تطبيقات

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK و تحميل تطبيق wlogin – تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم و تنزيل برنامج دبليو لاونج و WLogin تنزيل برنامج و WLogin احدث اصدار و W login تحميل آخر اصدار وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إذا كنت تبحث عن طريقة لتتبع رقم WhatsApp ، فإن برنامج wlogin هو أحد التطبيقات لتتبع رقم WhatsApp ، يمكنك الآن الاستفادة من برنامج wlogin بعد تنزيل برنامج WLogin ، حيث يتيح لك تطبيق تسجيل الدخول معرفة وقت تسجيل الدخول ومتى للاتصال بأشخاص WhatsApp في التطبيق ، حتى لو قاموا بحظرك.

WLogin هو برنامج مساعد يتتبع رقم نشاط whatsapp الذي تريد إضافته بعد إضافة رقم ، ستتلقى إشعارات فورية عندما يكون الشخص متصلاً بالإنترنت ، ويمكنك عرض التقارير عبر الإنترنت خلال هذا الوقت تتبع أيضًا WhatsLogin مع الشخص الذي حظرك أو حظر اجتماعك الأخير WLogin هو التطبيق المساعد الذي لم يتم تغييره والذي يستمر في التحقق من عدد وظائف whatsapp عبر الإنترنت التي تريد إضافتها عند إضافة رقم ، ستتلقى تقريرًا فوريًا بهذا الرقم على الإنترنت ، ويمكنك عرض التقرير عبر الإنترنت لفترة من الوقت.

طورت 4bit Social Solutions تطبيق wlogin في فبراير 2018 ، وأصدرته باسم WhatsLogin ، ثم طور وأعيد تسمية WLogin Tracker apk ، التطبيق فريد من نوعه في تتبع WhatsApp ومراقبته حتى إذا تم حظر الرقم بواسطتك.

لكن البرنامج مدفوع بالكامل ويقدم فترة تجريبية لا تزيد عن ساعتين من رحلة التتبع الأولى إذا أعجبك يمكنك شرائه ، وإذا لم يكن عليك حذفه لأنك لن تستفيد من وجوده ، ولكن تمت إزالة التطبيق من متجر Play بسبب الحوافز الأمنية التي تقدمها Google في متجرها محذوف منذ تلك اللحظة ، انخفض تطوير التطبيق ، ولا تعرف الشركة المطورة عنوانه ، لكن الشراء لا يزال متاحًا من خلال Google Play .

wlogin هو برنامج تجسس غير جذري يمكنك تنزيله مجانًا في اسفل المقال وتتبع WhatsApp لأي شخص تريده يمكنك فتح التطبيق وكتابة الرقم الذي تريد متابعته عليه يمكنك أن تتعلم على الفور الكثير مما لا تعرفه على WhatsApp العادي حيث يمكنك معرفة ما إذا كان الشخص مشغولاً الآن حتى إذا قام الشخص بحظر رقمك على WhatsApp الخاص به ، فيمكنك معرفة الكثير عنه.

ومع ذلك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج يوميًا لتتبع أرقام WhatsApp لفترة أو وقت محدد ، عزيزي القارئ ، يمكنك تمديد فترة التتبع حتى ساعتين من خلال الاشتراك في النسخة المدفوعة من نفس التطبيق باستخدام النسخة المدفوعة ، يمكنك متابعة الأشخاص الذين تريدهم على WhatsApp سواء كنت تستخدم الإصدار المجاني أو المدفوع ، ستتلقى رسائل وإشعارات مستمرة حول الأشخاص الذين تتابعهم حاليًا ، مما يمنحك تقارير عن نشاطهم الأخير على WhatsApp وعندما يكونون متصلين بالإنترنت.

لن تتمكن من متابعة رقم WhatsApp على التطبيق نفسه ، خاصة إذا كان الشخص يستخدم أحد تعديلات WhatsApp ، وتحتوي التطبيقات الخاصة بهذه التطبيقات على ميزات لن تجدها في التطبيق الأصلي ، وفي الميزات الأساسية تجد في معظم هذه التعديلات وجود حالة اتصال مخفية في التطبيق.

ومع ذلك ، عند تنزيل برنامج wlogin ، ستتمكن من معرفة الحالة الحالية للرقم ، سواء كان متصلًا أو غير متصل بالإنترنت ، وحتى معرفة ما إذا كان الشخص قد قرأ الرسائل التي أرسلتها إليه الآن بين يديك أعلى مستوى من برامج التجسس على أرقام WhatsApp.


صور من تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK 1 تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK 2 تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK 3 تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK 4


مميزات من تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK

  1. يمكنك تفعيل نظام التتبع الكامل للبرنامج بالإصدار المدفوع ، لكن هذا لا يمنعك من الاستفادة الكاملة من هذه الميزة في الإصدار المجاني.
  2. يوفر التطبيق إخطارات حول حالة الأرقام التي تتابعها لإطلاعك على آخر المستجدات.
  3. يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق بسهولة ، فقط أدخل الرقم الذي تريد متابعته وابدأ المهام على الفور.
  4. يمكنك استخدام wlogin مجانًا ولن يشغل مساحة كبيرة على ذاكرة هاتفك الذكي.

معلومات تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK

  • اسم البرنامج : wlogin
  • الاصدارالحالي للبرنامج : يتباين حسب الجهاز
  • مساحه البرنامج : 9 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للبرنامج : 10.000
  • تقيم البرنامج : 4.6

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2021 اخر اصدار APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!