تطبيقات

تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا

تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا , تحميل برنامج مراقبة الواتس اب للاندرويد , برنامج مراقبة الواتس اب مجانا 2021 , مراقبة الواتس اب من خلال الرقم بدون برامج , برنامج مراقبة الواتس اب للايفون مجانا 2020 مع برنامج (onlog) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق OnLog هو تطبيق يستخدم لمراقبة أي شخص على WhatsApp برقم هذا الشخص هذا تطبيق بسيط لمراقبة الشخص الذي تريده دون الانتقال من منزلك ، وباختصار سوف يقوم بمراقبة الشخص عند خروجك ودخول الواتس اب ويقوم هذا التطبيق أيضًا بحساب الوقت الذي يقضيه هذا الشخص على WhatsApp وسيقضي من خلال إشعاراتك عبر تطبيق OnLog.

يمكن اعتبار تطبيق OnLog من أفضل وأفضل التطبيقات المراقبة على مستخدمي واتساب عن طريق إدخال رقم المستخدم الذي تريد مراقبته في التطبيق ، وستتلقى إشعارات من خلال التطبيق عن الشخص والوقت الذي يقضيه من الداخل والخارج ، يعد OnLog أحد أفضل تطبيقات WhatsApp للمراقبة، نظرًا لصغر حجمه البالغ 10 ميجا بايت ، فمن السهل مراقبة الشخص الذي تريد مراقبته عن طريق كتابة اسم الشخص الذي تريد مراقبته ومن خلال إدخال بلدك سوف تجد معظم دول العالم في التطبيق.

يمكنك الحصول على ميزات أخرى في مراقبة WhatsApp حيث يمكنك الدخول إلى التطبيق والخروج منه في الوقت المناسب وقت المستخدم في WhatsApp يساعد تطبيق Onlog في الحصول على مزيد من المعلومات حول أصدقائك على WhatsApp إذا قام الشخص الذي أدخلته بفتح الرقم مباشرة في التطبيق ، يمكنك الدخول والدردشة معه والدردشة معه ، وهي ميزة يفتقر إليها WhatsApp ، بما في ذلك ميزة الإشعار عند فتح شخص معين.

يتيح لك Onlog الحصول على مزيد من المعلومات حول أصدقائك على WhatsApp إذا قام الشخص الذي أدخلته بفتح الرقم مباشرة في التطبيق ، يمكنك الدخول والدردشة معه والدردشة معه ، وهي ميزة يفتقر إليها WhatsApp ، بما في ذلك ميزة الإشعار عند فتح شخص معين.

قراءة رسائل الواتس اب و مراقبة الواتس اب عن طريق الرقم لأي شخص هناك العديد من الطرق لمراقبة WhatsApp ، بما في ذلك المراقبة عن طريق رقم الهاتف أو الكمبيوتر أو من خلال التطبيقات القوية تساعد هذه الطرق في مراقبة الرسائل والمكالمات الواردة على WhatsApp هذا تطبيق جديد تم إصداره منذ حوالي شهرين وله واجهة مستخدم رائعة جدًا وأدوات سهلة الاستخدام يتيح لك التطبيق مراقبة رقم واحد فقط ، وإذا كنت ترغب في إضافة رقم آخر ، فستحتاج إلى الاشتراك.


صور من تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا

تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا 1 تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا 2 تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا 3 تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا 4


مميزات من تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا

  1. يوجد جهاز تعقب GPS: هل صديقتك عالقة حقًا في حركة المرور أم أنها في مقهى تتسكع مع صديقها الجديد اكتشف الجواب ببرنامج المراقبة.
  2. مراقبة المكالمات: سيسمح لك تطبيق المراقبة بمراقبة المكالمات الواردة والصادرة بالإضافة إلى التاريخ والوقت.
  3. 100٪ لا يمكن تعقبها: معظم تطبيقات مراقبة على الهواتف المحمولة خاصة بنسبة 100٪ ، مما يعني أن الشخص المستهدف لن يعرف أبدًا أن هاتفه يتم تعقبه بواسطة تطبيق مراقبة في الواقع ، لا يظهر بين أيقونات الهاتف أو بين الإشعارات.
  4. علاوة على ذلك ، من خلال تطبيق OnLog ، يمكنك المراقبة على المكالمات الواردة والصادرة للشخص الذي يخضع للمراقبة ، وسيوفر لك التطبيق التفاصيل مع الوقت والتاريخ.
  5. مراقبة على Facebook: سيساعدك التطبيق على قراءة رسائل Facebook التي تبادلها الهاتف المستهدف مع الهواتف الأخرى.
  6. و Instagram Spy: سيساعدك التطبيق على تتبع جميع أنشطة الهاتف المستهدف سواء كان Android أو iPhone.
  7. مراقبة على Snapchat: سيساعدك تطبيق التسجيل على تخزين بيانات Snapchat في الهاتف المستهدف.
  8. عرض ملفات الوسائط: سيمنحك برنامج مراقبة الهاتف الوصول إلى ملفات الوسائط المخزنة على الهاتف ، عندما يلتقط المستخدم صورًا أو صورًا ذاتية ، سيتم إعلامك في حسابك بعد مرور بعض الوقت
  9. يمكنك تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للشخص الذي يخضع للمراقبة ويمكنك الحصول على معلومات موقعه جنبًا إلى جنب مع تفاصيل مكان وجوده.
  10. مراقبة استخدام الإنترنت: باستخدام تطبيق مراقبة واحد فقط ، يمكنك رؤية جميع مواقع الويب التي زارها مستخدم الهاتف المستهدف.
  11. OnLog هو أحد أفضل تطبيقات مراقبة والمراقبة لمستخدمي WhatsApp لأنه يمكنك قراءة الرسائل الصادرة للمستخدم الذي تريد مراقبته ، وهذا غير موجود في أي تطبيق آخر مخصص للمراقبة على مستخدمي WhatsApp.
  12. يمنحك تطبيق OnLog أيضًا إمكانية الوصول إلى وسائط الشخص الخاضع للمراقبة ، مما يعني أنه عندما يلتقط هذا الشخص صورة ، يخبرك التطبيق.
  13. OnLog هو تطبيق يراقب الأشخاص بشكل خاص ، مما يعني أن الشخص الذي تريد مراقبتة عليه لا يشعر بأنه مراقَب.
  14. يمكنك مراقبة المستخدم ليس فقط على حساب whatsapp ولكن يمكنك مراقبتهم على جميع وسائل التواصل الاجتماعي سواء كانت facebook و instagram و whatsapp و snapchat وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.
  15. مراقبة على WhatsApp: سيسمح لك تطبيق التجسس بقراءة رسائل WhatsApp الواردة والصادرة من الهاتف المستهدف إلى جانب بيانات المرسل. 

معلومات تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا

  • اسم التطبيق : onlog
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.1.9
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000
  • تقيم التطبيق : 4.6

تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج يكشف محادثات الواتس اب عن طريق الرقم مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!