تطبيقات

تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة اثناء المذاكرة

تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة اثناء المذاكرة و برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للاندرويد للمذاكرة و برنامج حظر التطبيقات أثناء المذاكرة و برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للايفون للمذاكرة و برنامج قفل الهاتف بعد وقت معين مع تطبيق (SocialX- تقليل وقت شاشة الوسائط الاجتماعية) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


  • هل تنفق الكثير من المال على الهاتف المحمول / وسائل التواصل الاجتماعي؟
  • هل تبحث عن تطبيق للمساعدة في تقليل وقت الشاشة على وسائل التواصل الاجتماعي والهواتف الذكية؟
  • هل تخطط للتخلي عن وسائل التواصل الاجتماعي؟

لقد وصلت إلى المكان الصحيح – SocialX هنا لمساعدتك.

باستخدام SocialX في هاتفك الذكي ، يمكنك مراقبة استخدامك لوسائل التواصل الاجتماعي ، وبالتالي تقليله.

ضع قيودًا حكيمة على استخدام التطبيق بشكل افتراضي ، تمتلك SocialX حدًا إجماليًا للوقت الذي تقضيه جميع التطبيقات التي تتبعها لتقليل وقت الشاشة بشكل فعال على وسائل التواصل الاجتماعي ومع ذلك ، قد ترغب في تقييد استخدام تطبيقات معينة (مثل Instagram) لفترة زمنية معينة يمكنك أيضًا تعيين قيود استخدام محددة للتطبيق (هذه ميزة متقدمة) باستخدام هذه الميزة ، يمكنك التأكد من أن تطبيقات معينة لن تسرق كفاءة عملك.

منع إلغاء التثبيت إذا تم تمكين هذه الميزة ، فلا يمكن إلغاء تثبيت تطبيق SocialX يجب عليك تعطيل هذه الميزة لإلغاء تثبيت التطبيق يجب أن تنتظر يومًا لتعطيل هذه الميزة (هذه ميزة متقدمة).

نصائح لاستخدام التطبيق توقف عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي إذا كان هدفك هو ترك الوسائط الاجتماعية تمامًا ، بدلاً من تقليل وقت شاشة الوسائط الاجتماعية ، يمكنك تعيين الحد اليومي إلى دقيقة واحدة بهذه الطريقة ، لن تتمكن من فتح أي تطبيقات وسائط اجتماعية بعد دقيقة واحدة من الوصول إلى الحد المعين.

مساعدة ضبط النفس يمكن لـ SocialX أن يعمل كتطبيق يساعد في ضبط النفس يمكنك تقليل / الحد من الوقت الذي تقضيه في التطبيقات غير الضرورية ، مما يساعدك على التركيز على الأشياء المهمة.


صور من تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة اثناء المذاكرة

تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة اثناء المذاكرة 1 تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة اثناء المذاكرة 2 تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة اثناء المذاكرة 3 تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة اثناء المذاكرة 4


مميزات من تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة اثناء المذاكرة

تتبع وقت الشاشة: يمكنك تتبع الوقت الذي تقضيه كل يوم وتقليل وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الأخرى يمكنك عرض إحصائيات ممتازة عن الوقت الذي يقضيه التطبيق في آخر 7 أيام يمكنك أيضًا العثور على إحصائيات حول الوقت الذي يقضيه كل تطبيق (هذه ميزة متقدمة).

ضع حدودًا يومية لاستخدام الوسائط الاجتماعية: يمكنك تحديد هدف يومي للوقت الذي تريد أن تقضيه على وسائل التواصل الاجتماعي بهذه الطريقة ، لديك المزيد من الوقت لقضائه في العالم الحقيقي والتعامل مع أناس حقيقيين على سبيل المثال ، إذا كنت تريد استخدام الوسائط الاجتماعية لمدة ساعة واحدة فقط في اليوم ، فيمكنك ضبطها على ساعة واحدة في اليوم.

بعد تعيين الحد ، عند فتح تطبيق الوسائط الاجتماعية ، سترى مؤقتًا في الجزء العلوي من الشاشة سيتيح لك هذا المؤقت معرفة هدفك في البقاء قيد الاستخدام لمدة تقل عن ساعة واحدة عندما يقل استخدامك عن 50٪ من الهدف ، يصبح المؤقت أخضر بمجرد أن يتجاوز 50٪ ، سيتحول إلى اللون البرتقالي / الكهرماني بعد أن يتجاوز معدل الاستخدام 90٪ ، يتحول المؤقت إلى اللون الأحمر الحذر.

حظر تطبيقات التواصل الاجتماعي بعد الوصول إلى الحد اليومي: بعد تجاوز الحد اليومي ، مثل ساعة واحدة في اليوم ، سيتم منعك من استخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية عندما تحاول فتح تطبيق وسائط اجتماعية بعد تجاوز الحد ، سترى نافذة SocialX تظهر وتمنعك من الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي لا يمكن الاعتماد على قوة إرادتنا دائمًا في الإقلاع عن هذه العادة مع SocialX ، لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على قوة إرادتك يمكن أن يساعدك التطبيق في النهاية في تقليل وقت الشاشة على وسائل التواصل الاجتماعي والهواتف الذكية.

حظر التطبيقات بخلاف الوسائط الاجتماعية: يمكنك أيضًا استخدام تتبع وقت الشاشة للتطبيقات التي تستغرق وقتًا طويلاً بخلاف الوسائط الاجتماعية على سبيل المثال ، افترض أنك تقضي الكثير من الوقت على YouTube ومع ذلك ، من الناحية الفنية ، فإن Youtube ليس منتجًا لوسائل التواصل الاجتماعي ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك إضافته إلى قائمة التطبيقات المراد تتبعها ، وسيتتبع مانع الإطارات استخدامك على YouTube يمكنك إضافة ما يصل إلى 3 تطبيقات وسائط غير اجتماعية للتتبع المجاني لإضافة أكثر من 3 تطبيقات وسائط اجتماعية ، تحتاج إلى اشتراك مدفوع.


معلومات تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة اثناء المذاكرة

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.3.42
  • عدد التحميلات للتطبيق :50,000
  • مساحه التطبيق :18 ميجا
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : SocialX- تقليل وقت شاشة الوسائط الاجتماعية‏
  • صانع التطبيق : Atmana, Inc.

تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة اثناء المذاكرة

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة اثناء المذاكرة

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!