تطبيقات

تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية

تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية , كشف الذهب عن طريق الأقمار الصناعية , كشف الكنوز عن طريق الأقمار الصناعية , كشف الذهب عن طريق الموبايل , تطبيق لكشف الذهب تحت الارض مع برنامج (GPT – Gold Prospecting Tools‏) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية

برنامج Gold Prospecting Tools‏ مخصص لمن يستخدمون أجهزة الكشف عن المعادن ، المستخدمين المتقدمين والمبتدئين. يسمح لك بتسجيل اكتشافاتك على الخريطة بما في ذلك الصورة والاسم والوصف والنتيجة لتحديد أهمية الكنز ورسم المسار الذي تسلكه للتحقق من المناطق المفقودة بهذه الطريقة ستتمكن من معرفة بالتفصيل أين كنت مع جهاز الكشف عن المعادن والمناطق التي من المرجح أن تجد فيها كنوزًا جديدة.

عند وضع علامة على جهاز الكشف عن المعادن على الخريطة ، يمكنك تضمين علامة صغيرة تشير إلى ما إذا كانت مجرد نشارة من الصفيح أم كنزًا جيدًا بهذه الطريقة يكون من الأسهل إجراء مسح للمنطقة ، ومعرفة المناطق التي كان هناك نشاط فيها ، وغالبًا ما يتم العثور على الأشياء باستخدام جهاز الكشف عن المعادن.

من ناحية أخرى ، يسمح لك أيضًا بتحميل صورة من الاكتشاف مع وصف ، لذلك بنقرة بسيطة على الخريطة يمكنك تذكر ما وجدته ومتى وأين. أخيرًا ، يمكنك إنهاء تفاصيل البحث باسم ووصف لتذكر تفاصيله أو كيف تم العثور عليه وحالة الحفظ الأصلية في المستقبل.

يعد خيار سجل المسار مفيدًا لمعرفة المكان الذي ذهبت إليه بدقة عالية ثم تحقق لاحقًا مما إذا كنت قد تركت أي منطقة غير مستكشفة باستخدام جهاز الكشف عن المعادن بمجرد الانتهاء من التسجيل ، يمكنك حفظه عن طريق تنشيطه أو إلغاء تنشيطه لاحقًا على الخريطة كطبقة بهذه الطريقة.

إذا عدت إلى مكان كنت قد زرته من قبل ، يمكنك إعادة تشغيل أي طبقات قمت بحفظها هناك حتى لا تكرر المناطق التي مشيت عليها من قبل من ناحية أخرى ، بمجرد الانتهاء من الدورة التدريبية ، يمكن حذف النقاط أو تعديلها إذا تم تمييزها عن غير قصد وكل هذا بأقل استهلاك للبطارية يمكنك اختيار نوع التتبع التفصيلي الذي تريد أن يقوم به التطبيق ، إما كل 5 ثوانٍ أو كل 30 ثانية.

تطبيق لكشف الذهب تحت الارض

تتمتع هذه الأداة أيضًا بالقدرة على تكوين طبقة الخريطة لتكون قادرة على التكيف مع رؤية المستخدم ولحظته ، بالإضافة إلى لونها أو طبوغرافيتها أو أوصافها بهذه الطريقة لن تكون هناك منافسة إذا كان الجو مشمسًا أو ممطرًا أو إذا كنت على الشاطئ أو في الحقول أو في الجبال.

يتم جعل جميع الكنوز المحفوظة خاصة وأنت فقط من يمكنه رؤيتها ، والخصوصية والأمان أولاً ولكن إذا كنت ترغب في مشاركة ما تجده مع بقية المجتمع للبحث في المستقبل ، فلديك خيار مشاركته مع بقية المجتمع واستكشاف الكنوز العامة التي يشاركها المستخدمون الآخرون من حولك إنه مثالي لمعرفة المناطق التي يوجد فيها احتمال كبير لاكتشاف عملة أو رمز قديم ، سواء في الجبال أو على الشاطئ.

كشف الذهب عن طريق الأقمار الصناعية

يوصى باستخدامه مع أفضل أجهزة الكشف عن المعادن بما في ذلك Garrett و Minelab و Fisher و Coiltek و Detech و Nokta Makro والمزيد سيحتاج هذا التطبيق إلى إذن موقع للحصول على الموقع الذي عثرت فيه على الكنز ومعرفة ما إذا كان هناك أشخاص آخرون من حولك ، وإذن موقع في الخلفية لتتبع مسارك والتحقق من الأماكن المفقودة لزيارتها وإذن الصور / التخزين لالتقاط أو تحديد معلومات الخريطة من أجل اكتشاف خاص للحفظ. هذا التطبيق غير متوافق مع Tect O Trak.

