تطبيقاتربح المال

تحميل تطبيق الرمال البيضاء 2022 لربح المال حقيقي White Sands

تحميل تطبيق الرمال البيضاء 2022 لربح المال حقيقي White Sands و الربح من تطبيق الرمال البيضاء وكيفية سحب أموالك منه و تطبيق الرمال البيضاء لربح المال White Sands و موقع الرمال البيضاء و نصب برنامج الرمال البيضاء وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تجد الآن العديد من المواقع التي تتعامل مع التطبيقات التي تشرح موقع White Sands وتكسب المال من الموقع بشكل يومي ، من بين المؤيدين لأن الموقع حقيقي ويعمل على تحقيق الدخل منه ، وكذلك عمليات السحب عبر Vodafone Cash ، بينما يقوم آخرون بعملية الاحتيال التي تعتقد أنها مجرد موقع جديد ، كما يقول رواد الإنترنت “الجشعون” حاليًا ، ويحاولون محاصرتهم في اشتراكات مدفوعة ثم إنهاء التطبيق.

هي شركة كبيرة تقوم بالتسويق بطريقة عبقرية ، لأنها منظمة تضع الكثير من الإعجابات على منشورات Facebook و YouTube ، لأنها توفر الفرصة لتحقيق الدخل من الإنترنت بخطوات عبقرية يقدم لك مهام وحزم مختلفة للفوز ، وإذا كان لديك أكثر من 30 جنيهًا مصريًا ، يمكنك سحب الأموال من خلال Vodafone Cash يمكنك فقط ربح 30 جنيهًا إسترلينيًا على المستوى المجاني ، وبعد ذلك يمكنك اختيار فئة VIP.

تنزيل تطبيق White Sand وهو موقع لكسب المال مصمم لكسب المال من خلال إكمال بعض الأنشطة البسيطة تتمثل إحدى وظائف الكسب الضرورية في مشاهدة مقاطع الفيديو أو الإعجاب بمقاطع فيديو YouTube أو الإعجاب بصفحات Facebook لكسب المال وستبدأ في كسب المال من الموقع.

من اهم جوانب برنامج الرمال البيضاء يمنحك حساب مجاني وربح 30 جنيه مصري لإثبات شرعية الشركة لا يمكن الحصول عليها إلا مرة واحدة المهام اليومية محدودة بـ 5 مهام في اليوم ويمكن استخدامها لمدة 10 أيام فقط سيتم الاحتفاظ بالرصيد المتبقي في الحساب حتى الترقية فيما يلي أنواع الحسابات المختلفة المتاحة.

هل موقع الرمال البيضاء مضمون حتى الآن ، يقول الأشخاص الذين تعاملوا مع الموقع إنهم يسحبون الأرباح على أساس منتظم ولا يزال التطبيق قيد التشغيل ، لكن ما يتناسب مع البرنامج من قبل بعض رواد الإنترنت هو أن الاشتراكات المدفوعة أو VIP تقدم بعض المزايا الإضافية.

يمكن أن يحدث للكثير من الشركات ومواقع الويب المربحة أنه بعد أن يجمع مطور التطبيق مبلغًا كبيرًا ، يتم إيقاف تشغيل البرنامج وفقدان أموال المشترك لذلك ، نوصيك ، إذا قررت استخدام هذا التطبيق لتحقيق الدخل ، فاستخدم الإصدار المجاني لتتمكن من تقييم فكرة تحقيق الدخل لموقع White Sands على الويب وأتمنى لك النجاح والصحة المستمرة.

كيفية الخروج من تطبيق الرمال البيضاء بعد تنزيل برنامج White Sand ماذا أفعل إذا أردت الخروج من برنامج White Sand أنت تخطو على كلمة المرور الخاصة بي وتنزيلها بعد تنزيل Baisha سوف تجد كلمة المرور للمعلومات الشخصية ؛ ستجد هذا قاموس المرادفات ستقوم بإدخال رقم فودافون كاش الخاص بك وتعادل ستحتاج إلى رقم فودافون كاش في غضون ساعه إلى 48 ساعة ، ستتلقى كلمة المرور للصندوق الذي أنشأته في الأصل ، بالإضافة إلى عمليات السحب.


صور من تحميل تطبيق الرمال البيضاء 2022 لربح المال حقيقي White Sands

تحميل تطبيق الرمال البيضاء 2022 لربح المال حقيقي White Sands 1 تحميل تطبيق الرمال البيضاء 2022 لربح المال حقيقي White Sands 2 تحميل تطبيق الرمال البيضاء 2022 لربح المال حقيقي White Sands 3


مميزات من تحميل تطبيق الرمال البيضاء 2022 لربح المال حقيقي White Sands

المستوى VIP 1 : 300 جنيه مرة في السنة تعطيك 8 مهام ، 1 مهمة سعر 1.3 ، الدخل اليومي 10.40 جنيه ، الدخل الشهري 312 جنيه ، الدخل السنوي 3744 جنيه.
ثانوي vip2 : ادفع 600 جنيه مرة في السنة يمنحك 15 مهمة وسعر مهمة واحدة 1.5 جنيه والدخل اليومي 22.5 جنيه والدخل الشهري 675 جنيه والدخل السنوي 8100 جنيه.
المستوى VIP3 : 1000 جنيه تدفع مرة واحدة سنويًا أي 18 مهمة ، سعر مهمة واحدة 2.2 جنيه ، الدخل اليومي 39.60 جنيه ، الدخل الشهري 1188 جنيه ، الدخل السنوي 14256 جنيه.
المستوى VIP4 : 3000 جنيه مرة في السنة يعطيك 40 مهمة ، سعر المهمة الواحدة 3.1 جنيه ، الدخل اليومي 124 جنيه ، الدخل الشهري 3720 جنيه ، والدخل السنوي 44.640 جنيه.


معلومات تحميل تطبيق الرمال البيضاء 2022 لربح المال حقيقي White Sands

  • اسم التطبيق : White Sands
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 20 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 23.000
  • تقيم التطبيق : 4.0

تحميل تطبيق الرمال البيضاء 2022 لربح المال حقيقي White Sands

اضغط هنا لتحميل التطبيق

تحميل تطبيق الرمال البيضاء 2022 لربح المال حقيقي White Sands

اضغط هنا لزيارة الموقع اذا تريد


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق الرمال البيضاء 2022 لربح المال حقيقي White Sands والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!