تطبيقات

تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار

تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار , تحميل Screen Recorder HD مهكر , AZ Screen Recorder مهكر , تحميل برنامج screen recorder – no ads مهكر , Screen Recorder Pro تحميل وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق يسمح لك بتسجيل كل ما يحدث على شاشة جهاز Android الخاص بك دون الحاجة إلى توصيل الجهاز لكنك ستحتاج إلى Android 5.0 (Lollipop) أو إصدار أحدث ، وإلا فلن تتمكن من تشغيل التطبيق.

يحتوي البرنامج AZ Screen Recorder على واجهة بسيطة وأنيقة وعندما تقوم بتشغيله ، سترى أن هناك أربعة رموز في وسط الشاشة: واحدة لبدء التسجيل ، وواحدة لتغيير إعدادات التطبيق ، وأخرى للوصول إلى مجلد الفيديوهات والمجلدات المسجلة ومن خلال إعدادات التطبيق ، يمكنك أيضًا اختيار جودة تشغيل الفيديو أو مشاهدة التفاعلات التي تحدث على الشاشة أثناء التسجيل.

بمجرد بدء التسجيل ، تظهر نقطة حمراء في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة وتبدأ في الوميض انقر مرة أخرى لإيقاف التسجيل ، وإذا قمت بالضغط عليه باستمرار أثناء السحب ، يمكنك تحريك النقطة الحمراء في أي اتجاه على الشاشة.

يعد AZ Screen Recorder طريقة جيدة لتسجيل مقاطع الفيديو على جهاز Android الخاص بك يضمن لك جودة تشغيل الفيديو الممتازة لا توجد علامة مائية ، ولا ضياع للإطار ولا يوجد حد زمني إنه ببساطة بديل رائع لتسجيل الألعاب والتطبيقات.

هو مسجل شاشة ثابت وعالي الجودة لنظام Android يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو سلسة وواضحة على شاشتك. مع العديد من الميزات مثل التقاط الشاشة وتسجيل الفيديو على الشاشة ومحرر الفيديو والبث المباشر للشاشة ، يوفر تطبيق تسجيل الشاشة هذا طريقة سهلة لتسجيل مقاطع الفيديو شاهد مقاطع الفيديو مثل دروس الفيديو ومكالمات الفيديو ومقاطع فيديو الألعاب والبث المباشر.

تسجيل الشاشة يوفر تطبيق AZ Screen Recorder تسجيل شاشة ثابتًا وسلسًا باستخدام مسجل الشاشة هذا ، يمكنك بسهولة تسجيل مقاطع فيديو لألعاب الجوال الشهيرة يمكنك تسجيل مكالمات الفيديو مع عائلتك وأصدقائك.

مسجل شاشة فيديو مع صوت داخلي بدءًا من Android 10 ، سيدعم مسجل الشاشة المجاني هذا تسجيل الصوت الداخلي. إذا كنت ترغب في تسجيل طريقة اللعب ، فيديو تعليمي مع صوت داخلي ، فإن مسجل الشاشة القوي هذا مع الصوت هو الخيار الأفضل لك.

مسجل ألعاب Full HD يدعم مسجل اللعبة هذا تسجيل شاشة الألعاب عالية الجودة: 1080 بكسل ، 60 إطارًا في الثانية ، 12 ميجا بت في الثانية. تتوفر لك العديد من درجات الدقة ومعدلات الإطارات ومعدلات البت.

البث المباشر باستخدام ميزة إرسال الشاشة في تطبيق AZ Screen Recorder ، يمكنك دفق شاشتك إلى Youtube و Facebook و Twitch والمزيد. يمكنك بث اللعب لإظهار مهاراتك أو بث الأفلام والبرامج التلفزيونية والأحداث الرياضية.

لقطات وتحرير الصور يعد AZ Screen Recorder أكثر من مجرد شاشة مسجل فيديو يمكنه أيضًا التقاط لقطات شاشة وتحرير الصور التقط لقطة شاشة بسهولة بنقرة واحدة واستخدم أدوات تحرير الصور داخل التطبيق لدمج الصور أو اقتصاصها ومشاركة لقطات الشاشة مع أصدقائك.


صور من تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار

تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار 1 تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار 2 تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار 3 تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار 4


مميزات من تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار

  1. فيديو عالي الجودة 1080 بكسل ، 12 ميجابت في الثانية ، 60 إطارًا في الثانية.
  2. لا يوجد حد زمني للتسجيل.
  3. لا يتطلب روت.
  4. تسجيل صوتي داخلي (من Android 10)
  5. تشغيل التسجيل مع الصوت الخارجي.
  6. وقفة / استئناف تسجيل الشاشة.
  7. تنشيط الكاميرا الأمامية (Facecam)
  8. صانع صور GIF المتحركة: يساعدك مسجل GIF على تسجيل الشاشة بصيغة GIF
  9. تسجيل شاشة التحكم عن طريق النافذة العائمة أو شريط الإعلام.
  10. هز الجهاز لإيقاف تسجيل الشاشة.
  11. ارسم على الشاشة أثناء تسجيل اللعب.
  12. نقل مقاطع الفيديو المسجلة ولقطات الشاشة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Wi-Fi
  13. تحويل الفيديو إلى صورة متحركة (GIF)
  14. قص الفيديو.
  15. إزالة الجزء الأوسط من الفيديو.
  16. دمج مقاطع الفيديو دمج مقاطع فيديو متعددة في فيديو واحد.
  17. إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو.
  18. إضافة ترجمات إلى الفيديو.
  19. استخراج الصورة من الفيديو.
  20. تدوير الفيديو.
  21. ضغط الفيديو.
  22. تحرير الصوت.

معلومات تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار

  • اسم التطبيق : AZ Screen Recorder Premium
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 11 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50.000
  • تقيم التطبيق : 4.6

تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية

تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار

اضغط هنا لتحميل النسخة المدفوعة


كدا انتهي مقال تحميل برنامج AZ Screen Recorder Premium مهكر 2022 اخر اصدار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!