أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير، يمكنك تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، يعد تنزيل برنامج SHAREit للكمبيوتر الشخصي بنظام Windows 7 واحدًا من أبسط البرامج لنقل الملفات عبر Wi-Fi Direct، يعتبر استخدام هواتف iPhone أمرًا سهلاً للغاية بعد أن كان أمرًا معقدًا ، لذلك ستنقل الملفات من هواتف Android إلى iPhone وبالعكس بكل سهولة ، ومن خلال برنامج “Shareit للكمبيوتر الشخصي” ، ستتمكن من نقل الملفات من جهاز كمبيوتر إلى جهاز كمبيوتر مختلف بطريقة سهلة للغاية ، والاستمتاع بتنزيل برنامج shareit للكمبيوتر الشخصي الذي ينقل ملفات أسرع بما يصل إلى 200 مرة من نقل الملفات عبر البلوتوث ، يستخدمه الكثير من الناس يومًا بعد يوم لنقل الملفات الكبيرة التي يصعب إرسالها عبر البلوتوث أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سنقدم شرحًا مفصلاً لجميع الخطوات التي يجب عليك ببساطة تنفيذها لإرسال الملفات واستلامها عن طريق تنزيل SHAREit للكمبيوتر بطريقة سهلة للغاية ، ولكن في البداية قم بتنزيل برنامج SHAREit للكمبيوتر على جهاز Windows  الخاص بك وقم بتثبيته بشكل صحيح حتى تتمكن من استخدامه بشكل صحيح في إرسال الملفات واستلامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ما هو برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

يفضل معظم مستخدمي أجهزة الكمبيوتر استخدام محرك أقراص USB محمول لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر ، ويعمل محرك أقراص فلاش USB بشكل جيد ، ولكن في بعض الأحيان ترغب في نقل الملفات الكبيرة من جهاز كمبيوتر إلى جهاز كمبيوتر مختلف دون استخدام محرك أقراص USB ، هناك عدة طرق لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر ، بما في ذلك إذا كنت تستخدم إصدارًا حديثًا من Windows ، فسوف تقوم بتأسيس واستخدام ميزة Home Group المدمجة لمشاركة الملفات ولكن ماذا لو كنت ترغب في ذلك نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر دون إصلاح Home Group؟ هناك العشرات من البرامج المجانية التي تمكنك من نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر ، وواحد في كل منها هو SHAREit، تقدم Shareit لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و iPhone بروتوكول اتصال يعتبر آمنًا ولديه سرعات نقل أسرع من البلوتوث ،أبسط التطبيقات بفضل نقل الملفات كان إما من خلال البلوتوث أو محركات أقراص USB ، ففي حالة البلوتوث لم تكن السرعة كافية بينما يتميز استخدام USB بالجانب السلبي ، وهو أن فرص نقل البيانات أو الملفات الضارة من جهاز واحد إلى مختلف مما يؤدي إلى الإضرار بالجهاز المتصل.


معلومات حول برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

اسم البرنامج shareit
نظام التشغيل ويندوز
متطلبات التشغيل جميع الأجهزة
الحجم يختلف حسب النظام
التصنيف نقل ملفات
اللغة متعددة اللغات
السعر مجانية

قد يهمك أيضاً: برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر بدون كابل


نبذه مختصرة حول برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

أصبح نقل الملفات وتبادلها أمرًا سهلاً ، وعلى رأس هذه الفئة برنامج shareit ، تتيح shareit كأداة لنقل الملفات للمستخدمين إرسال كل نوع من الملفات إلى الأجهزة الأخرى ، بما في ذلك الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة Mac ، باستخدام Wi-Fi SHARE يمكن لـ iPhone مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وجهات الاتصال والملفات الأخرى من الجهاز عندما يحاول جهازان استخدام أحدث إصدار من Shareit للكمبيوتر الشخصي بعد تسجيل حساب ، يقوم أحدهما بإنشاء نقطة فعالة ومن ثم يتصل الجهاز الآخر بذلك من خلاله، يمكن للمرسل تحديد ملف والنقر فوق إرسال ، ثم ستبدأ عملية نقل الملف من جديد وأيضًا يتم تحديد المستلم بواسطة عنوان IP ، ويتم إرسال الملف فعليًا في أجزاء ، وبالتالي يظهر التقدم مدعومًا أي أجزاء من الملف هي أرسلت.


