تطبيقات

تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية

تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية، يمكنك تحميل تطبيق قياس سرعة النت برابط مباشر للأندرويد والأيفون وللكمبيوتر من ميديا فاير، يحاول العديد من الأشخاص العثور على تطبيق صادق لقياس سرعة الإنترنت  ، حيث أن العديد من البرامج والمواقع توفر لك سرعة إنترنت مزيفة لمنزلك أو عملك ، ولكن هل هناك طريقة ما لتعيين سرعة إنترنت لجهاز التوجيه الخاص بك؟ نعم ، سنشرح اليوم خلال هذه المقالة طريقة تنزيل Speed ​​test Pro وقياس سرعة التنزيل والتحميل بشكل واقعي حتى نتمكن من معرفة السرعة القصوى التي سنقوم بها بتنزيل وتحميل الملفات ومقاطع الفيديو على الشبكة، سنشرح اليوم خلال هذه المقالة “تنزيل تطبيق قياس سرعة الإنترنت باللغة العربية بدون تكلفة للكمبيوتر الشخصي” من موقع Fast.Com ، وهو الموقع الذي يرعاه موقع Netflix العالمي ، والذي قد يكون موقعًا مسؤولاً عن القياس والمعرفة سرعة الإنترنت المهمة لخط الشبكة الذي من خلاله تتصفح الويب ، كل ما عليك تجربته وتفعله هو البحث عن سرعة الإنترنت المهمة هو تنزيل التطبيق ، وبالتالي سيقوم التطبيق بإجراء اختبار سرعة الإنترنت لديك ، وبعد ذلك سيخبرك بنتائج الاختبار ويخبرك بالسرعة المحددة لخط الويب، بعد تنزيل Speed ​​test Pro ، عليك اتباع الخطوات التالية بدقة حتى تكون مستعدًا لمعرفة سرعة الإنترنت لديك ، وسنشرح لك كل المعلومات التي يوفرها موقع Fast Speed ​​  وأي شيء يعبر عنه، مثل سرعة التنزيل وسرعات التحميل و Ping على الإنترنت ومفاهيم أخرى قد لا تعرفها ببساطة، في الفقرات التالية ، سنشرح طريقة استخدام خدمة Fast net على كل من أجهزة سطح المكتب وهواتف Android أيضًا.


ما هو برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية

مع التطور العالمي ، أصبح الويب لا غنى عنه في جميع المنازل والشركات والمتاجر وغيرها من أماكن العمل أو المعيشة، أصبح الويب ضرورة ، حيث تعمل معظم الأجهزة على اتصالها بالشبكة ، وتعتمد عليه معظم أنظمة الأمان، إن قياس سرعة الويب هو فهم مدى القوة التي يتمتع بها اتصالك بالإنترنت في إرسال ونقل واستقبال وعرض البيانات والمعرفة على الويب في عدد محدد للغاية من وقتك ، وأيضًا كلما قل الوقت ، Fast speed يمكنك استخدام أدوات مراقبة الشبكة المرئية داخل البرنامج والنظر في نشاط الشبكة السابق أو الحالي بالإضافة إلى مراقبة استهلاك الإنترنت أو معرفة من المتصل بشبكتك، ستتمكن أيضًا من معرفة التطبيقات الموجودة على هاتفك التي تستخدم هذه الشبكة، إنه يوفر تفاصيل ورسومات سهلة الفهم لمساعدة المستخدمين على فهم أفضل لكيفية استخدامهم لشبكتهم ورؤساء استهلاكهم أو استهلاك الأجهزة التي يشاركونها معها، يمكن أن يكون نظام برمجيات سرعة الويب عبارة عن نظام أساسي مخصص لمراقبة شبكة الأمان يحتوي على شاشات بأدوات خاصة بالشبكة في الوقت الفعلي، كما أنه يشتمل على جدار حماية مدمج وتدابير أمنية تمكنه من حماية معلوماته والإنترنت الخاص والتنبيهات، يتم مراقبة استخدام النطاق الترددي وبالتالي يتم مراقبة الخادم للحث على البيانات والبيانات الأكثر دقة عند الطرف، يساعد برنامج قياس سرعة الويب المستخدم في البحث عن أكثر أسباب بطء الإنترنت ، لأنه قد يمثل مشكلة يواجها الجميع.

ولفترة طويلة ، بقيت تقريبًا بدون إجابة حتى تم اختراع البرامج التي تقيس سرعة الإنترنت وتساعد المستخدمين على إخبار المعلومات حول شبكتهم، يمنحك البرنامج أيضًا تحذيرات أمنية في حالة وجود أي فيروسات على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر أو الجهاز أثناء اتصاله بالشبكة، يعرض أيضًا جميع أنشطة الإنترنت الخاصة بك أثناء رسم بياني وهذا يساعد في حماية خصوصيتك على الإنترنت، يوفر لك ميزة العمل على جميع المشتركين على شبكتك ومعرفة من يستخدمها في الوقت الحالي ، ومن لا يستخدمها ومن يستخدمها حتى بدون علمك، يقوم البرنامج بمسح التطبيقات التي تستهلك الويب ويعرض تقارير مفصلة لمستخدم الجهاز مع هذه البرامج ومعرفة مدى استهلاكها للويب.


