تطبيقات

تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022

تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022 , تحميل قل هاى القديم , تحميل برنامج قل هاي APK , قل هاي بالعربي , تحميل قل هاي للايفون وسوف نأتي بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هذا تطبيق فريد يتيح لك مقابلة أشخاص جدد بالقرب منك والدردشة معهم سواء كنت تستخدم التطبيق للعثور على شريك أو لتكوين صداقات ، فالأمر متروك لك تمامًا يتيح لك التطبيق التواصل عبر الرسائل النصية أو الصوتية لكلا الاحتمالين ، ستحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت ، فهذه هي الطريقة الوحيدة للتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك.

كالمعتاد مع هذا النوع من الخدمة ، يمكنك إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى دردشاتك وإنشاء صورة رمزية وتغيير حالتك يحتوي SayHi على شيء يميزه عن التطبيقات الأخرى من هذا النوع ، وهو نظام الشعبية يتم ذلك كما لو كانت لعبة ، ويمنحك إمكانية التميز عن باقي المستخدمين الآخرين ، ولجعلك أكثر وضوحًا.

SayHi ه هو برنامج اتصال خاص جدًا يجعل مقابلة الاشخاص الجدد في مدينتك مثل لعبة ، ومتعة على هاتفك المحمول كما هي في الحياة الواقعية قم بتنزيل أحدث إصدار من sayhi لنظامي Android و iPhone 2022 أحد أفضل تطبيقات الدردشة والمواعدة التي يمكنك تنزيلها على هاتفك المحمول لأن sayhi apk يقلل من استخدام رصيدك بالإضافة إلى أنه يوفر لك الكثير من المال قل أيضًا hi apk واجعل جهاز التحكم عن بُعد أقرب إليك.

يتيح لك تكوين صداقات مع العديد من الأشخاص حول العالم. لذلك ، يقول مطورو تحديث hi apk الجديد لنظام Android أنهم قاموا ببرمجة التطبيق من المفترض أن يكون الشخص قادرًا على إجراء مكالمات بينه وبين أي شخص آخر في أي مكان على وجه الأرض.

يتيح لك آخر تحديث لتطبيق say hi apk إنشاء مجموعة أو مجموعة ، أو كما يسميها البعض غرف دردشة إنه تجمع لمجموعة من الناس في مكان واحد ، يتواصلون مع بعضهم البعض بطريقة ممتعة اجتذب تطبيق Sayhi الذي تم اختراقه للهاتف المحمول الكثير من الاهتمام من المستخدمين من حوله ، نظرًا لميزاته ووظائفه المذهلة مما جعل البرنامج من أفضل برامج التواصل الاجتماعي في العالم بشكل عام وفي الوطن العربي بشكل خاص خاصة في دول الخليج العربي والشرق الأوسط لذلك ، بمجرد تنزيل تطبيق Say Hi APK ، ستجد الكثير من فئات التطبيقات المذهلة للغاية.

بعض الخصائص من آخر تحديث لـ Say Hi :

  • يتضمن Sayhi استكشافًا مجانيًا وبحثًا ودردشة ومكالمات فيديو : لذلك ، ستجد طلبًا كبيرًا لتنزيل تطبيق Say Hi Chat حيث يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو.
  • بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من إجراء محادثات نصية مجانًا وبدون حظر: أيضًا ، يمكنك التعرف على أشخاص وأشخاص جدد تمامًا من جميع أنحاء العالم ، مما يتيح لك تكوين صداقات جديدة.
  • Say Hi هو تطبيق مواعدة شائع جدًا في جميع أنحاء العالم : يتيح التطبيق للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي مستخدم Goll High التواصل مع المستخدمين الذين يعيشون في مكان قريب هذا هو المكان الذي جاءت منه فكرة التطبيق.
  • بينما يعتمد تطبيق Say Hi APK على عملية الاتصال بين شخصين أو أكثر ، إما مع الأصدقاء المرتبطين بك ويعرفونهم أو مع الآخرين الذين يأتون من العديد من البلدان الأخرى. حيث يمكنك البحث عن محيطك بين المتصلين.
  • لمعرفة من يستخدم تطبيق SayHi APK يتم ذلك عن طريق تنشيط خدمة GPS الآن عملية تسجيل الدخول بسيطة للغاية ستتمكن أيضًا من تنزيل تطبيق Say Hi APK المخترق لأجهزة Galaxy و Huawei وجميع هواتف Android.

صور من تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022

تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022 1 تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022 2 تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022 3 تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022 4


مميزات من تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022

يمكنك الاتصال بمكالمات الفيديو فقط يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة: يتعلق الأمر بالتواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء في جميع أنحاء العالم من خلال إجراء مكالمات فيديو مجانية يقدمها موقع SayHi APK الميزة الأكثر تميزًا لمكالمات فيديو SayHi هي وضوح الصوت والصورة بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام والتواصل مع أصدقائك وعائلتك في جميع أنحاء العالم كما لو كنت جالسًا معهم.

تطبيق الدردشة المجاني: يأتي تطبيق SayHi APK لنظام Android مع كل هذه الميزات والوظائف الرائعة كما أنها توفرها مجانًا لمستخدميها ، ولن تضطر إلى دفع أي رسوم للأجهزة أو رسوم اشتراك سنوية أو شهرية البرنامج متاح مجانًا تمامًا من خلال متجر Google Play واسفل المقالة.

يمكنك التعرف على أصدقاء جدد والانضمام إلى مجموعات يحتوي تطبيق Say Hi APK الرائع على عدد كبير من المستخدمين الذين يمكنك التواصل معهم من خلال الانضمام إلى الدردشات الجماعية كمجموعة يمكنك أيضًا مقابلة المزيد من الأصدقاء باستخدام تطبيق SayHi APK لا يقتصر الأمر على جهات الاتصال التي لديك على هاتفك أو أصدقائك الموجودين معك على Facebook في التطبيق.

بعض المميزات الاخري من تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022

  1. يتميز التطبيق بأنه لعبة مسلية يمكنك لعبها مع أصدقائك.
  2. يمنحك التطبيق الفرصة للتميز عن الآخرين وجعل نفسك أكثر وضوحًا.
  3. يتيح لك التطبيق معرفة مكان محادثك بفضل الخريطة ، ويخبرك بموقعه الحالي والوقت الذي يستغرقه للوصول إليه.
  4. الغرض الرئيسي من التطبيق هو الاستمتاع على الهاتف.
  5. التطبيق يدعم العديد من اللغات ، وكذلك اللهجات ، مما يسهل عملية التواصل بين الأفراد في جميع أنحاء العالم ، عن طريق الترجمة الفورية من لغة إلى أخرى ، أو من لهجة إلى أخرى ، على سبيل المثال ، لديك تتحدث بلكنة مصرية أو تجري محادثة مع صديق صيني ولا تعرف الصينية.
  6. يمكن تسجيل الرسائل الصوتية والنصية وكذلك الصور ومقاطع الفيديو.
  7. التطبيق يدعم مكالمات الصوت والفيديو المجانية.
  8. استخدم التطبيق بسهولة دون تعقيدات ، وكذلك استخدام التطبيق في أي وقت تفضله.
  9. يمكن تحويل الرسائل النصية إلى صوت وتسجيلها.
  10. يمكنك الاطلاع على آخر مرة استخدمت فيها التطبيق والتحقق من الرسائل التي وصلت إليك عندما لم تستخدم التطبيق.

معلومات من تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022

  • اسم التطبيق : SayHi
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 26 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 25.000
  • تقيم التطبيق : 4.1
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022

 اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج قل هاي APK للاندرويد اخر اصدار 2022 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!