تطبيقات

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع للاندرويد وللايفون 2024

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع للاندرويد وللايفون 2024 تعلم التجويد من الصفر , تحميل تطبيق ترتيل مهكر , تطبيق ترتيل APK , ترتيل القرآن , تحميل Tarteel recite Al quran وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق ترتيل مهكر Tarteel Premium

Tarteel Premium هو أحد التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على الأجهزة الإسلامية لأن تنزيل تطبيق تلاوة القرآن الكريم سيمنحهم القدرة على تلاوة القرآن الكريم بصوتهم ومعرفة النغمة الصحيحة أو الاستماع إليها بالأصوات. مجموعة من أشهر المشايخ العرب ، بالإضافة إلى القدرة على قراءة القرآن الكريم كاملاً بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الأخرى التي ستعجبك وساعدت أكثر من مليون مستخدم على تنزيل تطبيق تلاوة القرآن للأندرويد والآيفون 2022 .

قد تجد صعوبة في حفظ ومراجعة القرآن الكريم وقد لا تجد الوقت للذهاب إلى شيخك لمراجعة ما حفظته ولكن مع هذا التطبيق سيصبح معلمك في جيبك وستتمكن من مراجعة ما لديك حفظها بسهولة وفي أي وقت كثير من الناس يجلسون على وسائل التواصل الاجتماعي لساعات ، ولديهم الكثير من الأصدقاء ، ويتحدثون لأيام وسنوات ، ولكن ماذا يخرجون منها تخيل أننا نقضي كل وقتنا في قراءة القرآن الكريم.

والقرآن يشفع لنا يوم القيامة ، ومن يحفظه يستنير في الدنيا ويكون شفيعًا له في الآخرة يحتوي التطبيق على خاصية التذكير اليومي الخاص بقراءة القرآن الكريم لأن كل واحد منا عرضة للنسيان ويحتاج إلى تذكير خلال الوقت الذي يكون فيه مجانيًا الأمر متروك لك للاختيار بين القراءة أو الاستماع فقط للشيخ محمد صديق المنشاوي ، وفي هذه الحالة يمكنك تصحيح أخطائك ، أي من خلال القراءة والاستماع في نفس الوقت.

اهمية تحميل تطبيق Tarteel Premium مهكر 2023

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع للاندرويد وللايفون 2024 من يستخدمه في حفظ القرآن الكريم بإخفاء الآيات لحفظها وظهورها عند قراءتها ، كما يمكنه التعرف على الآيات وموقعها هذا تطبيق ذكي للغاية بتقنية الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على حفظ القرآن الكريم تستمع إلى تلاوتك وتكتشف التصحيحات أثناء قراءتك يستخدم الميكروفون لاكتشاف صوتك إذا قرأت الآية بشكل صحيح ، فستظهر لك وهكذا حتى تنتهي من مراجعة ما حفظته ، ويتم تحديث ميزة جديدة في التطبيق وهي تصحيح الخطأ ، لأن التطبيق يهتز حتى يحذرك أن هناك خطأ في القراءة.

التطبيق يعمل على جميع الاجهزة المحمولة حيث يحتوي التطبيق على جميع سور واجزاء المصحف الشريف بطريقة منظمة كما لو كنت تحمل المصحف الشريف لاحتوائه على علامات السجود من الاول الى الثلاثين اضافة الى احتوائه على جميع الأجزاء والتفسيرات التي تتميز بوجود مصادر موثوقة ومضمونة والتي تعمل دون اتصال بالإنترنت.

يساعد الطلاب على حفظ القرآن إنه قادر على نظرية التكرار المتباعد ، وهي خاصية لحفظ المعلومات بشكل صحيح سيقدم التطبيق للطالب آية من القرآن الكريم ثم يطلب منهم قراءتها إذا قرأ الطالب الآية بشكل صحيح ، يتم تقديم آية أخرى والطريقة هي مجرد المادة التي تتذكرها بشكل صحيح لاستخدام التطبيق ، يقوم الطالب بالتسجيل لإنشاء ملف تعريف ، ثم يختار سورة من القرآن الكريم يرغب في حفظها ، ثم يعرض الآيات والسور المختارة للتطبيق واحدة تلو الأخرى.


طريقة تحميل تطبيق ترتيل مهكر Tarteel Premium تعلم التجويد من الصفر

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( Tarteel ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( Tarteel ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( Tarteel ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( Tarteel ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

كيفية إنشاء حساب على ترتيل

بعد تنزيل تطبيق تلاوة القرآن على جهازك سواء كان Android أو iOS لن تتمكن من الوصول إليه والاستمتاع بمميزاته إلا إذا قمت بإنشاء حساب مستخدم عليه ، لذلك سنخبرك الآن بكيفية إنشاء حساب على برنامج Tarteel .