معلومات حول برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية

اسم التطبيق FAST Speed Test
المطور Netflix, Inc
الحجم Windows, Android, IOS
نظام التشغيل 52.3 MB
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وفيما فوق
التصنيف تطبيقات بث مباشر
اللغة برامج انترنت
آخر تحديث 22 سبتمبر 2022

قد يهمك أيضاً: افضل برنامج لقياس سرعة الانترنت الحقيقية بدقة عالية للاندرويد


كيفية تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية

  • عليك تحميل أحدث إصدار من Speed Test من خلال الرابط المباشر أسفل المقال.
تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية
تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية
  • ومن ثم عليك اكتشاف الملف الذي تم تحميله علي هاتفك.
  • قم بفتح ملف APK واضغط عليه.
  • قم بالسماح للمصادر غير المعروفة من خلال إعدادات هاتفك.
  • قم بالنقر على خيار التثبيت.
تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية
تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية
  • عليك الاستمرار في عملية التثبيت والانتظار بضع دقائق.
تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية
تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية
  • وبعد ذلك سيتم تثبيت التطبيق بنجاح وقم بفتح Speed Test.
تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية
تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية
تنبيه: جميع روابط التحميل موجودة في أسفل المقال

شرح استخدام برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية

  • يقوم التطبيق بقساس سرعة الانترنت بطريقة حقيقية.
تحميل تطبيق قياس سرعة النت برابط مباشر للأندرويد والأيفون وللكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل تطبيق قياس سرعة النت برابط مباشر للأندرويد والأيفون وللكمبيوتر من ميديا فاير
  • يقوم أيضا بتحديد سرعة التحميل وسرعة الرفع.
تحميل تطبيق قياس سرعة النت برابط مباشر للأندرويد والأيفون وللكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل تطبيق قياس سرعة النت برابط مباشر للأندرويد والأيفون وللكمبيوتر من ميديا فاير

مميزات برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية

  • يتميز تطبيق قياس سرعة الإنترنت بحقيقة أنه لا ينقل البيانات دون الحصول على موافقة المستخدم على العملية الحالية ، مما يسمح لك بفهم مدى استهلاكك للإنترنت.
  • يحتوي البرنامج أيضًا على ميزة تشفير قوية في نقل البيانات ، والتي تتيح للمستخدمين نقل البيانات بسهولة وأمان دون القلق من التعرض للاختراق أو تسرب البيانات.
  • يمكنك أيضًا التحكم في سرعة الإنترنت لديك ، والتي ترغب في احتسابها على جهازك ، بعد شراء الخطة المدفوعة التي يوفرها البرنامج.
  • يدعم البرنامج أنظمة تشغيل Android و iPhone ويحتوي على العديد من الميزات المهمة في قياس سرعة الإنترنت.
  • مراقبة الاستهلاك والاستهلاك اليومي للبرامج أو التطبيقات ، مثل استهلاك مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
  • يمكنك أيضًا من خلال البرنامج تنظيم سرعة الويب عن بُعد دون الحاجة إلى الارتباط بأكبر شبكة لتنظيمها.
  • شبكة Wi-Fi الخاصة بك ستلاحظ بسهولة وجود نقطة ضعف في كفاءة شبكتك ، وبالتالي يساعدك البرنامج على حماية شبكة Wi-Fi الخاصة بك من أي هجمات.
  • يمكنك أيضًا تفعيل ميزة حظر المستخدمين المجهولين تلقائيًا ، وستتمكن من إرسال بعض الإشعارات التي قام شخص غريب بالاتصال بها بشبكتك عن طريق تفعيل هذه الميزة في البرنامج، قم بتنشيطه ستتلقى أي إشعار عندما يحاول أي شخص غريب الدخول إلى شبكتك أو اختراقها.
  • يتميز البرنامج أيضًا بقدرته على فهم استهلاك البرامج والتطبيقات والأجهزة بشكل طبيعي ، ويمكنه إخبارك بأي منها من الأجهزة التي تتصل بالويب أو شبكة Wi-Fi الخاصة بك قد استهلكت أكبر قدر من الإنترنت
  • يقدم البرنامج تقريرًا مفصلاً عن التطبيقات التي تستهلك الشبكة تمامًا ، لفهم مدى استهلاك التطبيقات على جهازك والحد من استخدام التطبيقات التي تستهلك الشبكة على الآخرين.
  • يحتوي التطبيق على واجهة رائعة وتصميم خاص ، سلس وسهل كما أنه مريح للفت الانتباه ، لذلك لن يكون مزعجًا بمجرد استخدامه.
  • يتيح التطبيق أيضًا ميزة إرسال إشعارات إذا اتصل أحد التطبيقات بالشبكة.
  • يوجد داخل الجهاز عداد تتمثل وظيفته الرئيسية في حساب استهلاكك للإنترنت من لحظة تثبيت البرنامج أو التطبيق على الجهاز. كما يوضح لك استهلاكك على أساس دوري لا ينتهي ، يومي أو أسبوعي ، حسب اختيارك.
  • برنامج قياس سرعة الإنترنت الحقيقي مجاني تمامًا ، لذلك قد لا تضطر إلى دفع المال مقابل خدماته وميزاته الرائعة.
  • كما أنه يمكّنك من تحديد مكانك في كل اختبار يقيس معدل معلومات التنزيل من الخادم إلى كمبيوتر المستخدم وأيضًا سرعة تنزيل المعلومات من كمبيوتر المستخدم إلى الخادم.

تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية

اضغط هنا لتحميل التطبيق من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل التطبيق من متجر بلاي

اضغط هنا لتحميل التطبيق من اب ستور

اضغط هنا لتحميل التطبيق من موقع بيور


وبكدا نكون انتهينا من تحميل برنامج قياس سرعة النت للكمبيوتر بدقة عالية، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع أخري قد تعجبك أيضاً :


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!