أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم

تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم , برنامج دمج الترجمة مع الفيلم للمشاهدة على التلفاز , تطبيق دمج الترجمة مع الفيلم للاندرويد , برنامج دمج الترجمة مع الفيلم للايفون , برنامج إضافة الترجمة للافلام , برنامج دمج الترجمة مع الفيديو للكمبيوتر وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تتمتع العديد من الأجهزة المحمولة بإمكانيات الفيديو ، ولكن لا يستفيد منها الجميع لأنك عادة ما تحتاج إلى تحويل ملفات الفيديو إلى تنسيق آخر ولا توجد طريقة سهلة للقيام بذلك يحل XviD4PSP هذه المشكلة من خلال تزويدك بأداة مريحة وسهلة الاستخدام تسمح لك بتحويل أي نوع من ملفات الفيديو إلى مجموعة كبيرة من التنسيقات ، بما في ذلك تلك التي تعمل مع معظم أجهزة الفيديو المحمولة (iPod و iPhone و PSP) .

تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم 1

يحتوي البرنامج على نافذة إعدادات مفصلة للغاية حيث يمكنك تكوين كل تفاصيل تحويل الفيديو في الواقع ، إنها قائمة تكوين كاملة ستستغرق بعض الوقت لتعديلها بشكل صحيح يشتمل XviD4PSP على مشغل فيديو مدمج حيث يمكنك معاينة ملف الفيديو قبل تطبيق أي تغييرات عليه لاحظ أن البرنامج يتطلب أدوات إضافية للعمل ، لكنه يأتي مع ملف التثبيت.

وفي حالة تلقيك تحذيرات بشأن المكونات المفقودة ، يجب أن تكون على ما يرام بمجرد تثبيت حزمة مشفرة يحتوي البرنامج على واجهة جيدة التصميم ، ولكن إذا كان هناك شيء واحد يعجبني بشكل خاص في XviD4PSP ، فهو النطاق الواسع لتنسيقات الفيديو المدعومة إنه يعمل مع أي شيء يمكنك تشغيله كفيديو بشكل عام ، تعد XviD4PSP أداة قوية مفيدة لأولئك الذين يحبون مشاهدة الأفلام أثناء التنقل وبالتالي يحتاجون غالبًا إلى تحويل ملفات الفيديو.

شرح XviD4PSP

Xvid4PSP هو برنامج متعدد الإمكانات سهل الاستخدام وعالي الجودة لتحويل مقاطع الفيديو إلى PSP و PS3 و iPod و BlackBerry و InTouch و Blu-ray والكمبيوتر الشخصي مثل AVI و DV و MP4 و M2TS و MKV مع H264 ، شين فيديو ، MPEG2 ، AAC ، AC3 MP3 audio ترجمة التعليمات البرمجية الثابتة NET Framework مطلوب XviD4PSP 64 بت هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام لترميز أو إعادة مزج الصوت والفيديو عالي الجودة تعمل جميع برامج الترميز والمكونات الداخلية بدون أي إضافات.

تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم 2

Xvid4PSP هو برنامج متعدد الإمكانات سهل الاستخدام وعالي الجودة لتحويل مقاطع الفيديو إلى PSP و PS3 و iPod و BlackBerry و iPhone و Nintendo DS و Xbox 360 و SunEdison تتمتع العديد من الأجهزة المحمولة بإمكانيات الفيديو ، ولكن لا يستفيد منها الجميع لأنك عادة ما تحتاج إلى تحويل ملفات الفيديو إلى تنسيق آخر ولا توجد طريقة سهلة للقيام بذلك يحل XviD4PSP هذه المشكلة من خلال تزويدك بأداة بديهية وسهلة الاستخدام تتيح لك تحويل أي نوع من ملفات الفيديو تقريبًا إلى مجموعة كبيرة من التنسيقات ، بما في ذلك تلك التي تعمل مع معظم أجهزة الفيديو المحمولة (iPod و iPhone و PSP ).


