تطبيقات

تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا

تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا و تحميل يلا غو كابتن و تنزيل تطبيق يلا غو سوريا للايفون و تنزيل برنامج يلاغو و كيفية استخدام تطبيق يلا غو وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


الان يمكنك بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق مجانًا تم تصميم البرنامج مؤخرًا لتسهيل حركة المرور بأسرع وقت وأقل تكلفة لذلك فإن خدمة هذا البرنامج لا تقتصر على وقت معين من اليوم ، بل تعمل طوال الوقت.

بواسطته يمكنك الحصول على أي سيارة تناسبك بحيث يمكنك الانتقال من مكانك إلى أي مكان آخر كما يقدم البرنامج بعض الخدمات الأخرى مثل سهولة توصيل الطرود وطلبات التوصيل من خلال البرنامج.

يستخدم البرنامج تقنية لاختيار السيارة الأقرب إليك للوصول إليك في أسرع وقت ممكن ، خاصة إذا كنت في عجلة من أمرك ، وتتراوح فترات الانتظار من 3 دقائق إلى حوالي 10 دقائق في بعض الأحيان في حركة المرور أو في الشارع ، قد يستغرق الانتظار ما يصل إلى 15 دقيقة ، ولكن يمكنك دائمًا إلغاء رحلتك إذا كنت تعتقد أنك ستتأخر.

يوضح البرنامج أيضًا كل شيء عن السائق ، حيث يعرض صورته ونوع واسم السيارة ورقمها حتى تتأكد من أنها السيارة الصحيحة قبل ركوبك يوضح البرنامج أيضًا كل شيء عن السائق ، حيث يعرض صورته ونوع واسم السيارة ورقمها حتى تتأكد من أنها السيارة الصحيحة قبل ركوبك.

يتيح لك البرنامج معرفة مكان السائق ، وما إذا كان يعمل وفقًا لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ويعطيك البرنامج أيضًا رقم السائق حتى تتمكن من الاتصال به إذا تأخر أو لم تعرف مكانه.

في الوقت نفسه ، تكون بياناتك أمام السائق حتى يتمكن من التعرف عليك ويمكنه أيضًا الاتصال بك إذا تأخرت ، أو إذا لم تكن في المكان المتفق عليه ، وغيرة بعد التعامل مع السائق واصطحابك إلى موقعك يمكنك تقييم تجربتك مع البرنامج سواء كانت إيجابية أو سلبية ، ومن خلال هذه التقييمات يمكنك التفريق بين السائقين الجيدين والسائقين السيئين.

إذا كنت ترغب في نقل الحزم ، فإن البرنامج يقدم خدمة ستساعدك على إضافة جميع المعلومات لتلك الأغراض إذا كانت الأشياء هشة ، يمكنك الاعتناء بذلك حتى لا يتم تدمير هذه الأشياء ، مما يسمح للأشياء بالوصول إلى مكان الحادث بأمان وبسرعة دون أي ضرر.


صور من تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا

تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا 1 تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا 2 تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا 3 تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا 4


مميزات من تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا

  1. من اهم مميزات هذا البرنامج خدمته متوفرة دائما حتى لو اردت حجز سيارة في منتصف الليل يمكنك الحصول على واحدة وقد يستغرق الامر بعض الوقت لكنك انت سوف تكون قادرة على الحصول عليه.
  2. في حالة تأخر السائق ، يمكنك التواصل معه من خلال خدمة يقدمها لك تطبيق Yalla Go ، أو الاتصال بسيارة أجرة ، وهي خدمة تتواصل مع السائق لمعرفة موقعه والاتصال به.
  3. يمكنك تتبع سيارة السائق حتى تعرف مكانه بالضبط ، ويمكنك تتبع رحلتك عند وصول السائق وركوبه للتأكد من أنك ذاهب إلى المكان الصحيح.
  4. من مميزات هذا البرنامج أنه يتم تحديثه ، لذلك ستجد أن البرنامج محدث في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاستفادة من ميزات البرنامج في أسرع وقت ممكن.
  5. أيضًا ، بمجرد انتهاء رحلتك ، يمكنك بسهولة وبساطة تقييم السائق ، سواء كان تقييمك سالبًا أو إيجابيًا ، اعتمادًا على حالتك وكيف شعرت أثناء الرحلة.
  6. توفر الخطة أكثر من خيار من أنواع السيارات ، يمكنك اختيار سيارة مريحة ولكن التكلفة ستكون أعلى ، وبالطبع يمكنك اختيار سيارة بسيطة بتكلفة أقل.
  7. يعتبر هذا البرنامج من البرامج الآمنة جدًا ، لذلك لا داعي للشعور بأي قلق عند التعامل معه لأن اختيار السائق هو التركيز والاختيار للحفاظ على سلامتك.
  8. يساعدك البرنامج على اختيار سائق جيد دون انتظار وصول سيارة أجرة إلى منطقتك.
  9. لا يوفر هذا البرنامج وظائف السائق فحسب ، بل يمكنك من خلال هذا البرنامج تقديم العديد من الحزم المختلفة دون مغادرة منزلك.
  10. من اهم المميزات انه يمكنك الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالسائق مثل رقم ونوع السيارة اضافة الى اسم السائق وصورته كما يتم عرض تقييم السائق حتى تعرف ما اذا كان السائق مناسب لك.
  11. إذا شعرت أن السائق غير مناسب لك ، أي أن تقييمه غير مناسب لك ، مثل منخفض ، يمكنك إلغاء الرحلة وانتظار سائق آخر ، لكن هذه الخطوة لا ينصح بها كثيرًا.
  12. كما سيوضح لك البرنامج مقدار الوقت المتبقي حتى يصل السائق إليك ، في الواقع لن يستغرق الكثير من الوقت إلا في حالات نادرة.

معلومات تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا

  • اسم التطبيق : YallaGo! اطلب تاكسي
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 0.38.03-SUNDOG-YALLAGO-45982
  • مساحه التطبيق : 16 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000
  • تقيم التطبيق : 4.6
  • صانع التطبيق : YallaGo

تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج يلا غو 2022 اخر اصدار YallaGo Apk تاكسي مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!