تطبيقات

تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا , تحميل أقرب اليك اخر اصدار , تحميل أقرب اليك 2022 , تحميل تطبيق أقرب اليك للاندرويد , تحميل تطبيق أقرب اليك 2021 وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


أقرب إليك تطبيق سيريتل تطبيق يتميز باحتوائه على عدد كبير من الخدمات لشركة سيريتل ، إحدى أكبر شركات الاتصالات و MTN في الدولة السورية ، لأنهما الشركتان الوحيدتان في سوريا هذا التطبيق تأسس Telecom في عام 2000.

يمنحك التطبيق تحكمًا كاملاً في أرقامك المحفوظة وخدمات Sirtel ، بالإضافة إلى تتبع استخدامك اليومي وعرض فواتيرك يحتوي التطبيق على جميع الباقات والعروض والخدمات والمنتجات المتنوعة لسيريتل ، وقد تم إطلاق التطبيق في عام 2016 في 3 أشهر للعمل على هواتف أندرويد ، واكتسب شهرة كبيرة حتى أصبح من أهم التطبيقات على الأندرويد مكالمات هاتفية بين المواطنين السوريين ومستخدمي شرائح سيريتل.

من الأمور التي تجعل تطبيق سيريتل أقرب إليك هو أنه يوفر الوقت والجهد للمواطنين السوريين ، حيث لن يضطر عملاء سيريتل للذهاب إلى المراكز المجتمعية للاستفسار أو الحصول على بعض الخدمات ، خاصة مع انتشار كورونا للحصول على وقت طويل.

أوقات الانتظار داخل المجمعات التجارية وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق قدم لك خدمة ممتازة ، فإذا أردت الذهاب إلى المركز لأي سبب من الأسباب ، ستجد خريطة داخل التطبيق تحتوي على جميع مراكز وموزعي سيريتل المعتمدين لمساعدتك ابحث عن أقرب مركز إليك بالتفاصيل مثل الأيام والوقت دائمًا.

التطبيق اقرب إليك يتيح لك معرفة رصيد الخطط المشتركة مع سيريتل SIM ، وهو أمر مثير للإعجاب لأنه يساعدك على متابعة استهلاكك اليومي سواء في عدد الرسائل التي ترسلها أو استخدام الإنترنت أو المكالمات ، حسب نوع شراء خطة إذا قمت بالاشتراك في حزمة.

فستظهر التفاصيل على الصفحة الرئيسية للتطبيق والتي ستتيح لك معرفة رصيد هذه الحزمة وصلاحيتها للسنة والشهر واليوم بالإضافة إلى معلومات توضيحية عن عدد الرسائل المستخدمة والعدد المتبقي من هذه الخطة ، وهناك أشياء تفصيلية أخرى يمكنك العثور عليها بسهولة باستخدام التطبيق.

أقرب ليك تطبيق يمنحك تحكمًا كاملاً في بطاقات Ya Hala الخاصة بك ، يمكنك التبديل بين بطاقات مثل Ya Hala Shabab و Ya Hala Thawani و Ya Hala Aman و Ya Hala Classic سيتيح لك التطبيق اقرب إليك القيام بذلك بسهولة.

بالإضافة إلى إرسال أو إهداء رصيد من بطاقة هلا الخاصة بك إلى بطاقة أخرى الأمر بسيط للغاية ، هناك خدمات أخرى يمكنك أن تجدها بالقرب منك تمنحك الحرية الكاملة للتحكم في بطاقات Yahala وعروضها ومنتجاتها.

تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا 1

تطبيق اقرب إليك يتيح لك معرفة آخر الأخبار والأحداث التي تقدمها سيريتل لتبقيك على اطلاع بجميع الأخبار والحصريات القادمة ، سواء كانت هناك عروض جديدة على الباقات أم لا بالإضافة إلى النقاط وكيفية الحصول عليها من أجل ربح هدايا جديدة لا مثيل لها مقدمة من سيريتل لمساعدتك على الاشتراك في الباقات وشراء المنتجات بأرخص الأسعار والخصومات الرائعة ، فإن تطبيق اقرب اليك سيلبي جميع احتياجاتك في عالم سيريتل بسهولة تامة ودون أي صعوبة.

يمنحك تطبيق اقرب اليك التحكم الكامل في كل شيء يتعلق بالخطط التي قمت بتنشيطها ، من استهلاك الرصيد كما قلنا سابقًا إلى الفترة الزمنية لذلك والاستخدام ، عرض الفواتير ، تحديث معلومات الرقم والمزيد.


صور من تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا 2 تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا 3 تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا 4


مميزات من تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا

  1. يوفر صندوقًا لإرسال الشكاوى ومساعدة العميل في حل جميع المشكلات التي يواجهها أثناء استخدام التطبيق وشراء شريحة خاصة له.
  2. تقدم عدد كبير من الخدمات التابعة لشركة سيريتل السورية.
  3. يعطيك بيانا مفصلا بفواتيرك.
  4. يسمح لك بالتبرع بالرصيد.
  5. يساعدك على معرفة جميع الحزم.
  6. يحتوي على برنامج نقاط يتيح لك الحصول على عروض وخصومات لا مثيل لها.
  7. يمكنك تنشيط حزم الإنترنت والاتصال بسهولة تامة.
  8. مسموح لك بتقديم الحزم.
  9. تبقيك على اطلاع بجميع الأخبار والعروض التي تقدمها سيريتل.
  10. يظهر النسبة المئوية للرسائل والمكالمات واستخدام الإنترنت.
  11. يتيح لك معرفة حالة الرصيد المستخدم والمتبقي في العبوات.
  12. المفعلة على الخط.
  13. يمنحك القدرة على حظر الأرقام ومنعهم من الاتصال بك.
  14. يحتوي على خريطة تساعدك في العثور على أقرب مركز سيريتل إليك.
  15. يمكن للعميل الاستفادة من خدمة الدفع الإلكتروني التي تقدمها شركة الاتصالات السورية التابعة للتطبيق ، وهذه الوظيفة غير موجودة في بعض التطبيقات الأخرى.
  16. دفع فواتير الكهرباء والغاز المختلفة من خلال التطبيق ، وهذه الميزة متاحة لعملاء الأعمال لمساعدتهم على توفير الوقت والجهد.

معلومات تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا

  • اسم التطبيق : أقرب اليك
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 7 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 20.000
  • تقيم التطبيق : 4.5

تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق أقرب اليك 2022 اخر اصدار للاندرويد مجانا والسلام عليكم ورحمة وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!