تطبيقات

تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا و تحميل تطبيق Paper و تنزيل برنامج Paper Color و برنامج paper للايفون و برنامج paper للاندرويد وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق رسم يحتوي على عدد غير محدود من اللوحات القماشية الفارغة لإنشاء جميع أنواع الرسومات والتصميمات. باستخدام هذا التطبيق ، لا يمكن أن يكون إنشاء الرسومات أسهل بعد إنشاء دفتر ملاحظات لوضع رسوماتك ، يمكنك بسهولة استخدام مجموعة متنوعة من أدوات الرسم لعمل جميع أنواع الإبداعات أقلام ، وفرش ، وأقلام حبر جاف حتى أن لديك مسطرة لإنشاء خطوط مستقيمة بسهولة يمكنك ضبط حد كل أداة رسم وكثافتها ولونها.

يتيح لك البرنامج إعادة المقطع الأخير لإزالة أي آثار للأخطاء إذا لم تقم بتنفيذ الخطوط بشكل جيد يمكنك أيضًا استخدام الممحاة لحذف أي شيء لا تحبه إنها أداة لا غنى عنها لمثل هذه التطبيقات هوا هي أداة رسم رائعة يمكنك استخدامها لإنشاء تصميمات بتفاصيل دقيقة قم باستيراد الصور من معرض الصور الخاص بك أو قم بتصدير النتيجة النهائية للرسم لمشاركتها مع أحبائك.

يمكنك من خلال التطبيق رسم رائع يقلد فرشاة للرسم والعبث. الرسم سهل ، تعلم الرسم لدينا مكتبة من أنماط وألوان الفرشاة المختلفة تساعدك على إنشاء العمل الفني المثالي سواء كنت على متن طائرة ، أو بمفردك ، أو في حفلة ، أو كنت ترغب فقط في قضاء الوقت على متن الطائرة ، فهو أفضل تطبيق رسم على هاتفك أو جهازك اللوحي.

ارسم بثقة تتيح لك الأدوات الورقية المضبوطة تمامًا الرسم والغرز والطلاء والطلاء بسهولة ، مهما كانت فكرتك. قل وداعًا لقوائم تشتت الانتباه ودع الإيماءات الطبيعية ترشدك حتى تظل مبدعًا.

مد يد العون لست متأكدا من أين تبدأ يقدم البرنامج عددًا كبيرًا من النصائح الإبداعية ، من الأدلة والكيفية إلى الأنشطة اليومية. من خلال النصائح والحيل من كبار الفنانين ، من السهل ربط الأفكار العابرة بالروائع النهائية.

كن مبدعا أضف صورًا متعددة إلى صفحة واحدة وقم بقصها ولصقها ونقلها وإصلاحها دون القلق بشأن الطبقات المعقدة احصل على الإلهام من أي مكان ، من لوحات الحالة المزاجية إلى القصص المصورة ، لتحريك أفكارك.

فكرتك وأسلوبك بغض النظر عن مكان أو كيف تحصل على أفكارك ، لم يكن وضعها على الورق أسهل من أي وقت مضى نظّم الصفحات في مجلة جميلة وقم بالمزامنة عبر جهازك ، لتكون جاهزًا للمتابعة من حيث توقفت.


صور من تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا 1 تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا 2 تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا 3 تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا 4


مميزات من تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

  1. أداة رسم رائعة.
  2. توقيعه بقلم بعد الانتهاء من العمل.
  3. هناك العديد من الأدوات لمحاكاة الفرش والمساطر والمحايات من أجلك.
  4. بمناسبة صورك.
  5. ارسم على الصور.
  6. استمتع بوقت الرسم.
  7. من السهل مساعدتك في تقديم تطبيق الرسم الخاص بك.
  8. تساعدك الخرائط الأساسية على تعلم الرسم بطريقة سهلة.
  9. اختر صورة كخريطة الأساس وإعدادات الشفافية.
  10. حجم خفيف في متناول يدك.
  11. استمتع بتجربة الرسم واستخدم الأدوات للتلوين.
  12. أنهِ عملك ، شاركه عبر الإنترنت ، واعرضه.

معلومات تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

  • اسم التطبيق : PaperColor‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.4.1
  • مساحه التطبيق : 17 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.0.3 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • صانع التطبيق : Colorfit

تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل برنامج Paper اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!