أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل

تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل , سيريال تفعيل Advanced SystemCare 15 Pro , سيريال تفعيل Advanced SystemCare Ultimate 15 , سيريال برنامج Advanced SystemCare 15 , مفتاح تفعيل Advanced SystemCare 15 وسوف نأتي ببعض المعلومات عن التطبيق وبعض المميزات.


البرنامج يوجد به أداة تحسين كاملة ، يمكنك من خلالها تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحه لجعله يعمل كالجديد تقريبًا. يمكنك استخدام ميزة Windows Cleanup لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين أدائه بشكل كبير ، والقضاء على برامج التجسس والبرامج الضارة ، وإدخالات التسجيل الفاسدة ، والملفات غير المرغوب فيها التي تشغل مساحة غير ضرورية.

بعد بضع دقائق ، سيعرض لك البرنامج تقريرًا كاملاً بمواقع جميع برامج التجسس وأخطاء التسجيل والملفات المحفوظة في سلة المهملات والاختصارات التالفة التي يمكن حذفها. يمكنك أيضًا استخدامه لإلغاء تجزئة السجل وتحسين النظام وزيادة الحماية ومسح القرص الصلب وإصلاح الثغرات الأمنية وتحسين محرك الأقراص الثابتة.

من علامة التبويب الثانية ، يمكنك حماية الصفحة الرئيسية والنشاط لكل متصفح ويب ، وتقوية نظام الأمان لمنع القرصنة ، وحذف السجلات الخاصة ، وإعداد الحماية في الوقت الفعلي يحتوي Advanced SystemCare Free أيضًا على مركز معلومات به نصائح حول كيفية تحسين أداء الكمبيوتر.

تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل 1

مثل تثبيت برنامج لمكافحة برامج التجسس. كما يعرض أيضًا برامج التشغيل القديمة وأي تطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحاجة إلى التحديث ، وهو أمر مهم إذا كنت ترغب في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من بعض نقاط الضعف ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالبرامج المهمة مثل متصفحات الويب وبرامج مكافحة الفيروسات.

هوا برنامج يساعد للكمبيوتر حلول في متخصصة بنقرة واحدة لاكتشاف وتنظيف وإصلاح وتسريع وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك في نهاية المطاف لحماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت بشكل أفضل من خلال علامة التبويب Advanced SystemCare.

تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل فقد تم تصميمه لتوفير وصول سريع لحماية التصفح من التتبع عن طريق تنظيف آثار الخصوصية تلقائيًا بمجرد إغلاق المستعرض الخاص بك منظف ​​شريط أدوات مكافحة التتبع في علامة التبويب هذه برنامج Advanced SystemCare هو برنامج سهل الاستخدام للغاية لصيانة أجهزة الكمبيوتر.

وهو أفضل أداة كمبيوتر فائقة السرعة في العالم باستخدام تقنية النظام الجديدة ، تتيح لك Advanced SystemCare تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع وأكثر استقرارًا وأكثر كفاءة من أي أداة مساعدة أخرى للنظام تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل .

يعتبر من افضل برامج تحسين الكمبيوتر والهاتف ، خاصةً الإجابات التي يتم إجراؤها بنقرة واحدة والتي تحطم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويسهل استعادتها وتسريعها وحمايتها أخيرًا قم بحماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت باستخدام Advanced SystemCare ، New Tab Shield.

المصمم لتوفير وصول قصير لمنع تتبع تصفح الإنترنت الخاص بك عن طريق التنظيف التلقائي لمسارات الخصوصية بمجرد إغلاق المستعرض الخاص بك ، وتحديد موقع هجمات البرامج الضارة وتنزيل المكون الإضافي / شريط الأدوات من خلال المتصفح وتطهير شريط أدوات مكافحة المراقبة / البرنامج المساعد / في علامة التبويب هذه.

تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل 2

قم ب تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل مجانا يتميز البرنامج Advanced SystemCare بشاشة أداء جديدة تمامًا ، يمكنها تغيير الذكريات بنقرة واحدة على كمبيوتر العمل في ثوانٍ لا تزال مجموعة الأدوات تقدم أجهزة قوية ، مثل مدير تمهيد جديد وتكنولوجيا بنقرة واحدة لتقليل وقت تمهيد الجهاز بشكل كبير من خلال تحسين التمهيد والدعم غير الضروري.

هو أحدث إصدار من سطح المكتب التقدمي القديم ، وقد يكون من الصعب جدًا الرجوع إلى إصدار أقدم تدريجيًا مزودًا بـ Advanced SystemCare ، سيظل الكمبيوتر الخاص بك بلا حدود وأكثر سلاسة من أي وقت مضى.

يحافظ على تشغيل الكمبيوتر بأعلى أداء إنه يحسن النوافذ تمامًا لبقية أداء النظام الكلي وأقصى سرعة للإنترنت إنه يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي للأعمال ، أو جهاز حوسبة عاطفية ، أو وسيط ترفيهي ، أو جهاز ترفيهي ، أو كمبيوتر محمول منظم.

