تطبيقات

تحميل تطبيق بث مباشر مباريات اليوم HD مجانا بدون تقطيع 2023 وبدون اعلانات

تحميل تطبيق بث مباشر مباريات اليوم HD مجانا بدون تقطيع 2023 و تطبيق بث مباشر للمباريات 2021 و تحميل تطبيق مباريات اليوم بث مباشر و تطبيق بث مباشر للمباريات 2020 و أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة beIN Sports مع تطبيق (يلا شووت – متابعة أهم المباريات) وسوف اقول بعض لمعلومات عنه وبعض المميزات.


يوجد في بعض البلدان العديد من مشجعي كرة القدم ، لكن قد لا يتمكن بعضهم من شراء المعدات والاشتراك في القنوات الرياضية ، لذلك يمكن لأي شخص الآن مشاهدة المباريات مجانًا من هواتفهم المحمولة كل ما تحتاجه هو الإنترنت ويمكنك الآن متابعة الأخبار الرياضية والألعاب مباشرة مع تطبيق يلا شووت.

أيضًا ، يختلف تطبيق يلا شووت من حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من القنوات مثل القنوات الرياضية المشفرة التي تعرض مباريات حصرية ومجموعة أخرى من القنوات مثل قنوات المسلسلات والأفلام وما إلى ذلك إنه لك مقدار سرعة المشاهدة المقدمة ولن تشعر بالملل في الانتظار نعم ، إنه تطبيق رياضي فريد وجميل يمكن للجميع استخدامه مجانًا.

يلا شووت هو تطبيق رياضي تم تطويره لمشاهدة ألعاب اليوم مباشرة من هاتفك المحمول والإنترنت ، مما يتيح لك فرصة متابعة الألعاب التي تريدها من هاتفك المحمول على جميع القنوات المشفرة وغير المشفرة مجانًا هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة Android لأنه متاح فقط لهواتف Android.


صور من تحميل تطبيق بث مباشر مباريات اليوم HD مجانا بدون تقطيع 2022

تحميل تطبيق بث مباشر مباريات اليوم HD مجانا بدون تقطيع 2023 وبدون اعلانات 1 تحميل تطبيق بث مباشر مباريات اليوم HD مجانا بدون تقطيع 2023 وبدون اعلانات 2 تحميل تطبيق بث مباشر مباريات اليوم HD مجانا بدون تقطيع 2023 وبدون اعلانات 3 تحميل تطبيق بث مباشر مباريات اليوم HD مجانا بدون تقطيع 2023 وبدون اعلانات 4


مميزات من تحميل تطبيق بث مباشر مباريات اليوم HD مجانا بدون تقطيع 2022

لعبة اليوم : ستجد هنا تاريخ مباراة اليوم والمباريات المتزامنة ، وستعرف تاريخ المباراة حتى تتمكن من ضبط وقتك للحصول على فرصة لمشاهدة المباراة في الوقت المحدد دون أن تفوتك دقيقة واحدة ، بالنسبة للمباراة الحالية ستظهر لك المباراة بشكل حقيقي الوقت النتائج أو متابعتها وسوف ترسل لك تنبيهات وإشعارات عند بدء مباراة معينة.

شاهد المباراة مباشرة : يلا شووت هو البث المباشر ونعم ، يسميه البعض ذلك لأنه دائمًا ما ينقل البث المباشر والحصري لجميع المستخدمين ولا توجد مشكلة في انقطاع البث لأنه يحتوي على أقوى خادم لذلك فهو جميل قدر الإمكان لتوصيل الصورة.

جودة الفيديو : هذا مهم للجميع من الأفضل لك عندما يكون لديك سيطرة كاملة على الجودة لدى البعض اتصالات إنترنت محدودة أو ضعيفة ، وفي هذه الحالة لن يتمكنوا من المشاهدة بجودة عالية يوجد فرق هنا يمكنك اختيار الجودة التي تناسبك سواء اخترت ضعيف او متوسط ​​او عالي فستكون كما تحب.

عرض نتائج المباراة : إذا كان لديك عمل ولم يكن لديك وقت لمشاهدة مباراة ، أو إذا كنت نائمًا وفاتتك ، فلا تقلق ، فلن تضيع في هذه الميزة يمكنك معرفة نتيجة مباراة اليوم ونتائج مباراة الأمس أو مشاهدة المباراة كاملة أو مشاهدة ملخص اللعبة أو هدف المباراة.

شاهد المباراة كاملة : هذا الخيار مهم جدًا للجماهير والمتابعين ومحبي كرة القدم لأنه عندما تدخل هذا الخيار يمكنك مشاهدة مباراة اليوم ، الأسبوع الماضي ، أو قبل شهر ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة المباريات التي لا يمكنه مشاهدتها ، تعال لتخصيص الوقت ، شاهد ألعاب قديمة ، لكنها ممتعة بالنسبة له ، وما إلى ذلك.

بعض المميزات الاخري من تطبيق (يلا شووت – متابعة أهم المباريات)

  1. احصل على التنبيهات والإشعارات مباشرة بنتائج المباريات.
  2. يعرض جميع أهم مباريات اليوم وغدا وأمس.
  3. احصل على أخبار رياضية طارئة حصرية من جميع الأندية.
  4. مطابقة الوقت حسب وقت هاتفك المحمول.
  5. التطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  6. حدد جودة الفيديو الذي تريدها.
  7. شاهد جميع المباريات مباشرة على جهازك المحمول دون انقطاع.
  8. تعرف على تفاصيل اللعبة مثل قناة البث والمعلق ووقت اللعبة.

معلومات تحميل تطبيق بث مباشر مباريات اليوم HD مجانا بدون تقطيع 2022

  • اسم التطبيق : يلا شووت -متابعة أهم المباريات
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 91.0.3
  • مساحه التطبيق : 15 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.2 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 5,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.4
  • صانع التطبيق : Yalla Group

تحميل تطبيق بث مباشر مباريات اليوم HD مجانا بدون تقطيع 2023

اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق بث مباشر مباريات اليوم HD مجانا بدون تقطيع 2022 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!