تطبيقات

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK , تنزيل برنامج تعديل وتجميل الصور , برنامج تعديل الصور APK , برنامج تعديل الصور باحترافية , تنزيل برنامج تعديل الصور فوتوشوب مع برنامج (برنامج تعديل الصور – تجميل وجه وتعديل على جسم) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق تحرير صور شامل وفريد ​​من نوعه يسمح لك بإنشاء تصميمات وتركيبات فريدة والأفضل من ذلك كله ، أن النتائج تكاد تكون متكافئة مع ما ستحصل عليه من محرر محترف ، ولكن فقط مع هاتف ذكي يعمل بنظام Android باستخدام برنامج تعديل الصور – تجميل وجه وتعديل على جسم ، يمكنك إجراء تعديلات بسيطة مثل ضبط السطوع أو التشبع أو التباين علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة تأثيرات ثورية تمامًا مع التحكم الكامل في عملية التحرير يمكنك تحرير صورتك بقنوات ألوان مختلفة لتغيير مستويات اللون بشكل منفصل.

وإضافة عيوب كما لو تم التقاط الصورة على كاميرا تمثيلية أضف مناطق تعريض ، وغبار على العدسة ، ومنشورات لونية ، وغيرها يمكن دمج الصور لإنشاء تأثيرات لافتة للنظر وملفتة للنظر ، مماثلة لتلك التي أصبحت عصرية بعد استخدامها في أول محقق حقيقي النتيجة النهائية هي أداة تتيح لك إنشاء تأثيرات فريدة وحفظ الإعدادات المسبقة وإنشاء محتوى على عكس أي شيء اعتدت رؤيته.

في المجمل ، يوفر برنامج تعديل الصور – تجميل وجه وتعديل على جسم أكثر من 50 تأثير ضبط مختلف المرشحات ، وتأثيرات اللون والملمس ، وعيوب الكاميرا التناظرية ، وما إلى ذلك علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء تشوهات ، وتقسيم الصورة إلى قنوات ملونة ، وتكرارها ، واقتصاصها ، وأخيراً مشاركة إبداعاتك من خلال أي تطبيق مراسلة قمت بتثبيته يوفر أيضًا محتوى متميزًا يمكنك فتحه عن طريق دفع رسوم رمزية باختصار ، برنامج تعديل الصور – تجميل وجه وتعديل على جسم هو تطبيق كامل وشامل مثالي لأي شخص يحب التصوير والتصميم.

أفضل برنامج تحرير في الوطن العربي ، برنامج تحرير الصور هو أول برنامج تحرير للصور في الوطن العربي كله. كما يتيح لك بسهولة إنشاء صور جميلة جدًا لشهر رمضان أو عيد الفطر أو حتى عيد الحب بعبارة أخرى ، يحتوي برنامج أو أداة دمج الصور على ميزات أخرى مذهلة للغاية تتيح لمستخدميها الاستمتاع بها مجانًا حيث إنها تتمتع بالقدرة على إنشاء صور مجمعة وإضافة تأثيرات نصية في نفس الوقت بالإضافة إلى عوامل تصفية تتيح للمستخدم تزيين الصور وتحسين الصور بفلاتر متنوعة دون نسيان امكانية الكتابة على الصور بالحروف العربية.

هذا التطبيق هو أداة متقدمة وبرنامج احترافي لتحرير الصور بأبرز الميزات التي ستذهل مستخدميها يتضمن برنامج تحرير الصور هذا أهم الأدوات التي قد تحتاجها لتحرير الصور وجعلها أكثر جمالا دون الحاجة إلى تنزيل مئات البرامج المختلفة لأنه بمجرد تثبيت الصور في بعضها ، يمكنك تحرير جميع صورك و يعد تطبيق دمج الصور أداة حصرية بسبب الخدمة التي يقدمها ، أولها دمج الصور ، والثاني إمكانية تزيين الصور وتحسينها ، بالإضافة إلى إمكانية الكتابة على الصور بأقصى قدر من الاحتراف مع الإضافة أجمل إطارات الصور باستخدام محرر الصور.


صور من تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK 1 تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK 2 تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK 3 تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK 4


مميزات من تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK

  1. تعديل الوجه : برنامج تحرير الصور مع وظيفة ضبط الوجه ، إذا كان أحدهم به فتحة عدسة كبيرة ، يمكن لبرنامج تحرير الصور تقليل حجم هذه الفتحة بسهولة.
  2. تحرير الصور مجاني :تحرير الصور المجاني ، أي في برنامج تحرير الصور ، نسمح للمستخدم بتحرير الصور دون قيود هذا يعني أنه إذا قمت بدمج الصور ، فأنت حر في تغيير الصور إذا لم تعجبك ، أو إذا كتبت بعض النصوص ، فأنت حر في وضعها في أي مكان على الصورة.
  3. اكتبي بالعربية : يحتوي محرر الصور على أكثر من خمسين خطًا عربيًا أصيلًا يتيح للمستخدم كتابة ما يحبه بخطوط مذهلة جدًا.
  4. ملصقات : يحتوي برنامج تحرير الصور هذا على أكثر من مائة ملصق .
  5. مرشحات : يحتوي برنامج دمج الصور وتحريرها أيضًا على أكثر من خمسين مرشحًا احترافيًا.
  6. دمج الصور : يعرف أي شخص قام بتنزيل برنامج دمج الصور يعد برنامج تحرير الصور نتيجة جهد كبير لتقديم أفضل برامج تحرير الصور الاحترافية ، إلى جانب دمج الصور ، يعد دمج الصور في برنامج تحرير الصور ميزة رائعة لأنه يتيح لك دمج تسع صور في صورة واحدة علاوة على ذلك ، كبرنامج لتحرير الصور يحتوي على أكثر من مائة سمة لدمج الصور ، فكلها مجانية.
  7. ميزات احترافية مجانية : برنامج تحرير الصور هو برنامج مخصص للعالم العربي نعلم أن الدول العربية لها الحق في تعديل صورها وإدراجها بالمجان بخصائص احترافية برنامج تحرير الصور الذي يحتوي على جميع الميزات مجانًا قد ترى مزايا في تطبيقات مدفوعة أخرى ، لاكن قد تري في هذا التطبيق العديد من الاضافات المجانية.

معلومات من تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK

  • اسم التطبيق : برنامج تعديل الصور – تجميل وجه وتعديل على جسم
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 4.0.0
  • مساحه التطبيق : 33 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 500,000
  • تقيم التطبيق : 4.3
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK

 اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!