  1. أولاً: ابدأ بتنزيل تطبيق Tarteel لتلاوة القرآن على Android و iPhone من اسفل المقال ، ثم أدخله.
  2. ثانيًا: من الصفحة التي ستظهر أمامك عند دخولك التطبيق لأول مرة ، ستجد خيار تسجيل الدخول ، اضغط عليه.
  3. ثالثًا: سيتم توجيهك إلى صفحة إنشاء الحساب والتي تمنحك خيار إنشاء حساب جديد عبر البريد الإلكتروني أو حساب Google الخاص بك أو حتى حساب Apple الخاص بك.
  4. رابعًا: اختر الطريقة التي تناسبك ، ثم أدخل اسم مستخدم لك سيظهر عند استخدام التطبيق.
  5. خامساً: اضغط على “تأكيد” ، انتظر حتى تصل إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج ، ثم ابدأ في الاستمتاع بالمميزات التي يقدمها.

صور من تحميل تطبيق ترتيل Tarteel APK تعلم التجويد من الصفر بدون نت

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع للاندرويد وللايفون 2024 1 تحميل تطبيق ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع للاندرويد وللايفون 2024 2 تحميل تطبيق ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع للاندرويد وللايفون 2024 3 تحميل تطبيق ترتيل Tarteel Premium APK مهكر مدفوع للاندرويد وللايفون 2024 4


مميزات من تحميل تطبيق ترتيل مهكر Tarteel Premium تعلم التجويد من الصفر

  1. يأتي بتصميم سهل الاستخدام وسهل الاستخدام للغاية ومتاح أيضًا للتنزيل المجاني.
  2. يحتوي على القرآن الكريم كاملاً ، بالصوت والنص ، مما يعني أنه يمكنك الاستماع إلى سور القرآن الكريم بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي أو الشيخ ماهر المعيقلي.
  3. يسمح لك بتلاوة أي سورة من القرآن الكريم بصوتك ، لأن السورة التي تريد قراءتها تظهر أمامك على الشاشة ، وهو أمر مفيد جدًا للأشخاص غير القادرين على حفظ القرآن.
  4. بعد استيراد تطبيق تلاوة القرآن الكريم ، سيقدم لك تحديات ستفتح لك إذا أكملت الميزات المتقدمة ، ومن بين هذه التحديات مصطلح éfi في مثل Saint Daily. . يوم قراءة سورة الكهف يوم الجمعة.
  5. يسمح لك بتمرير عرض الشاشة للتنقل بين السور المختلفة ، مع العلم أن ترتيب السور هو نفسه الموجود في القرآن.
  6. يتضمن وظيفة بحث مدمجة ، والتي يمكنك استخدامها للبحث والاستماع إلى السور أو الآيات التي تريد قراءتها.
  7. القرآن الكريم يحتوي على كامل الصوت والكتاب مما يعني أنه يمكنك الاستماع لسور القرآن بصوت مشاري راشد العفاسي والشيخ ماهر المعيقلي.
  8. يوفر لك سهولة تلاوة أي سورة من القرآن الكريم بصوتك حيث يتم عرض السورة التي تريد قراءتها على الشاشة أمامك.
  9. يوفر لك إمكانية التمرير بعرض الشاشة للتنقل بين السور المختلفة ، مع مراعاة أن ترتيب السور هو نفسه الموجود في القرآن.
  10. بعد تنزيل التطبيق ، سيقدم لك تحديات ستفتح أمامك عند الانتهاء من ميزاته المتقدمة ، ومن بين هذه التحديات تحدي ختم القرآن الكريم في 60 يومًا ، أو قراءة 15 دقيقة يوميًا ، أو تلاوة السورة – سورة الكهف يوم الجمعة.

معلومات من تحميل تطبيق ترتيل مهكر Tarteel Premium تعلم التجويد من الصفر

  • اسم التطبيق : Tarteel
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 5.22.5
  • مساحه التطبيق : 100 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 500,000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

روابط تحميل تطبيق ترتيل مهكر Tarteel Premium تعلم التجويد من الصفر

للتحميل من جوجل بلاي

للتحميل ميديا فاير

للتحميل للايفون والايباد

 


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق ترتيل مهكر Tarteel Premium تعلم التجويد من الصفر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري ذات صله قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!