تطبيقات

تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK

تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK و تحميل برنامج قارئ الباركود QR 2021 و تنزيل برنامج قارئ الباركود 2021 و تحميل برنامج QR Reader للموبايل سامسونج و تحميل برنامج الباركود مجانا مع برنامج (قارئ الباركود & QR ماسح رمز) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


 هوا تطبيق خفيف الحجم وسهل الاستخدام يتيح لك مسح أي رمز QR تصادفه ما عليك سوى توجيه كاميرا هاتفك نحو الرمز وسيظهر لك التطبيق على الفور محتواه ، سواء كان سطرًا نصيًا أو رابطًا إلى موقع ويب.

بعد مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا ، سيعرض لك التطبيق عدة خيارات: يمكنك نسخ النص أو الارتباط بالحافظة أو مشاركته على أي شبكة اجتماعية مثبتة على جهازك أو البحث على Google.

ويعد QR تطبيقًا رائعًا لسببين فهو لا يشغل مساحة كبيرة على جهازك ، وفي نفس الوقت يعمل بكفاءة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بمسح الرموز الشريطية وحتى الاتصال بشبكات WiFi عبر رموز QR.

رمز الاستجابة السريعة وقارئ الباركود سريع للغاية لجميع تنسيقات QR والباركود يجب أن يكون لديك تطبيق قارئ بصري لجميع أجهزة Android إنه سهل الاستخدام للغاية ، ولا داعي للضغط على أي أزرار أو ضبط التكبير / التصغير ، ما عليك سوى فتحه والإشارة إلى رمز الاستجابة السريعة ، وسوف يتعرف تلقائيًا على رمز الاستجابة السريعة ويقرأه ويفك تشفيره.

بعد القراءة سيكون لديك الكثير من الخيارات لتناسب النتيجة ، يمكنك البحث عن المنتجات عبر الإنترنت ، وزيارة مواقع الويب ، وحتى WiFi دون إدخال كلمة مرور يمكن لقارئ رمز الاستجابة السريعة قراءة وفك رموز العديد من رموز QR والرموز الشريطية مثل جهات الاتصال.

والمنتجات ، والروابط ، وواي فاي ، والنص ، والبريد الإلكتروني ، والموقع ، والتقويم ، وما إلى ذلك كما أنها تستخدم بشكل شائع لقراءة رموز القسيمة والعروض في المتاجر للحصول على خصومات.

إنه قارئ رمز الاستجابة السريعة / ماسح الباركود الأكثر دعمًا لأجهزة Android. يمكن فقط للهواتف المحمولة التي تدعم التقاط الصور قراءة المعلومات الموجودة خلف الرمز الشريطي / رمز الاستجابة السريعة بسرعة في بضع ثوانٍ فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مسح رموز QR في أي مكان للحصول على قسائم أو المشاركة في العروض الترويجية.

تم تصميم رمز الاستجابة السريعة بإذن من الكاميرا إذا كنت تهتم بالأمان ، فهذا هو تطبيق مسح الرمز لك ماسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة سهل الاستخدام امسح جميع أنواع رموز QR والباركود بخطوة واحدة افتح التطبيق وانقل الكاميرا إلى موقع رمز الاستجابة السريعة.

الرمز الشريطي الذي تريد مسحه ضوئيًا عند مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا ، إذا كان رمز الاستجابة السريعة يحتوي على عنوان URL ، فيمكنك التصفح إلى الموقع بالضغط على زر المتصفح لفتحه إذا كانت الأيقونة تحتوي على نص فقط ، فيمكنك رؤيتها على الفور.

لا يوفر لك ماسح رمز الاستجابة السريعة هذا فقط العديد من الميزات المثيرة للاهتمام ، مثل حفظ محفوظات المسح حتى تتمكن من عرض أي شيء في أي وقت يمكن أن يساعدك تطبيق الماسح الضوئي المتوفر هذا في مسح ليس فقط رموز QR ولكن أيضًا أنواع الرموز الأخرى.

كيف يمكنك استخدام برنامج قارئ الباركود QR :

  1. افتح القارئ.
  2. وجه الكاميرا إلى رمز الاستجابة السريعة / الرمز الشريطي.
  3. التعرف الآلي والقراءة وفك التشفير.
  4. احصل على النتائج والخيارات الصحيحة.

صور من تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK

تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK 1 تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK 2 تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK 3 تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK 4


مميزات من تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK

  • يقراء جميع تنسيقات QR / Barcode : QR Code ، Data Matrix ، Maxi Code ، Code 39 ، Code 93 ، Codabar ، UPC-A ، EAN-8.
  • حفظ تاريخ القراءة : سيتم حفظ جميع محفوظات القراءة للمراجعة في أي وقت.
  • قارئ السعر : يمكنك قراءة الرموز الشريطية للمنتج ومقارنة الأسعار على الإنترنت.
  • على نطاق والسيارات : لا حاجة لضبط التكبير ، رمز الاستجابة السريعة وجهاز التحكم عن بعد / الباركود الصغير واضح وسهل القراءة.
  • استخدم مصباح يدوي : يمكن قراءة رمز الاستجابة السريعة / الرمز الشريطي بسهولة في الأماكن المظلمة.
  • ماسح الباركود : ماسح الباركود بسيط وسهل الاستخدام امسح الباركود الفوري ورموز QR باستخدام أفضل ماسح ضوئي للرموز الشريطية.
  • أفضل ماسح الباركود : هل تريد ماسح باركود مجاني لمسح الرموز الشريطية ورموز QR جرب هذا أفضل ماسح ضوئي للرموز الشريطية في google play.
  • قارئ الكود : يمكنك بسهولة مسح الباركود ورموز QR باستخدام قارئ الباركود القوي هذا قم بتنزيل قارئ الكود هذا الآن.
  • قارئ الباركود : هذا هو أفضل قارئ باركود لجميع أجهزة Android جربه ، ستحب قارئ الباركود هذا.
  • قارئ رمز الاستجابة السريعة : هل تبحث عن قارئ رمز الاستجابة السريعة يدعم قارئ رمز الاستجابة السريعة جميع تنسيقات QR والباركود.
  • ماسح الباركود : ماسح ضوئي للرموز الشريطية سهل الاستخدام لأجهزة Android. إنه ماسح ضوئي للرموز الشريطية.

بعض المميزات الاخري من تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK

  1. قارئ رمز آمن وسهل الاستخدام.
  2. قراءة فورية.
  3. خصوصية الأمان ، تحتاج فقط إلى إذن الكاميرا.
  4. اقتباس القارئ.
  5. قراءة رموز QR والباركود من الاستوديو.
  6. حفظ تاريخ القراءة.
  7. استخدم مصباح يدوي.
  8. اقتباس القارئ.
  9. لا يلزم الاتصال بالإنترنت.

معلومات تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK

  • اسم التطبيق : قارئ الباركود & QR ماسح رمز
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.3.0.GP
  • مساحه التطبيق : 11 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.8
  • صانع التطبيق : InShot Inc.

تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج قارئ الباركود QR للاندرويد مجانا APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!