تطبيقات

تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة

تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة , ملصقات واتساب الجديدة , برنامج ملصقات واتساب للكبار , تنزيل برنامج ملصقات واتساب حب , تنزيل برنامج ملصقات واتساب عربي وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


WASticker هو تطبيق وكما يوحي اسمه يسمح لك بإنشاء ملصقاتك الخاصة لمشاركتها على WhatsApp كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق ، وتعديلها واقتصاصها حسب رغبتك ، وقد انتهيت بعد إنشاء ثلاث ملصقات أصلية ، يمكنك تصديرها كحزمة ملصقات لتطبيق WhatsApp ويمكنك انشاء ملصقات رومانسية للواتساب هو يحتوي علي كل حزمة على 30 ملصقًا كحد أقصى ، ولكن يمكنك دائمًا إنشاء العديد من الملصقات التي تريدها يمكنك أيضًا إنشاء حزم ملصقات لكل من أصدقائك ومشاركتها معهم.

WASticker هو تطبيق يتيح لك إنشاء ملصقات حب متحركة للواتساب بسهولة باستخدام الأدوات التي يوفرها ستتمكن من إنشاء وإرسال ومشاركة جميع الملصقات التي تريدها في دقائق علاوة على ذلك ، ستتمكن من تخصيص كل منها كما يحلو لك وحفظها على جهازك بشكل مناسب بتنسيق webp.

يحتوي تطبيق WASticker على مجموعة متنوعة من ملصقات متحركة جديدة للواتساب أو الملصقات الخاصة بدردشة whatsapp فقط وليس لتطبيقات الدردشة الأخرى وبعض أبرز الملصقات المتوفرة من خلال هذا التطبيق المضحك هي ملصقات أو ملصقات مضحكة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أجمل الملصقات.

تعد ألوان الورود الطبيعية ، وكذلك ملصقات الأفلام المصرية ، من أجمل المواقف والمشاهد في السينما المصرية سواء كانت مضحكة أو مأساوية ، وغيرها من المشاهد الشهيرة في السينما المصرية ، وكذلك Sticky Man و Sticky Man وغيرها الملصقات والملصقات في برنامج ملصقات whatsapp ، مع هذا التطبيق يمكنك أيضًا إجراء تغييرات على الملصقات التي لديك ، ويمكنك أيضًا إنشاء أو تصميم ملصقات جديدة ، ما عليك سوى اختيار الصورة التي تريد حفظها وفي معرض الصور الخاص بك أو معرض الصور الخاص بك.

يقوم الهاتف بعد ذلك بقص صورتك المرغوبة من خلال هذا التطبيق للانضمام إلى مجموعة الملصقات الخاصة بك في برنامج صانع ملصقات whatsapp المتميز ، ومن أجل استخدام هذا التطبيق جيدًا ، من الأفضل لجميع مستخدمي هذا التطبيق تحديث تطبيق الدردشة على whatsapp من وقت لآخر أحدث إصدار ، انقر فوق أحد الملصقات أو الملصقات الموجودة داخل الملصقات الجاهزة لتطبيق whatsapp ، ثم انقر فوق إضافة زر ، يجب أيضًا تحديث ملصقات التطبيق لديك أحدث إصدار من whatsapp وهذا التطبيق يعمل فقط على whatsapp الأصلي باللون الأخضر فقط.

يحتوي تطبيق ملصقات WhatsApp المصنف في تطبيقات الفن والتصميم على مجموعة متنوعة من الملصقات أو الملصقات لتطبيق WhatsApp chat لإضافة المتعة والترفيه أثناء المحادثات التي تجريها مع أصدقائك أو عائلتك أو أحبائك ملصقات WhatsApp 2023 سهلة الاستخدام.

تكون ملصقات WhatsApp على شكل رسومات أو صور ثابتة أو متحركة ، ويمكن أن تكون جمل يتم تبادلها بين المستخدمين أثناء الدردشة ، لذا فإن تنزيل ملصقات WhatsApp يكفي لإضافة الكثير من الفكاهة والمرح والضحك في المحادثة ، كما يمكن لملصقات WhatsApp كن مرحا لمشاهير أو رسوم متحركة نظرًا لأهمية ملصقات WhatsApp ، من خلال برنامج ملصقات مضحكة للغاية والعديد من الأنواع الأخرى من ملصقات whatsapp الجديدة.