دافع عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمزيد من الأمان يكتشف ويحلل المحيط الأمني ​​للنافذة الرئيسية يمسح ويزيل برامج التجسس وبرامج التجسس باستخدام وثائق تعريف محدثة في الختام ، يمنع برامج الإعلانات المتسللة والمتسللين من وضع حزم ضارة في جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل.

تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل 3

يمسح ويحدّث سجل اهتمامات الكمبيوتر الخاص بك نقرة واحدة لحل ما يصل إلى 10 مشاكل شائعة في الكمبيوتر. بنقرة واحدة ، يقوم بفحص 10 مشكلات للكمبيوتر الشخصي ويحافظ عليها ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تهديدات الأمان المخفية.

تحسين في الوقت الحقيقي باستخدام وظيفة Active Boost تعمل هذه التقنية بكفاءة في الخلفية وتدير بذكاء موارد الأداة في الوقت الفعلي يكتشف باستمرار الموارد الخاملة ويحسن استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي.

تقنية السحابة لتحديث قاعدة البيانات بشكل مستمر يضمن الجيل الجديد من “السحابة” تحديث قاعدة البيانات دائمًا لذلك يمكنك الاستفادة من تشكيلات السعر والاتجاه أكثر من 25 جهازًا ذكيًا عاملاً. تحتوي وظيفة Toolbox على أدوات لتنظيف الماكينة وتحسينها وإصلاحها ، بالإضافة إلى أدوات لتحسين السلامة بالإضافة إلى ذلك ، يتم التحكم في جميع المعدات عبر جهاز كمبيوتر سارع وقم ب تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل مجانا برابط مباشر.

البرنامج يوجد به جميع أدوات ضبط أجهزة الكمبيوتر التي تأتي مرفقة مع حزمة من التطبيقات التي تم إنشاؤها خصيصًا لتحسين أداء النظام بشكل عام عن طريق إلغاء تثبيت البيانات غير المرغوب فيها والملفات المتبقية ، وتحسين إدخالات التسجيل ، وإزالة المكونات الإضافية / العصابات إلى أدوات المتصفح الضارة.

تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل 4

يوفر برنامج Advanced System Care حلاً فائق الملاءمة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وصيانته بنقرة واحدة فقط إنه يوفر حلاً أكثر عملية وأساسية فهو يحجب التهديدات الأمنية ، وخالي من برامج التجسس والبرامج الإعلانية ، ويوفر حماية الخصوصية ، ويصلح أخطاء التسجيل ، وينظف الملفات المؤقتة ، ويصلح النوافذ ويسرع النظام في بضع ثوانٍ فقط تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل.


صور من تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل

تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل 5

تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل 6


مميزات من تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل

  1. نقرة واحدة لحل ما يصل إلى 11 مشكلة شائعة في الكمبيوتر يرث Advanced SystemCare سهولة استخدام الإصدارات السابقة ، مع ميزات أكثر قوة بنقرة واحدة ، يقوم بمسح وإصلاح عشرة مشاكل في الكمبيوتر ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تهديدات الأمان المخفية.
  2. يوجد وظيفة التحسين في الوقت الحقيقي ActiveBoost ، وهي تقنية تعمل بكفاءة في الخلفية ، وتدير بذكاء موارد النظام في الوقت الفعلي ، وتكتشف باستمرار الموارد الخاملة وتحسن استخدام الوحدة.
  3. يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بأعلى أداء يقوم Windows بتحسين أداء نظام التشغيل بشكل كامل وأقصى سرعة للإنترنت عن طريق إطلاق العنان للطاقة المضمنة في نظامك ، بناءً على كيفية استخدامك للكمبيوتر وتكوين الشبكة إنه يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي للعمل أو محطة عمل إنتاجية أو ترفيهية.
  4. دافع عن أمن تكنولوجيا المعلومات لديك بحماية إضافية يكتشف ويحلل بيئة أمان Windows. يقوم بمسح وإزالة برامج التجسس والبرامج الإعلانية باستخدام ملفات تعريف الارتباط المحدثة لمنع برامج التجسس والمتسللين والمتسللين من تثبيت البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك امسح سجل نشاط جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتحديثه.
  5. يحافظ برنامج Advanced SystemCare على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أفضل حالاته بشكل عام يُحسِّن نظام Windows بالكامل للحصول على أداء الشبكة والسرعة الأمثل من خلال إطلاق العنان للطاقة المضمنة في نظامك بناءً على كيفية تشغيل الكمبيوتر المحمول وكيفية تكوين مجتمعك فهو يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر أعمال أو كمبيوتر محمول منتج أو مركز ترفيهي أو أداة رياضية أو كمبيوتر محمول منظم تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل.

معلومات تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل

  • اسم التطبيق : advanced systemcare 15
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 56 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 99.000
  • تقيم التطبيق : 4.0

السريال : E287A-62BAE-2A604-4812N


تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


السريال : E287A-62BAE-2A604-4812N


كدا انتهي مقال تحميل برنامج advanced systemcare 15 كامل مع سريال التفعيل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!