تطبيقات

تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK

تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK , تحميل برنامج Game Booster 4x Faster Pro , تحميل برنامج Game Booster مهكر , Game Booster Pro APK , تحميل برنامج Game Booster 4x Faster Pro وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هوا برنامج يوجد به أداة أساسية في أي مجموعة تطبيقات لعشاق الألعاب ، حيث تتيح لك تحسين وظائف Android للحصول على الأداء الأمثل حتى عند لعب الألعاب الأكثر تطلبًا مع واجهة بسيطة للغاية ويمكن الوصول إليها ، وعمليا لا يوجد استهلاك للموارد ، يعد Game Booster خيارًا مثيرًا للاهتمام حقًا لزيادة متوسط ​​طاقة الأجهزة.

تصميمات قائمة ذكية يسهل استخدامها بشكل مدهش في Game Booster بمجرد فتح التطبيق ، سترى ثلاثة خيارات سيعمل Boost بشكل أساسي على زيادة موارد النظام عن طريق إغلاق تطبيقات الخلفية وتحرير ذاكرة التخزين المؤقت سوف تقضي Max Boost على أي عملية نظام لا تحتاجها وستتيح لك أدوات GFX تكوين قياسات الشاشة على هاتفك أو لوحة القيادة.

تتضمن Game Booster ميزة تقوم بتحليل ألعاب معينة وتكييف جهازك تلقائيًا مع جميع متطلبات اللعبة باستخدام Game Booster ، يمكنك جمع كل ألعابك في مكان واحد لا تضيع الوقت في البحث عن اللعبة التي تريد لعبها ، فاستخدم وقت اللعبة الثمين هذا ابحث عن ألعابك والعبها في Game Booster بنقرة واحدة إدارة مجموعة الألعاب الخاصة بك بسهولة تحسين أداء اللعبة.

تريد أن ترى كيف يعمل جهازك أو ربما تكون ألعابك متخلفة ، وتعمل بشكل أبطأ من المتوقع ، وتريد أن تعرف أين تكمن المشكلة تساعدك مراقبة اللعبة على فهم المشكلة وحلها تصف FPS سلاسة اللعبة التي تلعبها على جهازك كلما تكيفت مع عدد الإطارات في الثانية ، ستكون اللعبة أكثر سلاسة ستؤدي معدلات الإطارات التي تقل عن 30 إطارًا في الثانية إلى إبطاء اللعب وتقليل استمتاعك باللعب.

باستخدام Game Booster ، يمكنك مراقبة معدل عرض الإطارات للعبة التي تلعبها (غير مدعوم في جميع الألعاب) يمكن أن تساعدك معرفة معدل الإطارات على التأكد من أنك تلعب اللعبة بأفضل أداء ممكن كن متقدما بخطوة على اللاعبين الآخرين.

بغض النظر عن السلاح الذي تمتلكه في الألعاب ، يمكنك دائمًا استخدام الشعيرات المتقاطعة طارد خصومك دون الحاجة إلى فتح النطاق ، ولا تفوت أي لقطة وفقًا للأختبارات اللاعبين المحترفين ، كان معدل فوز اللاعبين 71.3٪ ، بينما ارتفع معدل الفوز إلى 82.7٪ عند استخدام نفس اللاعب الصافي.

يعزون هذا الارتفاع إلى حقيقة أنهم يتحركون أسرع من خصومهم في عمليات الانتقال ، ولا يضيعون الوقت في فتح المجال يكتشف Game Booster تلقائيًا الألعاب الموجودة على جهازك ويسردها جميعًا في مكان واحد باستخدام Game Booster كل ما عليك فعله هو بدء وتشغيل أي من ألعابك.


صور من تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK

تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK 1 تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK 2 تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK 3 تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK 4


مميزات من تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK

  1. جميع ألعابك في مكان واحد مع Game Booster.
  2. عرض معدل FPS الفعلي لجهازك وقياس أداء جهازك.
  3. يتم اكتشاف ألعابك تلقائيًا وإدراجها في Game Booster.
  4. استخدم هدفك في ألعاب إطلاق النار من منظور شخص أول ولا تفوت أي لقطة.
  5. مراقبة درجة حرارة جهازك.
  6. تتبع مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي تستخدمها.
  7. يعزز Game Booster تجربة اللعب الخاصة بك عن طريق إدارة التطبيقات والخدمات غير الضرورية في الخلفية.
  8. أطلق العنان للإمكانات الكاملة لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لتقليل تمزق النظام وزمن الانتقال بنقرة واحدة فقط.
  9. زيادة قياس الأداء (Antutu و Geekbench و 3DMark)
  10. مع أوضاع Game Booster ، لا يمكنك المساومة على الأداء من خلال قفل المعالج على الحد الأقصى للتردد الذي يسمح به جهازك.
  11. باستخدام Game Booster ، عندما تبدأ اللعبة داخل أو خارج Game Booster (من المشغل) ، فإنها ستكتشف اللعبة تلقائيًا وتبدأ عملية التعزيز.
  12. سيساعدك تطبيق Game Booster على إدارة جلسة اللعب والتحكم في الميزات المتقدمة أثناء التنقل.

معلومات تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK

  • اسم التطبيق : Game Booster Pro
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 4623u
  • مساحه التطبيق : 5 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • صانع التطبيق : BGNmobi

تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK

اضغط هنا لتحميل النسخة الاصلية

تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK

اضغط هنا لتحميل النسخة المدفوعة اذا تريد


كدا انتهي مقال تحميل برنامج Game Booster Pro مهكر اخر اصدار 2022 مجانا APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!