تطبيقات

تحميل برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات

تحميل برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات وهوا برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد ويمكنك تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات للكمبيوتر مجانا و تحميل برنامج تعديل صوت الاغاني مع برنامج (‏VolEq – Realtime Volume Balancer‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .

قم بتحسين تجربة الاستماع الخاصة بك عن طريق موازنة حجم الوسائط تلقائيًا سوف يقوم VolEq بضبط الصوت الذي يتم تشغيله بواسطة الهاتف ديناميكيًا وفقًا للإعداد المسبق الذي قمت بضبطه يمكنك اختيار إعدادات مسبقة مختلفة ايضاً .

يوجد عملية البودكاست: عند تحديد هذا الإعداد المسبق ، سيقود برنامج VolEq مستويات صوت مختلفة ، بحيث يتحدث الجميع بصوت عالٍ واحد و لم يعد هناك حجم ، ثم حلقة خفض مستوى الصوت ، والتي سيتم التعامل معها جميعًا ايضاً.

يمكنك عمل ميزه الصوت العالي: عندما يكون هناك ضوضاء في الخلفية ، لن يسمح لك هذا الإعداد المسبق بسماع أي صوت حتى يصبح مستوى الصوت مرتفعًا بما يكفي لدرجة أنك قد تكون مهتمًا به.

يوجد خاصيه التوازن : هذا هو خيارك الأول عندما تريد عرض أو الاستماع إلى أي محتوى غير محدد ستجعل الفرق الإجمالي بين الأصوات العالية والهادئة أصغر .

ثم هناك إعداد مسبق مخصص بنسبة لك يمكنك تخصيص هذا في أي وقت انت تريده افترض أنك تشاهد مقطع فيديو عند ضبط التوازن مسبقًا ، لكنه لا يناسب احتياجاتك يمكنك بسهولة فتح التراكب ، ونسخ ضبط الرصيد مسبقًا إلى ملف التعريف المخصص الخاص بك ، ثم ضبط ما تريد إذا كنت تعتقد أنه يجب عليك تغيير الإعداد المسبق ، فيمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال الانتقال إلى “الإعدادات” في التطبيق وضبطها.

صور من ‏VolEq – Realtime Volume Balancer‏

تحميل برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات 1 تحميل برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات 2 تحميل برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات 3 

معلومات تطبيق ‏VolEq – Realtime Volume Balancer‏

  • تقيم التطبيق :4.1
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.2
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000
  • مساحه التطبيق :12 ميجا
  • يتطلب أندرويد :يتباين حسب الجهاز
  • اسم التطبيق : ‏VolEq – Realtime Volume Balancer‏
  • صانع التطبيق : Very Clever Name Company

تحميل برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات

اضغط هنا للتحميل

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!