تطبيقات

تحميل برنامج Vault 2023 لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد

تحميل برنامج Vault 2022 لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد و أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد و تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري و تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Vault و برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


برنامج Vault للاندرويد

Vault-Hide SMS، Pictures and Videos يشار إليها عادةً باسم “Vault” هو تطبيق يسمح لنا بإنشاء قدر ضئيل من الأمان في أجهزتنا التي تعمل بنظام Android حيث يمكننا الاحتفاظ برسائلنا النصية أو الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بنا.

اليوم ، كل حياتنا محشورة في هواتفنا قد يكون هذا مشكلة ، خاصة إذا كانت حياتنا الخاصة ينظر إليها أشخاص لا ينبغي أن يكونوا كذلك لمنع ذلك ، يمنحك Vault-Hide SMS، Pics & Videos القدرة على إدخال أي عنصر شخصي فيه وحمايته بكلمة مرور يجب أن نعرفها فقط.

ما يمكننا تضمينه في مناطق آمنة مختلفة يتراوح من الصور إلى مقاطع الفيديو الرمزية ، إلى جميع جهات الاتصال على Facebook أو من قائمة الهاتف المحمول الخاصة بنا عندما ندخل أيًا منهم ، فإننا لا نخفي وجودهم فحسب ، بل نخفي أيضًا أي محادثة أو مكالمة معهم.

Vault-Hide SMS والصور ومقاطع الفيديو هي أدوات أساسية لأولئك الذين يقدرون خصوصيتهم الأزواج الغيورون سيكون لديهم عدو هائل في هذا التطبيق سيحمي أفضل أسرار أي مستخدم.


صور من تحميل برنامج Vault 2022 لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد

تحميل برنامج Vault 2023 لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد 1 تحميل برنامج Vault 2023 لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد 2 تحميل برنامج Vault 2023 لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد 3 تحميل برنامج Vault 2023 لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد 4


مميزات من تحميل برنامج Vault 2022 لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد

  1. يتضمن برنامج Video Hide واجهة رئيسية بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام حيث يمكنك بسهولة التعامل مع البرنامج واستخدامه دون القلق بشأن فقد أي ملفات تقوم بنقلها إلى البرنامج.
  2. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إخفاء أي مقطع فيديو أو صورة بسهولة وأمان.
  3. يحتوي البرنامج على مجلد يسمى Vault ، وهو مجلد مخصص للصور ومقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى بعض التنقلات المهمة التي يمكنك وضعها إذا لزم الأمر.
  4. يمكنك وضع عدد غير محدود من الفيديوهات والصور ، فلا يوجد رقم محدد لنقل الملفات إلى هذا البرنامج الرائع.
  5. يمكنك بسهولة تغيير كلمة المرور الخاصة بك وتعديلها ، في حالة نسيانها ، اتبع بعض الخطوات والإرشادات الخاصة بكيفية استعادتها.
  6. يوفر البرنامج مستعرضًا خاصًا أثناء تنزيله على جهازك يتيح لك تنزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ونقلها على الفور إلى مجلد مخفي موجود على فيديو Android و photo hider.
  7. يوفر البرنامج حماية قوية لملفاتك ، بالإضافة إلى كونه آمنًا تمامًا عند حذف أي ملفات من مواقع التواصل الاجتماعي ، كما أنه يحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو من المعرض. بعد الاستيراد ، يمكنك إنشاء مجلدات مختلفة داخل البرنامج.
  8. رمز البرنامج مخفي من قائمة تشغيل التطبيق ، لذا فأنت آمن تمامًا.
  9. عند حذف البرنامج ، يقوم بحفظ جميع الملفات ومقاطع الفيديو مع تذكر كلمة المرور الخاصة بك حتى تتمكن من استعادة البرنامج مرة أخرى عند الحاجة ، باستثناء حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو.
  10. البرنامج متوافق مع العديد من أنظمة Android المختلفة.
  11. يدعم البرنامج اللغة العربية والإنجليزية ولغات أخرى.

معلومات تحميل برنامج Vault 2022 لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد

  • اسم التطبيق : Vault-لإخفاء وصور وفيديوهات
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 6.9.11.32.22
  • مساحه التطبيق : 21 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.4
  • صانع التطبيق : Wafer Co.

روابط تحميل برنامج Vault 2022 لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد

للتحميل من جوجل بلاي

للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل برنامج Vault 2022 لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!