمبيوتر وكيف يتم التخلص من المشكلة وما الحل النهائي هل توجد أي طريقة للمساعدة في تسريع وزيادة سرعة عمل ذاكرة الوصول العشوائي بالكمبيوتر وحل المشكلة دون تكلفة وشراء أيضًا ، كيف يمكنك معرفة الأسباب المختلفة لبطء أداء النظام وضعف الأداء هل تكافح لإيجاد طريقة لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالة ذاكرة الوصول العشوائي البطيئة تتطلب هذه المشكلات تفسيراً طويلاً ، ولكن يمكن العثور على الحلول الآن في هذه المقالة المتواضعة.

إنه ليس برنامجًا ، فهو ليس منتجًا مؤقتًا لتحرير وتسريع ذاكرة الوصول العشوائي للكمبيوتر لتحسين أدائه وبمعنى آخر ، فهو برنامج يقوم بترتيب الجزء الخاص من ذاكرة الوصول العشوائي في الجهاز وزيادة مساحة القرص الخاص بك قدر الإمكان لجعل سرعة معالجته أسرع وتحسين أداء الكمبيوتر ، سنشرحها بشكل أفضل بطريقة مفصلة للغاية.

قم بتنزيل برنامج تسريع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، والذي يمكن أن يساعدك في تحرير الذاكرة الفعلية التي تشغلها تطبيقات معينة لترقية أداء الكمبيوتر يمكنك الاستفادة بشكل أساسي من الترتيب أحادي النطاق ، على سبيل المثال ، تم تصميم التطبيق لزيادة ذاكرة الكمبيوتر حسب الحاجة يوضح الرسم البياني المكان الذي يمكننا فيه رؤية الذاكرة المستخدمة والذاكرة المتاحة ، ويمكننا عرض قائمة بالخيارات حيث يمكننا إعداد البرنامج للتشغيل تلقائيًا عندما لا تتوفر ذاكرة كافية.

بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق زر التحسين وسيحرر أكبر قدر ممكن من الذاكرة بعد بضع دقائق واجهة التطبيق واضحة ومكوّنة بالكامل يتكون من نافذة محددة ترسم نافذة ذاكرتك على مخطط دائري يوضح لك مقدار ذاكرة الإطار التي تستخدمها حقًا ومقدار الذاكرة الفارغة لديك هناك هدف نهائي محدد لتحسين مستوى ذاكرتك ، وذلك باستخدام الصيد الأخضر الشامل بشكل أساسي.

يمكن تصميم إطار العمل ليبدأ عندما يصل إلى مستوى يمكن التنبؤ به ومقدر يتم تنزيل برنامج تسريع ذاكرة الوصول العشوائي تلقائيًا دون تدخل منك لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وزيادة المساحة المتاحة أو غير المستخدمة عليها لكن تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي تكرار هذه الخطوة كثيرًا ، فقم بذلك من حين لآخر خلال عملية استخدام الكمبيوتر بالكامل.


صور من تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر وتسريع الالعاب

تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر وتسريع الالعاب 1 تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر وتسريع الالعاب 2

تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر وتسريع الالعاب 3

تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر وتسريع الالعاب 4


مميزات من تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر وتسريع الالعاب

  1. تخلص من التطبيقات عديمة الفائدة تساعدك : على تحرير وتعديل الذاكرة الفعلية التي تشغلها بعض التطبيقات غير المفيدة لتحسين أداء الكمبيوتر.
  2. واجهة المستخدم أنيقة وسهلة الاستخدام : يمكنك رؤية استخدام ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في لمحة. انقر فوق الزر “تحسين الآن” ، يمكن للبرنامج تحرير الذاكرة في بضع ثوانٍ.
  3. تحسين الذاكرة : عندما تكون الذاكرة المتوفرة للكمبيوتر أقل من القيمة التي تحددها ، يمكنك تمكين وضع التحسين التلقائي لتشغيل مُحسِّن الذاكرة الذكي حتى عندما تكون وحدة المعالجة المركزية في وضع الخمول.
  4. استخدام منخفض لوحدة المعالجة المركزية ونسخة محمولة : يمكنك وضع ملف البرنامج في أي مكان على القرص الصلب أو محرك أقراص فلاش وتشغيله على أي جهاز كمبيوتر دون تثبيت مسبق.
  5. مجاني تمامًا ومتوافق تمامًا مع جميع إصدارات Windows تقريبًا : تم اختبارها بدقة ويمكن تشغيلها على Windows 8 و 8.1 وأنظمة تشغيل Windows الأخرى (64 بت و 32 بت) ، بدءًا من Windows XP .
  6. مجانا.
  7. سهل الاستخدام.
  8. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  9. آمن وفعال.
  10. تسريع اللكمبيوتر بشكل تلقائي.
  11. قم بتنظيف جهازك من البرامج الضارة.
  12. تسريع أداء الكمبيوتر.
  13. يدعم جميع اصدارات الويندوز.
  14. بما في ذلك الرسوم البيانية الديناميكية في الوقت الحقيقي.
  15. يمكن تحسين الذاكرة تلقائيًا.
  16. يمكنه تحرير أكبر قدر ممكن من الذاكرة.

معلومات تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر وتسريع الالعاب

  • احدث اصدار للبرنامج :3.65.109
  • مساحه البرنامج : 2.46 MB
  • فئة البرنامج: البرنامج مجاني بشكل كامل
  • تم التحديث : 2019-09-6
  • اسم البرنامج : wise memory optimizer

تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر وتسريع الالعاب

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج تسريع رامات الكمبيوتر وتسريع الالعاب

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!