طرق نقل الملفات عن طريق برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

  • الاتصال عبر QR Code: واحدة من أفضل الطرق المتاحة لإرفاق الأجهزة عن طريق تنزيل Shareit للكمبيوتر الشخصي 2021 هي رمز الاستجابة السريعة QR Code، أولاً يجب عليك فتح تطبيق SHAREit على هاتفك المحمول ، لذا انقر فوق زر التوصيل بالكمبيوتر الشخصي ، حتى تجد العديد من الخيارات، من خلال النقر على خيار Scan QR Code ، ستجد أنه تم فتح الكاميرا داخل تطبيق SHAREit على هاتفك، امسح رمز الاستجابة السريعة داخل برنامج SHAREit الخبيث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبالتالي سيتم توصيل الجهازين بشكل صحيح ، ستنقل الآن الملفات بين الكمبيوتر ويكون هاتفك مباشرًا.
  • قم بتوصيل iPhone: حتى تكون جاهزًا لتوصيل الكمبيوتر بجهاز iPhone الخاص بك ، ستتمكن من اتباع جميع الخطوات الموجودة في الخطوة السابقة (رقم 1) ، ولكن قبل التحقق من رمز الاستجابة السريعة ، تحتاج إلى قم أولاً بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بشبكة Wi-Fi المماثلة التي يتصل بها الجهاز، ، لذلك ستكون جاهزًا لإرسال واستقبال الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك و iPhone بسهولة.
  • اتصال Hotspot: ستتمكن من توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق توصيل الهاتف بنقطة اتصال Hotspot يقوم برنامج Shareit للكمبيوتر بإنشائها تلقائيًا بعد فتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وستجد بيانات نقطة الاتصال الساخنة موجودة في واجهة تنزيل Shareit على جهاز الكمبيوتر كما تراها في الصورة المعروضة أمامك الآن.

صور من برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

مميزات برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

  • اتصال أسرع بكثير مما ستجده مع Bluetooth.
  • يتيح لك هذا بشكل أساسي إجراء اتصالين مؤقتين والربط بينهما في نفس الوقت ، حتى تتمكن من نقل ملفات متعددة في نفس الوقت، يمكن أن يكون هذا خيارًا ممتازًا بمجرد أن تتطلع إلى جميع محتويات هاتفك إلى محرك أقراص احتياطي أو مشاركة كمية كبيرة من المستندات.
  • يتيح لك هذا أيضًا مشاركة ملفاتك مع أجهزة متعددة مباشرةً ، وهو خيار لن تجده مع Bluetooth.
  • لا توجد أي حدود لحجم أو نوع المعلومات التي تنقلها ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الملفات المراد نقلها ، وستكون قادرًا حتى على إرسال تطبيقات كاملة إلى الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء.
  • يعد SHAREit مجرد تطبيق لنقل الملفات ، فهو مساحة افتراضية للمعلومات المهمة في حياتك ، وستفكر فيه كصندوق قفل رقمي ، ويمكن نقل معلومات هاتفك بالكامل إلى جهازك البعيد بنقرة سهلة .
  • يمكنك معالجة الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنجاز مهام مثل استخدام هاتفك كعنصر تحكم عن بعد لعرض PowerPoint التقديمي الخاص بك.
  • يوفر التطبيق منطقة مشاركة متعطشة حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك أو زملائك في العمل تحميل المستندات المشتركة لاستخدامها من قبل كل شخص داخل المجموعة.
  • يتم حفظ الملفات مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس داخل السحابة ، وهذا يوفر درجة عالية من الأمان لأن ملفاتك ليست مملوكة لشخص آخر غيرك.
  • يمكنه مشاركة أي تنسيق تقريبًا من TXT و HTML و Word و Excel و PowerPoint و PDF والوسائط المتعددة (الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى) والمجلدات والتطبيقات ، لذا فهو مثالي لنقل أي ملف بشكل موثوق.
  • متوفر باللغات العربية والإنجليزية والصينية والإسبانية والفرنسية واليابانية والروسية لذا فهي تعمل في عدة مناطق ودول.
  • يمكنه نقل الملفات ذات الأحجام الضخمة ، وهي بعض الأشياء التي تفشل العديد من التقنيات الأخرى المستخدمة في نقل الملفات.
  • يتعامل مع منصات مختلفة ويسمح لك بنقل الملفات بينها بغض النظر عن نوعها أو حزمة البرامج بما في ذلك هاتف Android و iPhone و iPad و iPod و Mac والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل البرنامج للكمبيوتر من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل البرنامج للأندرويد من متجر بلاي

اضغط هنا لتحميل البرنامج للأيفون من اب ستور


وبكدا نكون انتهينا من تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع أخري قد تعجبك أيضاً :


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!