تطبيقات

تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد

تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد و تحميل برنامج Home Design 3D للاندرويد و تحميل برنامج Home Design 3D للاندرويد مهكرة و برنامج تصميم المنازل للاندرويد بالعربي و برنامج تصميم منازل مجاني مع برنامج (Home Design 3D‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هو تطبيق للتصميم الداخلي يسمح لك بتصميم منزل أحلامك بأدق التفاصيل أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك إنشاء جميع العناصر ثنائية الأبعاد من الأعلى ، ثم استخدام تقنية ثلاثية الأبعاد لإضفاء الحيوية عليها.

استخدام Home Design 3D بسيط للغاية يمكنك إضافة أي عنصر من الشريط الجانبي بمجرد سحبه إلى التصميم. سواء كان ذلك بابًا أو حائطًا أو نافذة أو أي عنصر زخرفي آخر ، ما عليك سوى السحب من الشريط الجانبي بمجرد أن يكون في التخطيط ، يمكنك تحريكه ، وتدويره ، وتوسيعه ، وتقليصه ، وفعل ما تريد به وكل شيء في المنزل.

تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد 1

عند الضغط على الزر ثلاثي الأبعاد ، ستتمكن من التبديل من العرض الخطي إلى العرض ثلاثي الأبعاد من هذا المنظور ، يمكنك التنقل بحرية حول الهيكل ، والتكبير أو التصغير ، وتدوير المنزل للعودة إلى الرسم البياني العادي ، فقط اضغط على الزر ثنائي الأبعاد Home Design 3D هي أداة تصميم تتيح لك العمل بتخطيطات ثنائية وثلاثية الأبعاد إنها الأداة المثالية لإنشاء نموذج لمنزل أحلامك ورؤية كيف سيبدو في الواقع بالضبط.

تصور والوصول إلى إبداعك الوصول في الوقت الفعلي إلى إبداعاتك ثلاثية الأبعاد ، بفضل العروض ثلاثية الأبعاد الواقعية للصور للصور الجديدة تمامًا اكتشف منزلك ، حتى خارج منطقتك استمتع بالنتائج ليلاً ونهارًا ، ستظهر لك ميزة البوصلة مكان سقوط الضوء في أوقات مختلفة من اليوم.


صور من تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد

تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد 2

تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد 3

تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد 1


مميزات من تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد

صمم مخطط الأرضية الخاص بك : برسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد ، غرف ، فواصل تغيير ارتفاع أو سمك الجدران ، وإنشاء زوايا إضافة أبواب ونوافذ مع نجارة يمكن تغيير حجمها بالكامل.

التأثيث والديكور : تصميم وتزيين منزلك من الداخل والخارج اختر من بين أكثر من ألف قطعة أثاث وإكسسوارات تناسبك بشكل أفضل ، وخصص ديكورك وعبر عن أسلوبك ، من الأكثر كلاسيكية إلى الأناقة قم بتحرير أي كائن بتغيير حجمه ولونه وموضعه وارتفاعه على الحائط نسخ العناصر المفضلة لديك مع ميزة النسخ / اللصق إذا كنت تريد العودة ، فلا تتردد في استخدام وظيفة التراجع / الإعادة استخدم القطارة للعثور على اللون في الخطة يمكنك أيضًا استيراد الصور كزخارف وتطبيقها في أي مكان.

الاستيراد / التصدير والمشاركة : استيراد أي مخطط وعرضه على خلفية المشروع تصدير ومتابعة مشروعك على أجهزة أخرى بفضل التوافق عبر الأنظمة الأساسية شارك مشاريعك عبر البريد الإلكتروني و Dropbox و OneDrive والعديد من خدمات استضافة الملفات الأخرى شارك أفضل إبداعاتك مع مجتمع Home Design 3D.
لا يلزم الاتصال بالإنترنت : يوفر تعليميًا مصورًا.


معلومات تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد

  • اسم التطبيق : Home Design 3D‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1066
  • مساحه التطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • صانع التطبيق : Anuman

تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج تصميم منازل 3D اخر اصدار مجانا apk للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!