خذ اكتشافاتك واكشف عن الجلسة في أي مكان تصفح وإدارة مجموعتك الميليشيات ، البلاط ، العملات المعدنية ، القطع الأثرية ، الميداليات وغيره ايضاً

  • حدد موقع اكتشافاتك باستخدام GPS
  • عرض خريطة لجميع كائنات تحديد الموقع الجغرافي
  • إدارة مجموعتك والمخزون الخاص بك من الأشياء التي تم العثور عليها باستخدام جهاز الكشف عن المعادن (الصورة ، الوزن ، الحجم ، التعليق)
  • إضافة وجمع النتائج الخاصة بك لجلسات الكشف الخاصة بك
  • عرض مخصص مع عوامل التصفية وخيارات الفرز
  • الحصول على تقارير إحصائية
  • نسخ البيانات احتياطيًا أو استعادتها إلى أجهزة Android الأخرى باستخدام الأداة المدمجة

صور من تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية

تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية 1 تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية 2 تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية 3 تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية 4


مميزات من تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية

إعدادات GPS وتشخيص إشارة GPS : تعتمد دقة التنقل فقط على المعلومات التي توفرها شريحة GPS الخاصة بك استخدم تقارير GPS الخاصة بالتطبيق لفهم دقة معلومات موقعك وجودة إشارات GPS التي يتلقاها هاتفك بالنسبة لمستخدمينا الأكثر تقنية ، يقدم التطبيق رسومًا بيانية ومخططات تصف جودة إشارة GPS ومواقع الأقمار الصناعية بمزيد من التفصيل.

البوصلات : البوصلات المغناطيسية والبوصلة التي يتم التحكم فيها عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والبوصلة الإحداثية كلها هنا لتزويدك بهذا القدر الإضافي من المعلومات الملاحية التي لا تستطيع الخريطة وحدها القيام بها توفر جميع البوصلات المغناطيسية ثباتًا الدوران على الأجهزة المتوافقة لتشغيل فائق السلاسة.

مسجل الموق : عاحفظ موقعك الحالي ، أدخل الإحداثيات أو استخدم الخريطة لإنشاء إحداثية يمكن إدخال العديد من تنسيقات الإحداثيات ، بما في ذلك UTM انتقل إلى أي موقع محفوظ باستخدام الخرائط أو تطبيق البوصلة للعثور على الموقع حيث يمكنك ببساطة اتباع السهم على طول مسار الخط المستقيم إلى إحداثياتك.

التنقل في الممر : احفظ طريقًا واتبعه ، أو تنقل على طول طريق مدرج في الخرائط. إذا كان لديك مسار في ملف kml أو kmz ، فيمكنك أيضًا إضافته إلى أي خريطة والتنقل باستخدامه.

بعض المميزات الاخري من تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية

  1. إنشاء وتعديل نقاط الطريق.
  2. التنقل إلى إحداثية الملاحة.
  3. تسجيل المسار (مع السرعة والارتفاع ودقة الملف الشخصي)
  4. Gold Prospecting Tools‏ مع الحقول لعداد المسافات ومتوسط ​​السرعة والاتجاه والارتفاع وما إلى ذلك.
  5. تصدير GPX / KML / KMZ
  6. البحث (أسماء الأماكن ، نقاط الاهتمام ، الشوارع)
  7. حقول بيانات قابلة للتخصيص في عرض الخريطة و Gold Prospecting Tools‏ (مثل السرعة والمسافة والبوصلة)
  8. مشاركة نقاط الطريق أو المسارات أو المسارات (عبر البريد الإلكتروني ، Whatsapp ، Dropbox ، Facebook)
  9. إحداثيات خطوط الطول / العرض ، UTM أو MGRS / USNG (الجيش الأمريكي / الشبكة الوطنية)
  10. حفظ ومشاركة المسارات مع الإحصاءات وملف تعريف الارتفاع.
  11. تدوير الخريطة (المسار لأعلى والشمال لأعلى)
  12. احصل على الارتفاع من خلال النقر لفترة طويلة على الخريطة.

معلومات تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية

  • اسم التطبيق : GPT – Gold Prospecting Tools‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : Ads
  • مساحه التطبيق : 10 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 3.2 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000
  • تقيم التطبيق : 3.9
  • صانع التطبيق : GMH Software

روابط تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية

للتحميل من جوجل بلاي

للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل برنامج كشف الذهب الحقيقي عن طريق الاقمار الصناعية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!