تطبيقات

تحميل تطبيق الخطوط العربية للكتابة علي الصور بشكل جميل

تحميل تطبيق الخطوط العربية للكتابة علي الصور بشكل جميل مع تطبيق المصمم العربي – كتابة ع الصور هيمكنك تنزيل برنامج الكتابة على الصور بخطوط رائعة وهوا أفضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها برنامج الكتابة على الصور باحتراف برنامج الكتابة على الصور بدون نت وفي هذا المقال سأتحدث علي بعض معلومات تطبيق المصمم العربي – كتابة ع الصور وهقول بعض المعلومات عنه.

تطبيق المصمم العربي – الكتابة على الصور والخطوط العربية الجميلة بطريقة احترافية.

المصمم العربي بمظهره الجديد ، المصمم العربي لكتابة الصور هو أول تطبيق عربي احترافي لتصميم الصور والكتابة عليها باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى الخطوط العربية الفريدة.

أهم ميزات التطبيق الجديدة صور وتصميمات عالية الجودة ، يستخدم للتحكم في الطبقات وعناصر التصميم وترتيب العناصر ، ودمج الصور ، والتراجع والتقدم ، والتدوير على الشاشة ، والكتابة على الألوان ، والتأثيرات ، والشبكات ، والنسخ ، و كرر العناصر وقفلها وقم بإخفائها ومكتبة الألوان وأدوات لتحديد الألوان من الخلفية فيما يلي تفاصيل بعض الوظائف في التطبيق:
أولاً ، عند بدء العمل في التطبيق ، يمكنك التصميم على الصورة التي تختارها من المعرض الخاص بك أو الكاميرا ، أو على خلفية اللون الذي تختاره من لوحة الألوان.
عند تحديدك لصورة ، يمكنك التحكم في حجم الصورة أو قصها لتناسب ، مثل YouTube أو Instagram أو Facebook حسب ما تريد.
عند تحديد لون ، يمكنك أيضًا تحديد حجم لون الخلفية كصورة. الآن بعد أن حددت خلفية التصميم ، ستجد أن التطبيق يحتوي على الخيارات الرئيسية ستفيدك.

صور من تطبيق المصمم العربي – كتابة ع الصور

تحميل تطبيق الخطوط العربية للكتابة علي الصور بشكل جميل 1 تحميل تطبيق الخطوط العربية للكتابة علي الصور بشكل جميل 2 تحميل تطبيق الخطوط العربية للكتابة علي الصور بشكل جميل 3 تحميل تطبيق الخطوط العربية للكتابة علي الصور بشكل جميل 4

مميزات تطبيق المصمم العربي – كتابة ع الصور

  1. يمكنك الكتابة بنص اكتب نصًا على الصورة ، يمكنك تحديد النموذج العربي من مربع النص لإضافته إلى الجملة للمكان اللي تريده.
  2. العديد من الخطوط و النصوص من هنا يتم تحديد نوع الخط من عدد الخطوط العربية المختلفة.
  3. الوان عديده للخطوط يحتوي التطبيق على مكتبة من الألوان المختارة ، ويمكنك استخدام “القطارة” أو أداة اختيار الألوان لتحديد لون من الصورة ، كما يمكنك التحكم في شفافية النص من خلال هذا الخيار ايضاً .
  4. اضافة التعبئة و التغليم يمكن التحكم في حجم العبوة وزاوية التغليف “دائرية
  5. منحنية حادة” ، مثل Instagram ، وكذلك شفافية التغليف.
  6. يمكنك عمل اضافة الظل أضف ظل إلى النص وتحكم في التاج ووحدة الظل وحجم الظل للظل في النص.
  7. يمكنك عمل خطوط ثلاثية الابعاد والتحكم في زاوية المعنى ثلاثي الأبعاد ، “يمكن استخدامه للكتابة على جدار مائل أو الكتابة على صفحة كتاب.
  8. في العديد من أدوات خاصة بالنص ايضاً ، مثل: “حجم الخط ، والخط الموجود أسفل النص ، والخط في منتصف النص ، والخط الإيطالي ، والخط الغامق ، والمحاذاة ، والتحكم في تباعد أسطر الجملة” وما إلى ذلك.
  9. وميزه الفرشاة إنها فرشاة يمكنها التحكم في حجمها وشفافيتها ، وتحتوي أيضًا على ممحاة.

معلومات تطبيق المصمم العربي – كتابة ع الصور

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي :2.4.5
  • عمليات التحميل :10,000,000
  • مساحه التطبيق :49 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.0.3 والأحدث
  • اسم التطبيق : المصمم العربي – كتابة ع الصور
  • صانع التطبيق: A-DEVS

تحميل تطبيق الخطوط العربية للكتابة علي الصور بشكل جميل

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل تطبيق الخطوط العربية للكتابة علي الصور بشكل جميل

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

فيديو بشرح 

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!