تطبيقاتأحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين مجانا

تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين مجانا و تحميل كاتب اكواد Excel و كاتب اكواد Excel اون لاين و تحميل برنامج كتابة اكواد Excel و تحميل كتاب اكواد Excel وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين

هذا هو تطبيق Excel الرسمي لنظام Android والذي يتيح لك عرض جداول البيانات وتعديلها وإنشائها من جهاز Android اللوحي. لاحظ أن Microsoft Excel متوافق حصريًا مع الأجهزة اللوحية يمكنك استخدام Microsoft Excel لفتح جداول البيانات الحالية وإنشاء صفحات جديدة وتعديلها بالطبع. ويمكنك دائمًا متابعة عملك ومتابعته تمامًا من حيث توقفت ، لأن Microsoft Excel يتعرف على آخر جدول بيانات كنت تعمل عليه ، بغض النظر عن الجهاز الذي كنت تعمل عليه.

يتيح لك Microsoft Excel أيضًا مزامنة جميع جداول البيانات الخاصة بك مع حساب Microsoft الخاص بك أو خدمات أخرى مماثلة مثل Dropbox بهذه الطريقة لا داعي للقلق بشأن فقدان العمل الذي بدأته من قبل.

يظل Microsoft Excel أداة ممتازة للعمل مع جداول البيانات ، ويقدم جميع الخدمات التي تتوقعها من تطبيق رسمي يتيح لك تطبيق جداول بيانات Excel القوي هذا إنشاء ملفاتك وعرضها وتحريرها ومشاركتها مع الآخرين بسرعة وسهولة.

كما يتيح لك عرض وتحرير المصنفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني. العمل في مجالات المحاسبة والمراجعة والتمويل أو غيرها من المجالات مع أي شخص أو في أي مكان بثقة مع Excel ، يأتي Office معك ويمكنه عمل أصعب الصيغ بميزات مذهلة.

راجع عملك أو ابدأ إعداد الميزانية أثناء التنقل. يمكنك أيضًا تخصيص جدول البيانات حسب رغبتك باستخدام أدوات تنسيق قوية وميزات رائعة. يتيح لك برنامج Excel إنشاء جدول بيانات يلبي احتياجاتك الخاصة.

إصدار نظام التشغيل: قم بتشغيل أحد إصدارات نظام التشغيل Android المدعومة والتي تعمل على معالج ARM أو Intel x86 سيستمر دعم أجهزة Kitkat و Lollipop حتى يونيو 2019 ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت أو أكثر.

لإنشاء مستندات أو تحريرها ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft مجاني على أجهزة بحجم شاشة 10.1 بوصات أو أقل اكتشف تجربة تطبيق Microsoft Office مع اشتراك Microsoft 365 مؤهل لهاتفك وجهازك اللوحي والكمبيوتر الشخصي وجهاز Mac.

سيتم تحميل اشتراكات Microsoft 365 المشتراة من خلال التطبيق على حساب Play Store الخاص بك وتجديدها تلقائيًا في غضون 24 ساعة قبل نهاية فترة الاشتراك الحالية ، ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي مسبقًا يمكنك إدارة الاشتراكات في إعدادات حسابك في متجر Play لا يمكن إلغاء الاشتراك خلال فترة الاشتراك.

يتم توفير هذا التطبيق من قبل Microsoft أو ناشر تطبيق تابع لجهة خارجية ويخضع لبيان خصوصية منفصل وشروط وأحكام. يمكن أن تكون البيانات التي تم توفيرها عبر استخدام هذا المتجر التابع لهما أو موفرو الخدمات بالمرافق خاصة بهم.


صور من تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين مجانا

تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين مجانا 1 تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين مجانا 2 تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين مجانا 3 تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين مجانا 4


مميزات من تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين مجانا

إنشاء البيانات وحسابها وتحليلها بثقة : ابدأ بسرعة ميزانيتك أو قائمة المهام أو الحسابات أو التحليل المالي باستخدام قوالب Excel الحديثة استخدم الصيغ المألوفة لإجراء العمليات الحسابية وتحليل البيانات تعمل الميزات الغنية وخيارات التنسيق على تسهيل قراءة المصنف واستخدامه تعمل ميزات جدول البيانات والتنسيقات والصيغ جميعها بنفس الطريقة ، بغض النظر عن نوع الجهاز.

مراجعة وتحرير العمل من أي مكان : عرض ملفات Excel من أي جهاز قم بتحرير البيانات أو تحديث قائمة المهام الخاصة بك أينما كنت تساعد ميزات مثل فرز العمود والتصفية في تركيز المراجعة يمكنك إنشاء الأوراق وتكرارها وإخفائها وإظهارها بسهولة.

رواية قصة باستخدام البيانات : أدخل المخططات الشائعة لإضفاء الحيوية على بياناتك استخدم ميزات مثل إضافة أوصاف الرسم البياني وتحريرها لإبراز المعلومات الأساسية في بياناتك.

الرسم بالحبر والشروح : قم بتدوين ملاحظات وتمييز أجزاء من جدول البيانات أو إنشاء أشكال أو كتابة معادلات رياضية باستخدام ميزة علامة التبويب رسم في Excel على الأجهزة التي تعمل باللمس.

شارك بسهولة : شارك الملفات بنقرات قليلة فقط لدعوة الآخرين بسرعة لتحرير أو عرض أو ترك تعليقات مباشرة في المصنفات. انسخ محتويات جدول البيانات إلى نص رسالة البريد الإلكتروني دون أي تغييرات في التنسيق ، أو قم بإرفاق أو نسخ ارتباط إلى المصنف الخاص بك لمشاهدة المزيد من خيارات المشاركة.


معلومات تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين مجانا

  • اسم التطبيق : Microsoft Excel: Spreadsheets‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 16.0.15028.20140
  • مساحه التطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : 8.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • صانع التطبيق : Microsoft Corporation

روابط تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين مجانا

للتحميل للاندرويد من جوجل بلاي

للتحميل للايفون والايباد

للتحميل للكمبيوتر برابط مباشر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج كاتب اكواد excel اون لاين مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!