تطبيقات

تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل

تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل و تنزيل سريع برنامج لايكي و تنزيل برنامج لايكي لايت و تنزيل برنامج لايكي تواصل و تحميل برنامج لايكي apk وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


برنامج Likee عبارة عن منصة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة أصلية مجانية ومشاركتها في جميع أنحاء العالم في Like ، يمكنك الجمع بين مقاطع الفيديو القصيرة والتأثيرات والبث المباشر في تطبيق واحد سهل الاستخدام.

بفضل خبرتنا القوية والمهنية ، يمكنك بسهولة العثور على أحدث مقاطع الفيديو الفيروسية ، وتصوير مقاطع فيديو مثالية ، ومشاهدتها وبثها مباشرة حان الوقت للتعبير عن نفسك وإظهار مواهبك واكتشاف ما يعجبك والتواصل معه على Like لدي البرنامج أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم المزيد والمزيد من الناس يختارون الاستمتاع والتعبير عن أنفسهم وتكوين صداقات قم بتحميل Likee وانضم إليه لاكتشاف عالم أكبر.


صور من تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل

تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل 1 تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل 2 تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل 3 تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل 4


مميزات من تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل

Supermix: قم بتحسين الفيديو بتأثيرات رائعة مثل تحويل الوجه ، وإسقاط النجوم ، واكتشاف الوجه ، والفيديو الموسيقي ، وما إلى ذلك ما عليك سوى صورة لإنشاء فيديو احترافي رائع.

سحر الموسيقى والملصقات: قم بإنشاء الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة الكثير من الملصقات المضحكة والتحية والأمثال والقصائد الملونة والرموز التعبيرية اللطيفة استخدم سحر الموسيقى لإنشاء فيديو موسيقي خاص بك.

مرشحات الفيديو وكاميرا التجميل: استخدم المرشحات لتغيير خلفية الفيديو افتح سلسلة من تأثيرات الفيديو ، مثل اللوحات ومواطن الخلل ومونتاج الصور الكلاسيكي والمونتاج والمزيد يمكنك استخدام كاميرا الجمال لتجربة أنواع مختلفة من المكياج في ثواني قليلة.

مقاطع فيديو الصور: بعد تحرير الصور ، يمكنك تحويلها إلى مقاطع فيديو أو مقاطع فيديو موسيقية بنقرة واحدة يمكنك أيضًا إضافة موسيقى إلى خلفية الفيديو عبر الإنترنت ، مثل tik tok و tik tok و tikki و cat language وحتى موسيقى tik tok المخزنة في هاتفك.

البث العالمي المباشر والمنتديات لتكوين صداقات : انضم الملايين من المدونين الموهوبين ومنشئي الفيديو والمبدعين مثلك إلى Likee! تابع منشئي المحتوى الذين تحبهم ، وتحدث معهم ، وكوِّن صداقات.

البث المباشر وقبول الهدايا وكسب المعجبين : عش على Likee وعبر عن نفسك للعالم عش حياتك وتفاعل مع الجمهور أظهر مواهبك ، وسّع قاعدة المعجبين بك واحصل على الهدايا قد تكون نجم Likee التالي.

مشاهدة البث المباشر في أي وقت وفي أي مكان.


معلومات تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل

  • اسم التطبيق : أنت تستحق التألق – Likee‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.79.4
  • مساحه التطبيق : 83 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 500,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.3
  • صانع التطبيق : Likeme Pte. Ltd.

تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج لايكي likee apk للاندرويد تواصل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!