طريقة تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم

  1. اولاً قم بتحميل برنامج ( XviD4PSP ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل برنامج ( XviD4PSP ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت برنامج ( XviD4PSP ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

صور من تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم

تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم 3

تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم 4


مميزات من تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم

يحتوي البرنامج على نافذة إعدادات مفصلة للغاية حيث يمكنك تكوين كل تفاصيل تحويل الفيديو في الواقع ، هذه قائمة تكوين كاملة ستستغرق بعض الوقت لضبطها بشكل صحيح يشتمل XviD4PSP على مشغل فيديو مدمج حيث يمكنك معاينة ملف الفيديو قبل تطبيق أي تغييرات عليه.

لاحظ أن البرنامج يتطلب أدوات إضافية للعمل ، لكنه يأتي مع ملف التثبيت وإذا تلقيت تحذيرات بشأن مكونات مفقودة ، فمن المحتمل أن تقوم بعمل جيد بمجرد تثبيت حزمة مشفرة يحتوي البرنامج على واجهة جيدة التصميم ، ولكن إذا كان هناك شيء واحد يعجبني بشكل خاص في XviD4PSP ، فهو النطاق الواسع لتنسيقات الفيديو المدعومة بشكل عام ، يعد XviD4PSP أداة قوية ومفيدة للغاية لأولئك الذين يحبون مشاهدة الأفلام أثناء التنقل ، وبالتالي يحتاجون غالبًا إلى تحويل ملفات الفيديو.

  1. فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستختبرها بعد تنزيل برنامج Nice Design XVID4PSP المجاني: إعدادات التكوين الشاملة جذابة وسهلة الاستخدام دعم العديد من تنسيقات الفيديو الثابتة والتعليمية على واجهة برمجة التطبيقات الجديدة بواسطة TVDB.
  2. نظام تشغيل قوي يستند إلى Linux يمكنه تحويل نظامك إلى جهاز توجيه شبكة يوفر معدات شبكة كاملة بما في ذلك المفاتيح وأجهزة التوجيه ونقاط الوصول اللاسلكية يوفر ميزات إدارة المستخدم الكاملة عن طريق إنشاء ملفات تعريف مختلفة للمستخدمين.
  3. يوفر واجهة رسومية بسيطة وسهلة الاستخدام لمساعدتك على تكوين جهاز التوجيه بسهولة ومراقبة تشغيله.
  4. يدعم واجهة سطر الأوامر (CLI).
  5. مجموعة كاملة وكاملة توفر جميع أدوات الشبكة الضرورية التي تحتاجها لتحسين مهامك اليومية.
  6. قم بإنشاء أقسام تلقائيًا ، قم بتهيئة القرص ، ثم اجعله نظام التشغيل الافتراضي.
  7. يسمح بوجود مثيلات متعددة لجدول التوجيه داخل نفس جهاز التوجيه في نفس الوقت.
  8. قم بإنشاء اتصالات آمنة عبر الشبكات المفتوحة أو الإنترنت ، أو قم بتوصيل المواقع البعيدة بروابط مشفرة.
  9. يدعم مجموعة كبيرة من محولات الشبكة بما في ذلك أحدث بطاقات 10G Ethernet وبطاقات 802.11a / b / g / n اللاسلكية ومودم 3G. SD ، إلخ.
  10. يتضمن تحكمًا متقدمًا في عرض النطاق الترددي يمكنه التحكم في تخصيص معدل البيانات وتغير التأخير والتسليم في الوقت المناسب وموثوقية التسليم.
  11. القدرة على تقييد معدلات البيانات لعناوين IP وشبكات فرعية وبروتوكولات ومنافذ وإعدادات أخرى معينة.
  12. يستخدم جدار حماية متقدم وتصفية الحزمة وميزات أمان لمساعدتك على إدارة تدفق البيانات بكفاءة إلى جهاز التوجيه الخاص بك وعبره ومن خلاله.
  13. وهو يدعم التوجيه الثابت والعديد من بروتوكولات التوجيه الديناميكية مثل IPv4 و IPv6.
  14. يسمح بتوافر معين ، وحدود سرعة التحميل والتنزيل ، وتعيين مبلغ التحويل ، وما إلى ذلك.

معلومات من تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم

  • اسم برنامج : XviD4PSP
  • الاصدارالحالي للبرنامج : يتباين حسب النظام
  • مساحه للبرنامج : 47 ميجا
  • عدد التحميلات للبرنامج : 12.000

تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم

 اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل برنامج XviD4PSP 5.0 للصق الترجمة على الفيلم بشكل دائم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!