طريقة تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( ملصقات 2022 – WASticker ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( ملصقات 2022 – WASticker ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( ملصقات 2022 – WASticker ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( ملصقات 2022 – WASticker ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

صور من تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة

تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة 1 تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة 2 تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة 3 تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة 4


مميزات من تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة

تطبيق WASticker وهذا البرنامج هو أحد أحدث التطبيقات التي تم إنشاؤها خصيصًا لتطبيق WhatsApp للدردشة والرسائل وبفضل العديد من الميزات والوظائف لتطبيق WhatsApp ، تم تنفيذ فكرة هذا التطبيق لمساعدتك من خلال التطبيق من هذه الملصقات تسمح لك بالتعبير عن رأيك وخيالك ، حتى تتمكن من التواصل مع أصدقائك وإخبارهم برأيك عبر WhatsApp يجب عليك استخدام تطبيق ستيكر فأنت الأول.

قم بتنزيل التطبيق من خلال أي من المتجرين او موقنا اشرح لي ، إما متجر Google Play أو App Store ، ومن خلال قائمة البحث أو البحث في كلا التطبيقين ، يمكنك البحث في اسم التطبيق حسب إصدار هاتفك ، إصدار هاتفك هاتفك هاتفك من متجر هاتفك أو اللغة التي تستخدمها في التطبيق وبفضل الميزات يمكنك إنشاء أي ملصق من أي من صورك الخاصة أو من أي صورة يتم تنزيلها على جهازك المحمول سواء لإغلاق صديق أو مشهور لاعب كرة قدم ، مطرب ومغني مشهور ، وكذلك أشهر وأشهر الممثلين في مجال الكوميديا.

يوجد جميع استيكرات مواقف عادل امام في مدرسة المشاغبين او الفنان الراحل سعيد صالح في مسرحية العيال كبرت ومن خلال العديد من النجوم القدامى وايضا النجوم المعاصرين في مجال الكوميديا أو حتى مجال الاكشن تستطيع ان تقوم بصنع ملصق لكي تستطيع التعبير عنه ومن خلال العديد من المزايا التي توجد في التطبيق تستطيع صنع اي ملصق بسهوله تامه حيث ان التطبيق قد صمم بكل سهوله ويسر نظرا يستطيع جميع المستخدمين الجدد استخدام التطبيق بشكل سهل وبسيط دون مواجهة أي مشاكل في استخدام التطبيق ومن خلال التطبيق تستطيع ان تحفظ الملصق الي هاتفك ومن ثم حفظه في تطبيق واتس اب لكي تستطيع التعبير به عندما تريد.

هذا تطبيق فريد من نوعه في سلسلة تطبيقات WASticker ، والذي يمكن إضافته مباشرة إلى تطبيق WhatsApp يحتوي تطبيق WASticker WhatsApp Stickers 2022 على العديد من ملصقات WhatsApp الفريدة:

  1. يوجد أجمل الملصقات المضحكة التي يمكن إرسالها مباشرة عبر WhatsApp
  2. أجمل وألصق ملصقات الرجل التي يمكن إرسالها مباشرة عبر WhatsApp
  3. أجمل الملصقات الوردية التي يمكن إرسالها مباشرة عبر WhatsApp
  4. أجمل ملصقات الأفلام المصرية يمكن إرسالها مباشرة عبر الواتس اب
  5. برنامج ملصقات WASticker سهل الاستخدام وليس به صعوبة أو تعقيد ، وواجهته بسيطة.
    والجديدة.
  6. يجب عليك دائمًا تحديث WhatsApp لتتمكن من تنزيل أحدث إصدار بحيث يمكنك بسهولة استخدام WhatsApp Stickers 2023 – WAStickerApps.
  7. تعمل ملصقات whatsapp الجاهزة فقط على تطبيق whatsapp الأصلي بعلامة خضراء ، وليس على تطبيقات whatsapp الأخرى غير المعروفة.
  8. تدعم ملصقات WhatsApp الجاهزة للاستخدام من WAStickerApps العديد من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية وغيرها الكثير.
  9. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من الملصقات أو الملصقات الممتعة والمضحكة والجميلة ، بما في ذلك الملصقات المضحكة ، وملصقات السينما المصرية ، والملصقات الوردية ، وملصقات Sticky Man و Sticky Men ، وغيرها الكثير من مجموعة متنوعة من الملصقات والملصقات في هذا التطبيق.
  10. حجم التطبيق خفيف جدًا ولا يشغل مساحة كبيرة في التطبيق الداخلي ، وهو متوافق مع جميع هواتف Android الذكية مع معظم إصداراته القديمة.
  11. ملصقات واتس اب مضحكة مع العديد من الوجوه والعبارات المشهورة في الوطن العربي ، أجمل وأروع ملصقات الورد والزهور يمكن إرسالها مباشرة عبر الواتس اب والمضحكة مثل الكابور والشعيبة ، ملصقات واتس اب للمناسبات والملصقات في اللهجة واللهجة الأردنية السورية. كما يحتوي على ملصقات بأسمائي وأسماء بنات وفتيان عرب.
  12. للتعبير عن حبك ستجد العديد من ملصقات واتس اب للحب والحب والحب بأشكال مختلفة.
  13. كما يوجد العديد من ملصقات الواتساب بالعربية بعضها اجنبي وبعضها يحتوي على وجوه وعبارات مختلفة ومسجاتي بلس ، ما عليك فعله هو تحميل تطبيق الملصق كما لو كان بمثابة لوتس ازرق لعمر ، اكتشف لنفسك التنوع الكبير الذي يحتويه.
  14. يحتوي التطبيق على ملصقات واتس اب عربية احترافية ، ملصقات دردشة مضحكة ، ملصقات واتس اب ، أجمل الملصقات ، رجل لزج ولزج يدهش أصدقائك عبر الواتس اب يحتوي على ملصقات سعودية وخليجية ومصرية ومغربية مستوحاة من أفلام ومسلسلات مغربية وخليجية وشرقية عربية بتحديات شهرية يحتوي التطبيق على إشعارات يومية لحالات whatsapp.
  15. قسم الملصقات إلى مجموعات في التطبيق لسهولة اختيار الملصقات التي تريدها.
  16. إمكانية إضافة جميع الملصقات على واتساب عمر بنقرة واحدة فقط.
  17. التطبيق يحتوي على عدد كبير من الملصقات المتنوعة بين اسلامية و مضحكة و افلام.
  18. إمكانية إزالة الملصقات من WhatsApp بعد إضافتها من خلال إعدادات التطبيق.
  19. دعم كامل لجميع إصدارات تطبيق واتساب عمر باديب باللون العنابي والأخضر والأزرق والوردي.
  20. لا يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت ليعمل لأنه يقوم بتنزيل جميع الملصقات أثناء تنزيلها من Google Play
  21. التطبيق صغير الحجم ولا يشغل الذاكرة.
  22. القدرة على تمكين الإخطارات للتطبيق لإعلامك إذا تمت إضافة حزم جديدة في الداخل.
  23. تحكم كامل في الملصقات والقدرة على إنشاء الملصق الخاص بك.
  24. تحديث الحزم باستمرار وإضافة ملصقات جديدة.
  25. ملصقات عربية واجنبية.
  26. تحديثات مستمرة للتطبيق والحصول على ملصقات جديدة خاصة للأفلام والمسلسلات والأفلام الشهيرة.

معلومات من تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة

  • اسم التطبيق : ملصقات 2022 – WASticker
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.1.4
  • مساحه التطبيق : 7 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث

تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة

 اضغط هنا للتحميل للايفون

تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل برنامج ملصقات واتساب للكبار فقط +18 جاهزة متحركة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!