تطبيقات

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد و تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا عربي و تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للاندرويد و تحميل تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا عربي للكمبيوتر و برنامج صانع الفيديو من الصور مجانا مع تطبيق (صانع الفيديو من الصور والاغاني) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


صانع الفيديو من الصور والاغاني هو برنامج لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية خاصة بك على الفور على جهاز Android الخاص بك يمكنك استخدام التطبيق لتسجيل مقاطع الفيديو أو استخدام الصور المحفوظة على جهازك.

ستجد في صانع الفيديو من الصور والاغاني مجموعة ضخمة من الأغاني لفنانين مختلفين يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية خاصة بك أو أنشئ مقاطع فيديو موسيقية مخصصة باستخدام الموسيقى المحفوظة على جهازك ما عليك سوى اختيار أغنية ، وتجهيز كاميرا Android ، والبدء في تسجيل إيقاع الموسيقى.

إذا قمت بإنشاء مقطع فيديو أو حتى مجرد استخدام صورة ، فيمكنك دائمًا إضافة عوامل تصفية مختلفة للصورة إذا كنت تنشئ مقطع فيديو به العديد من الصور ، فيمكنك اختيار نوع الانتقالات المراد تضمينها.

يعد صانع الفيديو من الصور والاغاني أداة قوية لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية باستخدام جهاز Android إنه مختلف لأنه سهل الاستخدام لذا انطلق – أنشئ فيديو موسيقيًا ممتعًا لأي أغنية تريدها في ثواني.


صور من تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد 1 تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد 2 تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد 3 تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد 4


مميزات من تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد

الموسيقى الحديثة: يوفر صانع الفيديو من الصور والاغاني موسيقى مرخصة بالكامل لإنشاء مقاطع الفيديو الشائعة الخاصة بك يمكنك اختيار كل الموسيقى الشعبية التي تعجبك وإضافة مجموعة متنوعة من الموسيقى لعمل فيديو مثير للإعجاب استخرج الصوت بسهولة من أي فيديو واستخدمه باعتباره BGM أيضًا ، يمكنك استخدام إضافة صوت وتحويل صوتك إلى صوت روبوت.

خروج: يوفر صانع الفيديو من الصور والاغاني تصدير 720P / 1080P بدون خسارة بدون حد زمني يمكنك حفظ مقطع فيديو أو عرض شرائح في المسودات أو الألبومات في أي وقت بالإضافة إلى ذلك ، تجعل الخلفية الضبابية والميزات المحسّنة للصوت مقاطع الفيديو وعروض الشرائح أكثر جاذبية.

أدوات التحرير الاحترافية: يوفر لك صانع الفيديو من الصور والاغاني أدوات قوية لجمع / عكس / تدوير / تنظيم / تقسيم / تكرار مقاطعك يمكنك تقسيم مقاطع الفيديو إلى أجزاء متعددة ، ودمج الصور من معرض الصور أو الألبوم الخاص بك ، وضغط مقاطع الفيديو دون تقليل الجودة مثل منتج الفيديو المحترف أيضًا ، يمكنك تكبير / تسريع / إبطاء الفيديو لعمل عمل فني مثير للغاية.

الميزات الرائعة: يحتوي صانع الفيديو من الصور والاغاني على سمات مختلفة وانتقالات فريدة أنشئ مقاطع فيديو موسيقية رائعة واجعلك تبدو مضحكا بنقرة واحدة فقط يساعدك البرنامج على إنشاء مقاطع فيديو شيقة لجذب الانتباه على وسائل التواصل الاجتماعي ، واكتساب المزيد من المتابعين والإعجابات.

ملصقات لطيفة: هناك العديد من ملفات GIF والرموز التعبيرية والملصقات والرسوم المتحركة تحت تصرفك يسمح Filmigo Video Maker للمستخدمين بلصق وتحرير مقاطع الفيديو وعروض الشرائح بسهولة.

سمات : يتم تخصيص السمات المتجانسة والأوضاع غير الخاضعة للرقابة للمستخدم شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة على الشبكات الاجتماعية يمكنك تسجيل لحظاتك الخاصة مثل يوم الزفاف ، عيد ميلاد.

باستخدام محرر الأفلام هذا ، يصبح إنشاء مقاطع الفيديو مع الصور والموسيقى والعناصر الأخرى أسهل وأكثر متعة يمكنك تجميل مقاطع الفيديو الخاصة بك بالترجمات والموضوعات والانتقالات والملصقات.


معلومات تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد

  • اسم البرنامج : صانع الفيديو من الصور والاغاني
  • الاصدارالحالي للبرنامج : 1.3
  • مساحه البرنامج : 21 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.0.3 والأحدث
  • عدد التحميلات للبرنامج : 500,000
  • تقيم البرنامج : 4.7
  • صانع البرنامج : SuperAppStudio

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!