تطبيقات

تحميل برنامج خلفيات 4D وخلفيات بجودة 4K رهيب

تحميل برنامج خلفيات 4D وخلفيات بجودة 4K رهيب و تحميل برنامج Pixel 4D مهكر و خلفيات 4D للموبايل و تحميل خلفيات 4D و تنزيل 4K Wallpapers HD Background مع برنامج (Pixel 4D) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Pixel 4D خلفية حية مشروع شاشة في الوقت الحقيقي أكثر من 300 خلفية حية رائعة ثلاثية الأبعاد وخلفيات شاشة قفل متحركة في انتظار جعل هاتفك فريدًا تزيين شاشتك الرئيسية وشاشة القفل بخلفيات حية مختلفة في نفس الوقت 1 لشاشتك الرئيسية و 1 لشاشة القفل.

يمكن لـ Pixel 4D تطبيق خلفيات حية مختلفة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية دون أي تعديل لا حاجة لتخصيص شاشة القفل لاستبدال شاشة القفل الافتراضية لاستخدام الوضع المزدوج ، يجب أن يدعم جهازك الخلفيات الحية لشاشة القفل والشاشة الرئيسية إذا كان جهازك يدعم الخلفية الحية للشاشة الرئيسية فقط ، فلا يزال بإمكانك استخدام التطبيق مثل أي خلفية حية أخرى.

هذه طريقة جديدة لإنشاء خلفيات حية ثلاثية الأبعاد بتأثيرات عمق 4D حقيقية انس أمر الخلفيات منخفضة الجودة التي تستهلك طاقة البطارية وادخل إلى عالم سحري جديد من خلفيات الرسوم المتحركة المذهلة 4D AMOLED 3D وكل استهلاك للبطارية أقل من 2٪ نصيحة استخدم أي خلفية حية AMOLED لتوفير المزيد من البطارية ملاحظة ليست كل الخلفيات الحية المضمنة هي AMOLED.

مع إطلاق خلفيات حية ثلاثية الأبعاد جديدة كل أسبوع تقريبًا ، لدينا مجموعة متزايدة باستمرار من الخلفيات المتحركة الرائعة لتختار من بينها اختر من بين العديد من الفئات ، مثل خلفيات الرسوم المتحركة 4D ، وخلفيات الأبطال الخارقين ثلاثية الأبعاد ، مثل Thanos و Black Panther ، وخلفيات الفضاء والكوكب ، وموضوعات الفتاة ، والمناظر الطبيعية ، والسيارات الخارقة ، وخلفيات 4K مجردة ثلاثية الأبعاد ، وخلفيات سوداء داكنة ، وخلفيات حيوانات رباعية الأبعاد وغيرها الكثير. خلفيات حية بدقة 4K وخلفيات ثلاثية الأبعاد مختلفة للمناظر الطبيعية بدقة عالية (العديد منها مجاني).

قم بتحويل شاشة القفل والشاشة الرئيسية إلى أروع خلفية تناسب ذوقك ، وأضف أفضل خلفية حية لديك إلى ورق الحائط المفضل لديك بنقرة واحدة ، واستخدم محرك البحث الخاص بنا للعثور على ما تريد ، والعثور على خلفية الرسوم المتحركة الأكثر شيوعًا ، وصنع هاتفك فريد من نوعه ، مع تأثيرات عمق 4D رائعة.

قم بتخصيص المزيد من خلال ضبط شدة التأثير وضبط وضع توفير الطاقة لتقليل الاستهلاك بنسبة 1٪ من خلفيات الفضاء ، إلى الخلفيات السوداء ، إلى خلفيات الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، وما إلى ذلك ، هناك أكثر من 250 خلفية رائعة رباعية الأبعاد في انتظارك لتجميل شاشتك لن تشعر أبدًا بالملل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل مرة أخرى.

العديد من خلفيات المناظر الطبيعية 4D المختلفة مجانية تمامًا ، وبعضها متقدم ادعمنا من خلال فتح الإصدار المتميز ما عليك سوى الدفع مرة واحدة للوصول إلى جميع الميزات – بدون رسوم خفية مع الإصدار المتميز ، يمكنك الوصول إلى جميع خلفيات 4D مدى الحياة ، بما في ذلك جميع الخلفيات الحية القادمة.

نصيحة إذا كانت شاشتك AMOLED ، عند استخدام أي خلفية ثلاثية الأبعاد AMOLED أو أي خلفية داكنة ، فإن معدل استخدام البطارية أقل من 0.5٪ تم تصميم كل خلفية حية وضبطها تلقائيًا لتلائم أي نسبة عرض إلى ارتفاع ، بما في ذلك الشاشات فائقة الاتساع ، واختبارها على الأجهزة الأكثر شيوعًا مثل Samsung Galaxy و OnePlus و Xiaomi و Huawei.

واحدة من أفضل خلفيات الرسوم المتحركة 4D رائعة خلفية 3D لكن 4D هي الأروع احصل على أروع خلفيات حية 4D / HD الآن هناك العديد من العناصر المجانية.


صور من تحميل برنامج خلفيات 4D وخلفيات بجودة 4K رهيب

تحميل برنامج خلفيات 4D وخلفيات بجودة 4K رهيب 1 تحميل برنامج خلفيات 4D وخلفيات بجودة 4K رهيب 2 تحميل برنامج خلفيات 4D وخلفيات بجودة 4K رهيب 3 تحميل برنامج خلفيات 4D وخلفيات بجودة 4K رهيب 4


مميزات من تحميل برنامج خلفيات 4D وخلفيات بجودة 4K رهيب

  1. يستخدم لشاشة القفل والشاشة الرئيسية.
  2. الدعم الكامل ، بما في ذلك النطاق الواسع.
  3. خلفية متحركة للصور ثلاثية الأبعاد.
  4. العديد من الفئات المختلفة.
  5. كفاءة البطارية.
  6. يتم إضافة خلفيات حية جديدة باستمرار.
  7. بما في ذلك محركات البحث.
  8. القدرة على التكيف.

معلومات تحميل برنامج خلفيات 4D وخلفيات بجودة 4K رهيب

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.9.7
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :8.4 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Pixel 4D™ Live Wallpapers 4K‏
  • صانع التطبيق : HelctronSoft Wallpapers

تحميل برنامج خلفيات 4D وخلفيات بجودة 4K رهيب

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج خلفيات 4D وخلفيات بجودة 4K رهيب

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!