تطبيقات

تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون و تنزيل برنامج لايكي الاصلي و تنزيل سريع برنامج لايكي و تحميل برنامج لايكي apk و لايكي اخر اصدار 2021 وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يعد البرنامج أحد البرامج التي تساعدك على إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم دون استثناء يمكنك بسهولة تعديل مقاطع الفيديو هذه وإضافة العديد من المرشحات والتأثيرات المختلفة.

يمكنك أيضًا معالجة وجهك باستخدام ميزة Face Magic منصة حظيت منذ إنشائها في عام 2017 بتقدير العديد من المستخدمين يمكن من خلالها تكوين صداقات جديدة في جميع أنحاء العالم.

وفي هذه الفترة المتواضعة تم تنزيل برنامج Like أكثر من 5 مرات من متجر Google Play Store وحده 100 مليون عملية تنزيل بالطبع بالإضافة إلى التنزيلات من App Store وروابط لمواقع الويب المختلفة.

قم بتنزيل التطبيق لنظام Android ، والذي يقدم العديد من الميزات والخدمات المجانية التي يتمتع بها التطبيق دون استثناء في البلدان حول العالم ، مما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتحريرها وإنشاء بث مباشر باستخدام yoliker الخاص بك أثناء البث المباشر ، يمكنك بسهولة ومباشرة التعليق على تعليقات أصدقائك.

ستستمتع بالعديد من المزايا ، أهمها واجهة التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام حيث أنه يحتوي على جميع الأقسام والقوائم لسهولة استخدام التطبيق. على الصفحة الرئيسية ، يمكنك مشاهدة الملايين من مقاطع الفيديو القصيرة التي ينشرها أصدقاؤك يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه بمجرد التمرير لأعلى ، لذا يجب عليك تنزيل تطبيق Likee لنظام Android للاستمتاع بهذه الواجهة الفريدة.

بعد تنزيل التطبيق يمكنك بسهولة تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة. لذلك يمكنك بسهولة تكوين صداقات جديدة بعد نشر مقاطع الفيديو المسجلة على هذه التطبيقات وتجلب لك معجبين yoliker في العديد من البلدان يجب أن تسمح لـ Likee بالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو لتسجيل مقاطع الفيديو.

هذه يسهل الوصول إلى هذا القسم لأنه يقع في منتصف واجهة التطبيق بعد تنزيل تطبيق Like، يمكنك بسهولة تسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق إدخال اسمك ، ويتم إنشاء اسم تسجيل الدخول تلقائيًا ، ويقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء اسم مستخدم.


صور من تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون 1 تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون 2 تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون 3 تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون 4


مميزات من تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون

  1. خدمات متعددة: يحتوي التطبيق على العديد من الخدمات حيث يمكنك تسجيل مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها على حساب التطبيق. يمكنك أيضًا إنشاء بث مباشر والتواصل مع الأصدقاء من خلال خدمة الدردشة المتوفرة في التطبيق.
  2. التوافق: إن تنزيل البرنامج متوافق مع نظام التشغيل Android ونظام التشغيل IOS ونظام التشغيل Windows ، وهو متوافق مع معظم أنظمة التشغيل.
  3. مجانًا: يمكن لأي مستخدم تنزيل البرنامج لنظام Android مجانًا من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة أو من خلال متجر Google Play دون دفع أي شيء.
  4. الدردشة: يمكنك الدردشة مع أصدقائك على yoliker باستخدام خدمة المراسلة الفورية عبر تطبيق Likee ، عبر رسالة عادية أو مكالمة فيديو عالية الجودة يوفرها التطبيق.
  5. سهولة الاستخدام: يعد التنزيل سهل الاستخدام للغاية لأنه يحتوي على جميع الأقسام والقوائم التي تجعله سهل الاستخدام.

معلومات تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون

  • اسم التطبيق : مجتمع فيديوهات قصيرة – Likee‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.83.2
  • مساحه التطبيق : 85 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 500,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.3
  • صانع التطبيق : Likeme Pte. Ltd.

تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل برنامج لايكي الاصلي Likee اخر اصدار للاندرويد والايفون والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!